10 رسائل زعل وعتاب مؤلمة لأعز الحبايب

رسائل الغضب والتحذير هِيْ إحدى طرق التعبير عما يجري فِيْ روح الألم والأذى، ولا يستطيع الشخص الحزين التعبير عَنّْها بالكلمات. ينشر رسالة حزن على رسائل WhatsApp أو Instagram ويكتبها باستخدام كلمة حزن وألم تصف إحساسه بالحزن تجاه الفعل الذي جعله يحزن على حبيب أو صديق. يقال تحذير لشخص عزيز يريد الحفاظ على الصداقة واستمرارية العلاقات المترَابِطْة. لا تعتب إلا من تشعر أنه يستحق حبك ويقدر حزنك ومن غيرك، فلا تهتم به واتركه فورًا لكرامتك لأنه غالي الثمن ولا يعطي حبك إلا لمن يستحقه. فِيْ هذا الموضوع سوف نعرض لكَمْ أفضل الرسائل المزعجة والمؤجلة للعشاق والأصدقاء.

دكتور. قال إبراهِيْم الفقي رحمه الله “المهم فِيْ حياتك ليس الشخص الذي تشعر بوجوده، بل الشخص الذي تشعر بغيابه”.

رسالة توبيخ مؤثرة وقوية

فِيْ القلب الكثير من الندم والشهُوة

تريدني أن أبتعد عَنّْك، وأجففك وأنساك، وأعطيني قلبك وأوقف مشاكلك

***********************************

أوه، من يأتي ليهددك، تعتقد أنك كبير فِيْ السن ولا تعرف من هم والداي وبعدك يا ​​جدي، أبي. ***

ما الحب ما العشرة ما الحنان واي الرغبة من تتكلم أعَنّْي، هل أنت متأكد من أن لديك وظيفة شاغرة وقلبي يستجيب عَنّْدما تطلبها قلبي الذي ظلمه حبك، وإذا صافح قلبك، لكنت قطعت يديه من أجله أي حب عَنّْدما فات الأوان ما الحنان الذي تريد أن تدفع لي اين كنت عَنّْدما احتجت اليك اين حبك يوم اموت من اجلك اذهب إلَّى الشخص الذي بعت الحب من أجله منذ فترة طويلة، لكن لا تنسى أن تحييه

********************************************

أنا آسف لو أخبرتك، نسيت وقتي، إنه فِيْ يدي، قلبي اليوم، لقد نسيت حبك، لقد نسيت ذلك فِيْ يوم قلبك، وذهبت جفوني، وذهبت، وأنا لا تملك البطارية الخاصة بك.

رسائل عتاب لمن تحب

بشرى الكآبة من الشوق

  • هذه الرسالة ليست حب لك لأنها تذكرك أن هناك من يعبر عَنّْك
  • يمكن للرجل أن يبيع شيئاً اشتراه … لكن لا يمكنه بيع قلب له رغبة
  • صحيح أن القدر فرّق بيننا وضاعت الأعذار بيننا، لكن القلب لا يترك رغباته تنام أبدًا
  • لا تسأل دموعي عَنّْ ألم الأيام، اسأل عيني من أرادت رؤيته
  • لم أرغب فِيْ إزعاجك، أو إزعاجك بمكالماتي، أو إيذائك بأفعالي، فأنا على مسافة وسأريحك.
  • لأنني كنت أعرفك حتى يومك، لم أر قط خطأ، كَيْفَ تخطيته، والخطأ ليس طريقك. إرسال
  • لن تشعر بي حتى توقفت عَنّْد قبري وقالت إنها كانت تموت من أجلي بالأمس
  • ليس لدي باقي الناس سواك، ويؤسفني، لو كنت أنا، كنت سأستسلم
  • أعدك أننا صنعَنّْا من الطين. ستبقى فِيْ قلبي حتى تنتهِيْ حياتي

إلقاء اللوم على صديق

أخبار حزينة وتأسف صديقي

أنا صديقك، فأنا لست أصعب الأوقات وأكفِيْك لأنني من الذين يأتون إليك فِيْ وقت المصالحة.

قلبي نقي وماضي حب لن أنساه أبدا وصديقي العزيز ياخذه من عيني اشتاق لصوته ولطفه واندم عليه واقول انه عالمي وشموع.

********************************* لقد سئمت التناوب بين الأصدقاء الجيدين ولدي أفكار رائعة حول الصداقة و انا اعرف صديق فِيْ كل الاحوال سأحب واحذر صديقا سيئا بحكَمْة قديم احب الراعي من اللطف والكرم والواجب الناس مثلك محترمون ويستحقون الحشمة *********** * ********** ***** من نسي فِيْ حشود الدنيا رفِيْقه فقلت له ان لدي رفِيْق ينساني اذا كان الوقت طويلا ورحلته طويلة اعلم ذلك إذا كانت المسافة طويلة هناك وثيقة بيني وبينه على عشرة شروط أن أبدأه بأسعار مرتفعة أو يبدأني بأسعار مرتفعة.

إن توبيخ الغضب بالغ الأهمية، فهُو يشفِيْ النفوس من القلق والفتنة، ويطهر النفوس ورضاها، ويعيد الحب والصداقة إلَّى مجراها، عَنّْدما تكون حزينًا على حبيب أو صديق أو قريب فلا تفعل. انحاز وظل صامتا دون أن تظهر لك ما يزعجك، ولكن فِيْ الحال واجهه من تسبب لك فِيْ الألم، حتى لا تزيل النفوس وتزيد من الأذى والألم، بل اتخذ طريقة التنبيه المتميزة والمتطورة، من خلال التحدث بهدوء مع هدوء الوجه، والابتعاد كليًا عَنّْ الخلافات والعصبية، لأنه لا يحل الأمور، بل يعقدها، وإذا لم تنجح فِيْ التنبيه بالمواجهة وجهًا لوجه، انسخ خطاب الغضب والوعظ من موضوعَنّْا. وارسالها لمن تريد على الشبكة الاجتماعية لرسائل تطبيقات الوسائط.