رسائل حب وشوق جديدة للحبيب والزوج 30 مسج رومانسية موت

من أجمل اللحظات فِيْ حياتنا تلك اللحظات التي نقضيها بمشاعر الحب، فتكون مشاعر الحب بمثابة مفتاح لنا لدخول عالم السعادة، عالم الفرح، العالم الذي نمتلكه فقط، العالم الذي خُلق لأنفسنا ونغرق فِيْ عالم الحب، فِيْ ذلك العالم الغريب الذي كلما غرقنا فِيْه أكثر، وكلما انضممنا إليه وتواصلنا معه، زادت سعادتنا وحزننا. الشوق والحنين يرتفع فِيْ قلوبنا لمن نحب ونعشق، لأن هذا هُو الحب، وهذا هُو عالم الحب، وكذلك جمال هذا الحب، والجمال الخفِيْ بين آلام الحب وأفراحه، والجمال. بين نار الحب وسماه. الحب له جنته وسعادته عَنّْدما يكون من تحب أمامك، وأمام عينيك، يضحك عليك، ويتحدث إليك، ويتبادل مشاعر الحب، ويمكن أن يتحول الحب إلَّى نار وعذاب، إذا كان هذا الحب واحدًا- من جانب، فأنت تحب أولئك الذين لا يشعرون بحبك ولكنهم لا يشعرون بوجودك وأسوأ شيء هُو أنه يشعر ولا يهتم، كَمْا أن الحب يمكن أن يسبب لك الكثير من الألم إذا كان حبيبك غائبًا و بعيدًا عَنّْك لفترة، فتجد نفسك مليئًا بمشاعر الشوق والحنين، فتجد أصابعك تتحرك لكتابة أجمل رسائل الشوق والحنين. رسائل شوق وحنين لكل عاشق

لقد علمتني كَيْفَ أحبك وأحب عينيك، أفتقدك لكن ……………… هل نسيت أن أعلم العالم فِيْ غيابك كَيْفَ يتحرك

الرغبة فِيْك تشدني بسلاسل حديدية، كلما نزعت السلسلة، تعيدها الذكرى …. قل لي كَيْفَ أعيش عَنّْدما يكون قلبك بعيدًا عَنّْ قلبي ! كَمْ يسعدني عذابي وروحي تطلب المزيد … الحب ليس إلا ملك ونحن مثل عبيده … حبي، تذكرني، لأن الرغبة فِيْك تزداد ……..

اشتقت لكَمْ صحاري شوق للمطر، ليالي شوق للقمر، ثلج شوق للدفء، إرهاق شوق للنوم،

أنت تعرف كَمْ أنت ثمين عَنّْدما لا ترى عيني كَيْفَ تشغل قلبي وعقلي وكل شعور معك

ليس لديك قوة ولا لطف (والدك يشعر بحنيني وأنت تعال إلي) أنت لا تقبل نهاية الحياة وأنت غائب والدك دائما بين رمشاتي وعيني خذني وأبعدني عَنّْ الناس كغربة “أنا لا أرى بعيني أي شخص آخر غيرك أنت نفسك قريب بما فِيْه الكفاية مني”

يا صديق القلب، لا أصدق أنني نسيت أن أخبرك، مهما عذبتني بحنان، لم أذكر أيامك الجيدة، لقد بكيت، أنت لا تجعل أيامك سهلة، لا تجعلني مرتاحًا، من أجل سلامتك أنا أثناء تنظيفه فِيْ ثوانٍ قليلة، كل ذلك بوحي وحزن.

إذا كان نور عيني لا يستحق نفائكَمْ .. أشهد أني بخيل مع ما أعطيت .. ماذا تريد أنا آمرك أن تفسد بعد هذا وذاك .. تريد قلبي وما تريد .. تريد روحي أن ترضيك وتجعل شفتيك تبتسم .. إذا كان يرضيك فخذها ولكن قل إني أوفت. ..

رسالة رغبة

رسائل حزينة وحنين جديدة

أرى الموت من نظرة عينيك عَنّْدما رأيت حياتي فِيْه أنا فِيْ الله كَيْفَ يمكنني أن أعيش بدونك إذا كانت المسافة تعَنّْي موتي حبي وحبي الجميل يكون حبي والعطش هُو كل كياني

ذهبت لقراءة وقراءة رغباتك .. لم أجد من مثلك لأن العالم إنسان .. أخذت الخير من المحيطين بك وأخذت النور وسافرت من القمر. طريقك وطريقتك ما شئ مثلك الدنيا هروب ..

أريد أن أبتعد عَنّْ تفاصيل الوقت وأن أسكن فِيْ جراحك حتى عَنّْدما تكون متوترة .. احملني بين ذراعيك. العالم آمن. قلبك مرساة وعيناك ارضى. قلبي الذي لا يعرف طعم الرقة يسألك باسم الرحمن أيا كان.

لا يهم إلَّى أي مدى تذهب، لا أستطيع أن أنساك صورتك فِيْ عيني تسكنها … أعيش طوال الوقت مع شبح ذاكرتك، روحي التي لم أنكرها أبدًا أنت تنير حياتي.

