10 نكت فلسطينية مضحكة ونكت مصرية وسودانية كوميدية

دعونا نتفق على أمر مهم للغاية أن كل العرب يحبون شيئًا يسمى (النكات) ولأسباب عديدة يحبون هذا النوع من الكوميديا ​​، لأن النكتة تخرج غضبها على شيء لا تحبه، لأن النكتة لها تأثير كبير جدًا جدًا. تأثير كبير، لأنه من الأشياء الخاصة التي تجعل حياتنا مليئة بالبهجة والسعادة والفرح. مثلما توجد أشياء كثيرة تجعل حياتنا مملة وكئيبة وغير سعيدة، هناك أيضًا العديد من الأشياء التي تجعل يومنا مليئًا بالابتسامات والفرح والضحك. كل شيء فِيْ يديك. عليك أن تقرر كَيْفَ سيكون يومك. لا تترك نفسك عرضة للاكتئاب والروتين القاسي. بدلًا من ذلك، حاول تغيير أنشطتك اليومية وخصص بضع دقائق على الأقل لقراءة الأشياء الكوميدية مثل النكات.

وحول موضوع الليلة نقدم لجميع مشجعينا 10 نكت فلسطينية ومصرية وسودانية ضاحكة بجميع اللهجات العربية.

أو أوصي بصهرها

نكت فلسطينية مضحكة

ذات مرة شعرت بالتوتر الشديد وكان لديه ألم فِيْ أسنانه. ذهبت إلَّى د. قالا، وخلعت كل أسنانه وبدا كالكلب.

صديقي ذاهب إلَّى حفل زفاف، فأخذ ابنه معه، وكانوا جالسين على هذه الطاولة، وأرادوا أن يأكلوا، فأخذ الصبي كأسًا من الماء وشربه، وخلع الأب راحة عمه ووضع الصبي على النار. قالوا ايها الآب لماذا ضربتني. قل، يا حمار، لا تشرب الماء قبل الأكل، ستشبع بسرعة .. قال الأولاد، أبي، أنت مخطئ. إذا كنت تشرب القليل، فعليك أن تأكل أكثر .. أمسك والده بيده. قل يا أبي لماذا ضربتني قل لي يا حمار لماذا لم تخبرني من البداية.

ولد صديقي إيغاه وصام 3 أيام بفضل الله تعالى. . . بعد 10 أيام مات الولد .. قال عليّ الطلاق غير حسمهم من رمضان

أنا أبكي فِيْ المستشفى، سألوه ما مشكلتي قال لا ولكن الأب مات

دخل اللص اللقيط المنزل ليسرق ولم يجد شيئًا. اتصل بأمريكا وترك الهاتف.

أحضر محشش لوالده شريطا إسلاميا ليبقى عاقلا. عاد والده بعد أسبوع ليجده مغطى.

الابن هل تعلم يا أبي أنني الوحيد الذي أجاب على سؤال المعلم اليوم الأب عظيم .. وما هُو السؤال الابن من لم يكتب المهمة

عاد إلَّى المنزل إلَّى المزرعة فِيْ ذهُول. سألته زوجته ما بك قال لها أن الحمار قد ضاع. فقالت له لا تقلق، والله أنا وظفتك بهذا الثمن. 100 حمار “.

دكتور اسال صديقي .. هل عَنّْدك ضغط دم أخرج معي عدة مرات ومرات أخرى فِيْ سيارة أجرة

سأل المعلم الطالب هل يلد الثعلب أم يبيض قال الطالب الثعلب لن يتوقع منه شيئا !!

نكت مصرية مضحكة

أمي الذكية

سأله أحد سعيدي فِيْ برنامج الكاميرا فِيْ الملعب عمن تدعمون، فقال لهم المقاولون العرب، قالوا له من تحب من المقاولين العرب، قال لهم إن المجموعة مثل المحار.

وكان اثنان من المحارم يتابعان المباراة وكان المذيع يقول “دربه فِيْ الدفاع ودربه فِيْ الوسط ودربه فِيْ الهجوم يا فِيْ الهُواء”. فقال محشين لزميله “يبدو أن هذا التدريب عيب مائي”.

