أكثر نكت مضحكة فِيْ التاريخ هتنسى كل همومك

الضحك وسيلة للتعبير عَنّْ التسلية والمرح، لأنه رد فعل طبيعي لكل شخص على كثير من المواقف والأقوال المضحكة، كَمْا أنه وسيلة للدفاع عَنّْ النفس ضد أي موقف عفوي. يمكن اعتبار الضحك من أكثر وسائل التواصل البشري فاعلية لما له من فوائد عديدة، وفوائد لجسمنا، فالضحك يقي القلب من العديد من الأمراض، بحسب العديد من الدراسات التي تبين أن الضحك يحافظ على صحة القلب ويقيه من العديد من الأمراض. كَمْا يقلل من احتمالية إصابة الشخص بالكوليسترول بسبب قدرة الضحك الفعالة على إذابة الدهُون التي تتراكَمْ على الشرايين التاجية.

حرصا من فريق العمل على صحة كل متابعينا الأعزاء نقدم لكَمْ هذا الموضوع الرائع الذي سيدار تحت مسمى أطرف النكات فِيْ التاريخ. سوف تنسى كل همومك. نضع بين يديك مجموعة متميزة وجديدة من اجمل و احلى النكت.

نكت مضحكة جدا

نكت مضحكة جدا

سيدة تسأل زوجها ما الفرق بيني وبين غادة عبد الرازق. قال غادو أنت عبد الرازق.

أخبرتني ذات مرة أن زوجتي يجب أن تذبح شاتين فِيْ وليمة زوجنا. أجابها وقال ما هِيْ عيوب الخروفِيْن إنه الحمار.

بمجرد أن حصل على عقل والتقى بها من شارع آخر

ذهبت امرأة إلَّى سوبر ماركت وقالت للموظف “هل عَنّْدك آيس كريم” فأجاب “لا”. عادت فِيْ اليوم التالي.

حالما فقد محشاش محفظته، أبلغ الدائرة بذلك، وبينما كان يغادر الدائرة، رأى أشخاصًا يحفرون فِيْ الأرض لإصلاح الكابلات الكهربائية، فقال لهم “أوه، المحفظة كانت سوداء ومصنوعة من الجلد الطبيعي.”

نام فأر مخمور بجانب قطة ميتة، فِيْ اليوم التالي كان بصحة جيدة، قال، “أوه، لقد توقفت عَنّْ الشرب هكذا،” كركركار

مرت عليها امرأة اشترت هاتفاً خلوياً جديداً وأرادت استخدامه كَمْفاجأة لزوجها، فدخلت الحمام واتصلت بي، ورحب بي، كَيْفَ حالك يا حبيبي

نكت مدهشة وحلوة

إذا فلسفك أحد

ذات مرة التقى إسكندراني يمشي على البحر بمجموعة من السعيده الذين هتفوا “حريدي، البطل – حريدي، البطل!” منذ ثلاثة أيام وما زالوا يسألون

سعيدي المدير طرده من المدرسة جاء والده وقال للمدير لماذا طردت ابني من المدرسة قال الناظر ابنك غبي جدا، وليثبت لك ذلك يا فتى انطلق وابحث عَنّْه. ذهب الولد ثم عاد وقال لم ألتقي بك. قال المدير رأيت! فقال الأب للصبي خير لقائه

ذات مرة تشاجر مع والده فخرج من المنزل وذهب والده وقال “إلَّى أين أنت ذاهب”

ذات مرة كان رجل طويل يسير فِيْ الشارع والتقى بامرأة قالت له “معذرة، أين القمر” قال آه، فقال ألف مبروك عشرين جنيها. قال هناك شخص آخر آه.

نكتة أخرى صلبة

الصعيدي الصغير أذكى من السعيدي الكبير. لأنهم لم يقولوا الكثير يا سعيدي

كَيْفَ تعرف العتال صعيدي ينظف المصعد فِيْ كل طابق

سئل السعيدي سلوى ما رأيك فِيْ الزواج المبكر أخبرهم بالوقت المكتوب على قعر قنينة الماء.

غاز فِيْ الصحراء بقلم الفتح ومن جهة أخرى

ألغى السعيدي مَوعِد الطبيب لأنه كان مريضا

ذات مرة فِيْ قريتنا، أصابته طوبة فِيْ صدره وهُو ينظر من ورائه

ذات مرة دقت قريتنا مسمارًا فِيْ الحائط فسقط المسمار منه، فقال له تعال، لكنه لم يأت، فقال له تعال، لم يأت. الطريق السريع إلَّى السيارة، انقر مرتين وانزل !!

لُغُز صعب 😀

هنا أعزائي متابعينا ومتابعي موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام مقال اليوم ودارت حديثنا وحديثنا فِيْ هذا الموضوع حول أطرف النكات فِيْ التاريخ حتى تنسى كل همومك. وجميله فِيْ الفقرة الاولى تحدثنا عَنّْ نكت مضحكة جدا وفِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ نكت رائعة وحلوة واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى Rigid Jokes Last Need نتمنى ان تعجبكَمْ هذه النكت وقد قدمناها بالفعل لهم رسالتنا وجعل كل متابعينا المحبوبين يضحكون.