10 أفضل نكت ستقرأها فِيْ حياتك حاول تمسك نفسك

تعتبر الابتسامة من أحلى لغة فِيْ العالم لأنها النور الطبيعي لوجه كل إنسان، وهُو التوهج الذي ينير طريق السعادة.

الابتسام هُو رد فعل على أي موقف سعيد أو مضحك وهناك دراسة من قبل مجموعة من خبراء علم النفس تقول أنه إذا لم يضحك الشخص على نكتة أو اهتزت رأسه على نكتة يضحك عليها الآخرون، فعَنّْدئذ هذا الشخص بحاجة لرؤية طبيب نفسي على الفور وسنكتشف ذلك على الفور، لأننا نقدم لك أفضل 10 نكات ستقرأها فِيْ حياتك. حاول الصمود. سنضع بين يديك باقة جميلة جدا ومضحكة من اجمل النكت الكوميدية حتى لا تطيل لك فلنشاهد معا.

طالب ذكي

نكت مضحكة جدا

سيدة تسأل زوجها ما الفرق بيني وبين غادة عبد الرازق. قال غادو أنت عبد الرازق.

أخبرتني ذات مرة أن زوجتي يجب أن تذبح شاتين فِيْ وليمة زوجنا. أجابها وقال ما هِيْ عيوب الخروفِيْن إنه الحمار.

بمجرد أن حصل على عقل والتقى بها من شارع آخر

ذهبت امرأة إلَّى سوبر ماركت وقالت للموظف “هل عَنّْدك آيس كريم” فأجاب “لا”. عادت فِيْ اليوم التالي.

بمجرد أن اشترى مدمن الحشيش وبدأ فِيْ شربه، ثم نسي، وأخذ أخته فِيْ الجيب، وذهب إلَّى الرجل الذي اشترى منه الحشيش وقال له، بالمناسبة، حشيشك لا يكفِيْ.

شخص ما يجلس ويشكر الله أنه ليس صينيًا، فأخبره أحدهم لماذا قال إنه قال أنك غبي لا أستطيع التحدث بكلمة صينية

اشترت قريتنا هاتفًا خلويًا من سامسونج، وأرسلت رسالة إلَّى خطيبته، لا تتصل بشركة Nokia لبيعه.

بمجرد دخولهم طبيب فِيْ ملجأ مجنون ووجدهم يقفزون قائلين إننا فشار، نحن فشار، نحن فشار، ووجد واحدًا جالسًا بمفرده بعيدًا عَنّْهم، فسأله لماذا تجلس وحيدًا، قال.، أنني وحدي أنا عالق فِيْ تل.

نكت مسااتيل

نكت مسااتيل

رجل طويل فِيْ حذاء واحد أبيض والآخر أسود. قابله رجل طويل وقال، “واو، تلك الأحذية الأنيقة. ذهب الفارس الأول ووضع رجلًا على الآخر وقال إنه لشرف لك أن لدي زوجًا آخر من الأحذية فِيْ المنزل يشبههما تمامًا.

تتابع مجموعة Masatil الأخبار، لذا فإن النشرة الإخبارية طويلة. قالت فرح الأولى للثانية لماذا التغطية الإخبارية طويلة اليوم وردت فرح التاني بقولها “لا بأس، اليوم تبدو هكذا الحلقة الأخيرة”.

مرة واحدة فِيْ حالة سكر أوقف سيارة أجرة وسأله “أنت فارغ”. قال له السائق “نعم، أنت فارغ”. قال له السكير “حسنًا، تعال، ابق معي بعض الوقت.”

ﻣﺮ ﻛﺎ ﻓﻲ ﺗﻨﻴﻦ ﻣﺴﺎﻃﻴﻞ ﺑﻴﺤﺸﺸﻮ ﺑﻴﺤﺸﺸﻮ ﻓﺎ ﻓﺎ و in in ﺑﻴﻘﻮ ﺑﻴﻘﻮ ﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﻓﺎﻟﺘﺎﻧﻲ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮ ﻻ ﻻ ﻧﺎ ﻟﻲ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﻓﻘﺎﻟﻮ ﻓﻘﺎﻟﻮ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﻤﻬﻢ ﻟﻤﻬﻢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﻤﺴﺎﻃﻴﻞ ﻟﻤﺴﺎﻃﻴﻞ ﻟﻤﺴﺎﻃﻴﻞ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﻤﺴﺎﻃﻴﻞ الجمع بين الأسطح والألعاب أخبرهم أن أصحاب المشكلة يجب أن يجلسوا على الجانب وسيذهب الباقون.

نكت قصيرة

اصطدم بالدور العاشر مرة والخامسة مرتين

كان يشاهد مقطعًا ساخنًا مرة واحدة، لقد تعرض للدغة هاها

ذات مرة نزلت سمكة فِيْ الماء وغرقت

اشترى جندي كان يشعر بالملل من البندقية الحمص.

ذات مرة كانت امرأة تركب جهاز تحديد المواقع وطلب منها أن تنحرف قليلاً، لذلك خلعت الحجاب.

حالما تزوجت والدها التفت ورآها.

شخص ما اشترى الأشبال لتربيتها فِيْ قفص صدره.

ذات مرة ركض نمر خلف سيارة لمحاربة نمر.

اجمل النكت

هنا أعزائي المتابعين ومتابعي موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام مقال اليوم ودارت محادثتنا ومناقشتنا حول هذا الموضوع حول أهم 10 نكات ستقرأها فِيْ حياتك. حاول أن تحافظ على نفسك معًا. لقد قدمنا ​​مجموعة مختارة من ألطف وأحدث النكات المضحكة. لقد قمنا بإرفاق مجموعة من الفقرات. نكت مضحكة جدا وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مجموعة من النكت عَنّْ النكت واختتمنا المقال بفقرة تسمى نكت قصيرة على أمل أن تعجبك هذه النكت الجميلة وتشاركها مع أصدقائك وكل من تريد أن تضعها ابتسم على وجوههم.