من هو نايف هزازي ويكيبيديا

من هو نايف حزازی ويكيبيديا ، حيث هو لاعب كرة قدم سعودي شهير ، انضم إلى المزيد من المنتخب الوطني لكرة القدم ، وهو من أبرز لاعبي خط الوسط في مجال كرة القدم ، حيث يركز على المناطق الهجومية ، ولديه قدرة لياقة بدنية متفوقة ويأخذ العديد من العروض للتنقل بين الأندية ، ومن خلال المقال التالي ستتعرف على من هو الساذج وما هي أهم المعلومات عنه.

    من هو نايف حزازی ویکیبیدیا

    نايف هزازي ، لاعب كرة قدم سعودي الجنسية ، لعب في عدة أندية سعودية ، في قلب الهجوم ، وأصبح الهزازي مشهورًا جدًا ، بسبب مهاراته الرياضية المتعددة ، ولعب أيضًا في العديد من الأندية ، لكن أهمها نادي. لعب في نادي النصر السعودي ، حيث قام بتحريك Naïf للنادي عن تريقة ترجمة تعريفها 52 مليون ريال سعودي ، يشار إليه أن نايف المسيرته عن 2006 م من ثلاث ندي على السعوديين ، حت بسام من على المحادجمين الساوديين وابرزهم.

    كم عمر نايف حزازي

    يبلغ لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي حوالي 33 عامًا ، حيث ولد نايف في جدة بالمملكة العربية السعودية في 27 يوليو 1988 ، ويقيم نايف هزازي حاليًا في الرياض. المملكة العربية السعودية.

    القابض نايف حزازي

    قام قلين إن القاب حزازي يتلكس في ما يلي:

    • دوري المحترفين السعودية موسم 2006-2007، 2008-09 مع نادي اليتحد.
    • كوس الملك للابطال 2010 ، 2013 ، مع الاتحاد.
    • كابس الملك للابطال عام 2014 مع نادي الشباب.
    • كأس السوبر السعودي 2014 مع نادي الشباب.
    • مهاجم موسم السعودية 2009.
    • أفضل لاعب سعودي عام 2009.
    • أشهر لاعب في الشرق الأوسط عام 2010.

    من هي زوجة نايف حزازي

    زوجة نايف هزازي هي رقية خياط ، وهي سعودية تزوجت هزازي في عام 2016 خلال حفل زفاف صغير حضره فقط العائلة والأصدقاء في جدة ، وقال الجدير إن رقية شخصية إعلامية شهيرة في المملكة العربية السعودية ، و خاصة على قناة MBC Al-Fazāa ، عبر برنامج Madzee العرب ، وتقديم أن رقيا دقيم ، وطبيعتها ترجمت من الجمعة.

    نايف حزازي انستقرام

    يمتلك اللاعب نايف هزازي حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي INSTAGRAM ، حيث ينشر آخر أخباره المهنية وصور حياته الشخصية. يتابع هزازي بأكثر من 830 ألف متابع من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ويمكن متابعته مباشرة من خلال حسابه الوحيد على إنستاجرام. كن قدوسنا لنهيم المقاعن الذهم تتترقنا فيه المن هو نايف حزازي wikipedia ، و تعرفنا كم عمره و ما هي حمم القاب التي حسدها ، و تعرفنا من هي حسائي و حسابه على انستقرام للمتحدة.