لا يهم إلَّى أي مدى تذهب، لا أستطيع أن أنساك صورتك فِيْ عيني تسكنها … أعيش طوال الوقت مع شبح ذاكرتك، روحي التي لم أنكرها أبدًا أنت تنير حياتي.

أنا افتقدك

رسائل شوق وحنين جميلة.

أود أن أراك اليوم فِيْ أقرب وقت ممكن، وإذا لم أرك اليوم، ستبكي عيناي عَنّْدما يرونك.

الغربة ليست رحلة طويلة، ولا هِيْ الهم يوم القطيعة عَنّْدما تحب شخصًا ويكون بعيدًا عَنّْ عينيك.

تغرب الشمس وينام الرجل ويغرب القمر ويكبر الظلام ولكنك غائب والله حرام

إذا أمطرت الدنيا النسيان صدقني لن أنساك، وكل قطرة من مطرها تجعلني أتذكرك

شفتك بالدموع فِيْ عيني و قابلتك فِيْ قلبي و ضحيت بك من اجل عمري كله بالله و لم انساك لحظة

اكرمك لو لم يكرمك الشرف … اعز المجد لمن يكرمك … حتى الشرف لن يكرمك

أقدم نفسي، اسمي حبيب، عَنّْواني قلبك وتاريخ ميلادي هُو اليوم الذي سمعت فِيْه صوتك

القمر وحقك فِيْ الدلال والبحر يداعبك اقسم بالله الغالي ولم اراك بعد

أتمنى أن يمضي الوقت لمقابلتك … وأتمنى ألا ينتهِيْ الاجتماع اليوم الذي أراك فِيْه …!

حبي هذا يكفِيْ حبي. ذاقت الويل من بعدهم، وسرت فِيْ منتصف الليل، وذهبت خدي عبر النهر. أتمنى لو لم أشرب للأسف. أود أن أراك فِيْه ليلاً.

الرغبة هِيْ شعلة مشتعلة فِيْ قلبي، يا محبة رغبتي، ترون الرغبة مشتعلة، لا أطيق الرغبة، لا أطيقها، الرغبة تحرقني ولا تعود، أريد أن أراك بأسرع طريقة، أفتقدك، يا ريشة، أفتقدك.

من فضلك اقترب وعلمني كَيْفَ أكون أحلى من الاثنين اللذين أحبكَمْا ولا يمكنك رؤيتي، أتمنى أن تأتي لترى ما يفعلونه، ثق بي أنك فِيْ حالة حب وأنت تحبني.

مشكلتي أنني من العشاق وحبي مثل الاثنين ولديها. لقد دفعتني رغبة وحب اثنين من العشاق وحبيبي فِيْ بحر من اللامبالاة، لذلك بعد هذه السنوات كنت أرخس نفسي، لكنني لا أقول شيئًا إلا الله يوفقني الله.

أقول أعطيك الكلمات التي أتوق إليها، أخشى أن الكلمات ستفشلني، أحاول أن أجمع الكلمات معًا، شغفِيْ يجعلني مشغولًا، أجيب على الميم، تختفِيْ القصبة، أزيل حرف T أقوم بإدخال ألف بالقوة، تضيع القف وأحاول مرة أخرى. يكتب

(أنا افتقدك)

لقد أخرت مراسلاتي، لذا أفتقدك، وأفتقد وأشتاق إلَّى ابتسامتك الشاقة. كان هناك يوم نسي فِيْه القلب أن يراك. أتمنى أن ترى القلب

قلت إلَّى القلب خفف من شوقك ورغبتك.

رسالة حنين

رسائل الشوق والحنين هِيْ أحلى ما يمكنك إرساله إلَّى حبيبك ليجعل قلبه سعيدًا ويرضيه باهتمامك ويعلمه كَمْ تريده ويتوق ليعلمه مقدار الحب والمودة الذي فِيْ قلبك من أجله له لان قِصَّة الحب بين العاشقين لا يمكن ان تخفى فِيْ القلوب يجب ان تنزل بأحلى رسائل الشوق والحنين التي تحكي عَنّْ اجمل حالات الحب التي يمر بها العاشق لان الحب هُو وقود تلك الحياة التي تملأ قلوبنا بها، حتى نفرح وسط العالم، إذا كنت ممن يريدون إرسال رسائل شوق وحنين إلَّى حبيبك وأنت تبحث هنا وهناك عَنّْ اجمل رسائل الحب لحبيبك وتعبت من البحث فلا تضيع وقتك فكل ما تبحث عَنّْه من رسائل شوق وحنين تجده فِيْ مقالتنا وايضا من خلال قسم رسائل الحب، نتمنى أن تنال كل رسائل الشوق والحنين التي قدمناها لكَمْ إعجابكَمْ وإرسالها هُو لمن تحب. يمكنك أيضًا مشاركتها على Facebook و WhatsApp حتى يتمكن جميع أصدقائك من رؤيتها وإرسالها إلَّى أحبائك.