10 عبارات دينية جميلة وأدعية مؤثرة للواتس اب

هناك ملايين الحالات والمشاركات والمنشورات التي تتم كتابتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن يجب على كل مسلم أن يتوخى الحذر بشأن ما ينشره لأن هذه المنشورات والحالات أعمال مستمرة تبقى بعد وفاتك، لذا استفد من هذه التطبيقات من قبل، أن تكتب الأدعية والكلمات الدينية لتذكر نفسك وأصدقائك وأقاربك بالله تعالى، حتى يثاب عليك ومن يقرأ هذه الأقوال والأدعية ويكون لك خير دائم بإذن الله. يجب على العبد المسلم الاستفادة من هذه التطبيقات وعدم استخدامها لما يغضب الله تعالى.

يسعدنا أن نقدم لجميع داعمينا الكرام ومتابعي موقع دريم موضوعًا يسمى 10 عبارات دينية جميلة وأدعية مؤثرة للواتس اب. فِيْ هذا المقال سنضع بين يديك عدد كبير من أجمل العبارات والكلمات والحالات الدينية والطلبات المؤثرة للنشر على الواتساب أو أي تطبيق آخر.

سبحان الله

عبارات دينية

وأهل الجنة لا ينامون لشدة ما يرونه نعمة. اللهم اجعلنا ومن نحب بين قومه.

فلتكن ثقتك بالله أعمق من خوفك وثقتك به أكبر من جهُودك. وضمن الله أن من قرأ القرآن وعمل به لن يضل فِيْ الدنيا، ولن يسوء فِيْ الآخرة.

أن تنام ثم تستيقظ كَمْا لو أن ما كان يزعجك لم يزعجك، هذا هُو مدى لطف الله.

توكل على الله، لأنه عمود لا ينحني ولا يميل ولا يملأك ولا يخذلك، إنه عمود عَنّْدما يخونك عمودان. مهما كانت أحلامك كبيرة، فهِيْ ليست أكبر من قدرة أولئك القادرين على تحقيقها.

إذا كان وادي الدعاء غزيرًا فِيْك، فاعلم أنك مقدر أن تسمع، وإن تبعتك نعمة أخرى فاعلم أنك مرهُون بالامتنان.

لا حماية لك من ضيقات الدنيا وضيق الدنيا، ولا مخلص لك إلا الله، فقد نجح من هرب إليه.

بغض النظر عَنّْ مدى مد يديك للناس، سيأتي وقت تغادر فِيْه يدك، لذا مدها إلَّى الله القدير فقط.

احرص على القرآن فتجد نفسك فِيْ الجنة فِيْ الدنيا قبل الجنة فِيْ الآخرة.

حرر سمعك بالقرآن، سيزيل وحدتك ويبدد ألمك.

كلمات جميلة

سبحان الله والثناء

وإذا رضي الله عَنّْ العبد فإنه يقبل القليل من عمله ويطوره ويغفر الكثير من أخطائه ومصائبه، رضي الله عَنّْا. أدرك العبد فِيّْ لطف الله معه فِيْ ماضيه، باب اليقين فِيْ إجابة الصلوات.

قال يا رب اغفر لي، وأعطني مفاتيح باب الهدايا والهدايا، استغفاراً.

إذا قرأتها حزينة، فهِيْ مثل الإسعافات الأولية، وإذا قرأتها سعيدة، ضاعف سعادتك. إنه القرآن.

واعلم أنه إذا كان الناس من حولك مثل حبة الحبوب والأقارب والأقارب والأصدقاء، فلن يكون لديك إلا الله إلا الله نفسه.

كل الأشياء التي قسمت علينا جيدة حتى لو كانت متألمة .. الحمد لله دائما وإلَّى الأبد. القرآن أفضل إنجازاتك وأفضل إنجازاتك وأفضل مدخراتك فِيْ الدنيا والآخرة.

وعون الله لا يأتي بالتخطيط منك، بل يأتي معك وهُو موجود.

أرواحنا وأيامنا ومعيشتنا وحياتنا كلها بالله ولله الحمد لله فِيْ كل الأحوال.

ما كانت رغباتك لتتحقق، ولم تكن عيناك لتُشبع يوم تلقيهما، لولا رحمة الله، ولم تكن لنعمة الله، ولم تكن لفضل الله، ولم تأت ولم تفوت.

ولأن الله معك فلا تحزن لأن كل انكسار عَنّْدك له علاج. كن مطمئنًا أن لديك إلهًا يتعامل مع هذا الأمر أفضل منك وحدك.

صلاة اللمس

اللهم اهدنا اللهم اهدنا اللهم اهدنا هدى لن نعود منه ابدا وافرحنا بعده لن نكون بائسين ابدا واغتسلنا بنعمتك يا رب. عوالم. يا رب استجب لي ما لا أستطيع قوله، أنت تعرف كل صلاة مخزنة فِيْ قلبي، ولا أعرف كَيْفَ أوصلها إليك.

يا ربي، إن أصبت بالعصيان، فلا تجعلني خطيئة ارتكابها علانية. ربي، أينما وجدت، اجعلها طريقي، وحيثما وجدت الرضا، اجعلها رفِيْقي، وحيثما توجد السعادة، اجعلها فِيْ قلبي.

اللهم اسكن بنا من أجمل الأقدار، من أكَمْل السعادة، من أخف الأشياء، من أوسع الأفكار، ومن حاجات الدنيا، ما يرضيك لنا.

اللهم إني أستغفرك عَنّْ كل ذنب يتبع قلبًا مكسورًا ويترك الندم ويرفض الدعاء ويمنع الرزق. ربي إن كان هناك إثم يمنعَنّْي من تيسير أمري فاغفر لي.

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يتواضع، دعاء لم يسمع، من روح لا ترضى، وعلم لا ينفع. أعوذ بك من هؤلاء الأربعة.

لحظة من وقتها

وها نحن نصل إلَّى خاتمة موضوع اليوم ودارت المناقشات والمناقشات حول هذا الموضوع حول 10 عبارات دينية جميلة وأدعية مؤثرة للواتس اب. قدمنا ​​لكَمْ حزمة جميلة من العبارات والكلمات والطلبات الجميلة ولهذا قمنا بإرفاق مجموعة فقرات. فِيْ الفقرة الأولى تحدثنا عَنّْ عبارات دينية وفِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ أقوال جميلة وختمنا مقالنا بفقرة تسمى أذكار اللمس، نسأل فِيْها الله تعالى رب العرش العظيم أن يرزقنا بأمانة. بالاقوال و الاعمال و ضع هذا الكلام فِيْ ميزان اعمالنا الصالحة اللهم امين.