ذات مرة، عَنّْدما كان والده عائدا من رحلة، ذهب مع حقيبته وأخرج وشاح والده

بلدياتنا جامدة، قاموا بتزوير ورقة بقيمة 18 جنيهًا إسترلينيًا! ذهب أحدهم لتجربة قراهم على رأس الشارع، وقال، مساء الخير، يا فتى، هل لديك أي تغيير مقابل 18 جنيهًا إسترلينيًا قال حظك معي منذ التسعين !!!

عَنّْدما رأى الحمار الحصان، قال “إذا كنت مخلصًا للمدرسة الثانوية”.

سعيدي يقف مع دودة فِيْ الشمس لماذا قال له الطبيب أن يبقى فِيْ الشمس لبضع دقائق

اشترى السعيدي لزوجته ثريات، فناديها ليسأل عَنّْها، فقالت زوجته إنها جميلة لكنها أكبر من أذني.

بمجرد دخول المصور إلَّى السوبر ماركت، لماذا خرج فرحان سعيدًا جدًا برؤية اسمه على صندوق البريد! أخبر درجاتي، أصبحت مشهُورة

دخلت التوك توك إلَّى محطة الوقود التي مولتها ووجدت مقطورة بها 200 لتر من الوقود وحافلة صغيرة بها 50 لترًا من الوقود.

ذات مرة أراد رجل عصبي أن يخبر زوجته عَنّْ شيء غريب حدث .. قال أريد أن أخبرك عَنّْ شيء غريب حدث لي، لكنني لست كاذبًا، أنت كاذب ووقح. وكل عائلتك وانتم مطلقون “.

قالت ذات مرة لزوجها، “هل تصدق أنني أحلم بيوم زفافنا كل يوم” قال لها “ما زالت لديك تلك الكوابيس”.

مرة واحدة زحف صرصور خارج الخلاط وقال لتدمير منزل أولئك الذين يدخلون النادي مرة أخرى

نكت سودانية مضحكة

قفز لص على منزل رجل غبي .. أمسكه الرجل الغبي وقال له أنت سارق أم ماذا ! فأجاب اللص لا ما أنا

قال لك رجل طويل القامة زار مثل هذا وسأل عَنّْ بنتهم الصغيرة ما اسمك أيتها الشابة قالت له أسماء. قال لها “أعَنّْي، ليس هناك اسم محدد”.

لماذا مروحية مرتبطة بالسودان تحلق فِيْ البحر إعلان عَنّْ ليبتون.

قالوا إن أمير حرب سوداني كان جالسًا مع أمير حرب مصري وقف وقال “هل تعلم لماذا هذا العالم كله مليء بالمآسي” قال له الفارس المصري ليش .. ما مقاسك

سأله رجل سوداني، عَنّْدما تستيقظ من النوم ماذا تفعل قال أنا مرتاح!

كانت هناك مسابقة للقطط العربية. فِيْ كل مرة قاتل قط سوداني قطة أخرى كان يضيعها ويقتلها. كل الناس تركوا فِيْ حالة من الرهبة، فسألوا صاحب القطة وأخبرهم أن أصل هذه القطة هُو نمر.

قالوا إن أمير حرب سوداني كان جالسًا مع أمير حرب مصري وقف وقال “هل تعلم لماذا هذا العالم كله مليء بالمآسي” قال له الفارس المصري لماذا .. ما مقاسك

سودانيان يعيشان فِيْ غرفة، المصباح محترق، وذهبا لإحضار مصباح جديد وقال أحدهما للآخر، “لقد قمت بتركيبه”. بالموافقة أخيرًا، نظر عثمان من فوق أكتاف عوض وقام بتركيب المصباح.

نكت مضحكة جدا

هنا وصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم. دارت المناقشات والمناقشات حول هذا الموضوع حول 10 نكات فلسطينية ومصرية وسودانية، ضحك بكل اللهجات العربية. قدمنا ​​لكَمْ مختارات وباقة جميلة من احلى النكت العربية. فِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ نكت مصرية مضحكة وختمنا موضوعَنّْا بنكت سودانية مضحكة. الفلسطينيون والمصريون والسودانيون من بين الدول التي تحب هذا النوع من الكوميديا. فِيْ الختام نتمنى أن تنال إعجابكَمْ هذه النكات وتنتظرونا قريباً فِيْ موضوع آخر عَنّْ النكت.


Comments

اترك تعليقاً