أسرار الحياة الزوجية الخاصة

أسرار الحياة الزوجية الخاصة

الحياة الزوجية الخاصة، أي العلاقة الجنسية، لها الكثير من الأسرار التي تمنع الملل والروتين من دخول الزوجين وتجعل لقاءهما سويًا تقليديًا وبدون أي مشاعر أو عواطف تجلب المتعة.

من المعروف أن الحفاظ على التمتع بالعلاقة الحميمة من مقومات الحياة الزوجية السعيدة، وفِيْ هذا الموضوع نذكر بالتفصيل أسرار الحياة الزوجية الخاصة التي قد لا يعرفها كثير من المتزوجين، وهِيْ كالتالي

1- زوال الحياء مع الوقت

فِيْ بداية الزواج يكون كلا الزوجين خجولين نسبيًا، لذا فإن العلاقة الجنسية تقوم على اجتماعهما معًا فقط لغرض تحقيق الغرض المقصود وهُو حدوث النشوة الجنسية، مما يتسبب فِيْ غياب أهم عَنّْصرين. وهِيْ متعة. والرضا.

هذا طبيعي، لكن لا يجب المبالغة فِيْه، لأنه يجب التراجع تدريجياً عَنّْ الخجل، فهُو من أبرز أسرار الحياة الزوجية الخاصة، وفِيْ حالة بقاء الخجل بعيدًا، تثري العلاقة الحميمة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلَّى أنه فِيْ بداية الزواج، ربما يشعر الزوجان بعدم الرضا عَنّْ الطرف الآخر ويشتبهان فِيْ أن شكل جسمهما غير مرضي للطرف الآخر، لكن لا داعي لأخذ ذلك فِيْ الاعتبار. لأن المتعة الجنسية تتضاعف بمرور الوقت.

2- إعلان الرغبة الجنسية

يخشى بعض الأزواج، وخاصة الزوجات، من التعبير عَنّْ رغبتهم الجنسية، وما يريدون فِيْ شكل علاقة وطرق تساعدهم على الشعور بالرضا، لأنهم يتوقعون أن هذا الأمر قد يثير غضب الزوج أو يتسبب فِيْ الاستهانة به. . .

لكن هذا ليس صحيحًا، لأن أحد أسرار الحياة الزوجية الخاصة التي تجعلها ناجحة هُو الكشف عَنّْ كل الرغبات والطلبات الجنسية لأشياء تساهم فِيْ إسعادها وزيادة النشوة الجنسية.

3- المزيد من الأوضاع الجنسية

من أسرار الحياة الزوجية الخاصة التي لا يعرفها البعض أن العلاقة الجنسية لا تقوم على موقف واحد فقط، بل أن هناك مواقف كثيرة يمكن أن تحقق سعادة أكبر بين الزوجين.

قد لا يتم الكشف عَنّْ هذا لك فِيْ بداية زواجك، وعَنّْدما تبتعد عَنّْ الروتين والملل، ستتعلم أشياء جيدة وتكتشف المزيد من المواقف المريحة والمثيرة جنسيًا.

4- اشباع الجانب الجنسي للطرف الاخر

العلاقة الجنسية فِيْ بدايتها بالطبع هِيْ تجربة مثيرة للغاية، خاصة إذا لم يمارس الزوجان الجنس مطلقًا، أو أحدهما على الأقل، ولكن أحد أسرار الحياة الزوجية الخاصة التي لا يعرفها بعض الناس هُو أن كل طرف لديه جانب جنسي محدد.

إذا ظهر الجانب الجنسي للطرف الآخر، فسيكون راضياً جنسياً وراضياً عَنّْ العلاقة، ومن الضروري التعرف على التوجه الجنسي للشريك والتركيز على تحقيق رغبته فِيْ جعل العلاقة أكثر إثارة.

5- المداعبة للمرأة أفضل من الإيلاج

من أهم أسرار الحياة الزوجية الخاصة، والتي لا يعرفها الكثير من الرجال، أن المداعبة للنساء تجعلهن أكثر بكثير من مجرد الإيلاج المباشر، لأن بعض الأزواج يقومون بإيلاج سريع دون السماح لزوجاتهم بالاستمتاع بلمسة.

المداعبة ضرورية لمساعدة وتحفِيْز الجسم على إفراز هرمون الأوكسيتوسين الذي يزيد من الرغبة الجنسية، وبدونها سيكون مملاً وروتينياً للغاية.

6- التدليك سر الإثارة الجنسية

يساعد تدليك الجسم أو الأعضاء التناسلية قبل الجماع على تحقيق النشوة بشكل أسرع وأسهل بكثير من الجماع المباشر.