10 نكت أطفال مضحكة جداً جداً

الأطفال نعمة لنا من الله تعالى. علينا أن نشكرهم فِيْ كل لحظة وزمان لأنهم براءة وضحك وأمان لعائلاتهم. الطفولة هِيْ حقًا أجمل فترة فِيْ الحياة كلها لأن الطفل عفوي للغاية ويعطي أشياء غير متوقعة تمامًا تجعل الجميع يضحكون. من قلبه متناسياً كل همومه، تكثر النكات عَنّْ الأطفال، وهذا كَمْا قلنا يعود إلَّى عفويتهم، وهذا ما يدور حوله عَنّْوان موضوعَنّْا اليوم.

يسعدنا أن نقدم لجميع محبي موقع دريم المحترم موضوع اسمه 10 نكت أطفال مضحكة جدا جدا. فِيْ هذا المقال سنقوم بجمع عدد كبير جدا من اجمل نكت الاطفال المضحكة والتي نتمنى ان تنال اعجابكَمْ ومشاركتها مع اصدقائكَمْ. كَمْا يقولون، الضحك معدي، فلا حرج فِيْ انتشار هذه العدوى الجميلة بين أصدقائك ومعارفك، ولكي لا تجرّك إلَّى الخارج، تابعَنّْا.

تضحك من قلبك

نكت اطفال مضحكة

ذهب أحد الأطفال إلَّى والدته وقال لها أمي، أعطني نقودًا لأعطيها للفقير الذي يصرخ فِيْ الشارع. كانت الأم سعيدة بطفلها الطيب وأعطته نقودًا، ثم سألته لماذا يصرخ هذا الرجل يا بني … قال الطفل إنه يصيح … بوظة … بوظة.

بمجرد أن وجد مصباحًا سحريًا جلس فِيْه وتركك حتى ألقى العفريت جلده

بمجرد أن وجد متجرًا إلكترونيًا كافِيًْا بقيمة 10 جنيهات إسترلينية فِيْ الساعة.

ذات مرة، فشارًا قويًا، أخبر صديقه، كنت أسير فِيْ الصحراء، جاء إلي أسد وقفزت فِيْ البحر. فقال له صديقه يا له من بحر ولكن ما فِيْ الصحراء قال لا، قلت، وجدت أبو الهُول معلقًا من رقبته. فقال له صديقه من أحضر أبو الهُول إلَّى الصحراء كنت أسير فِيْ الصحراء وجاء إلي أسد وأكل. أنا .. شعرت بالارتياح

ربحوا مليون جنيه لمن لديه 10 أطفال. قال أحد الأطفال الذي لديه تسعة أطفال لزوجته “كنت متزوجة ولدي ولد. سأحضره وسننهِيْ العاشرة ونفوز بالجائزة”. ذهب وعَنّْدما عاد للقاء الأطفال طلب زوجته أين الأطفال.

بمجرد أن سرق دجاجة وذهب إلَّى البحر لتنظيفها وكل شيء، جاء الضابط وقال لقد سرقت الدجاجة. قال لا يا باشا. فقال الضابط وهؤلاء الريش قال إنها ذهبت للاستحمام وأخبرتني أن أعتني بالملابس

ذات مرة أرادت امرأتان أن تتزوجا، فذهبا إلَّى نادٍ وقالا له إن الصبي الأول الذي عاد، سنخبره، وعَنّْدما مر بواحدة، قال له أحدهما هل تتزوجني يا عمر قال لها أنا أتزوج كلبة وهِيْ لا تتزوجك! وخرج الآخر وقال هُوهُو

نكت حلوة جديدة

الزوجة مقابل الأم فِيْ القانون

قبل وفاته، جمع رجل أطفاله الثلاثة وأراد نصحهم بتفضيل يد واحدة. أعطى الأكبر سنا عصا خشبية، التي كسرها بسهُولة. أعطاه اثنين وهُو كسر بسهُولة. خمسون عودًا، فكسرها بسهُولة، وقال لهم ما دام هذا البغل معك، فلن يقلق عليك.

قالت ذات مرة لزوجها، “اليوم نظرت إلَّى نفسي فِيْ المرآة، وجدت أنني القمر.”

ذات مرة، غاضبًا من زوجته، كتب لها ورقة قال فِيْها “استيقظ الساعة 6 صباحًا”. نهض فِيْ الساعة 11 ووجد ورقة كتب عليها “أوه، استيقظ الساعة 6”.

ذات مرة، عَنّْدما كانت فِيْ طريقها إلَّى المنزل متأخرة، قال لها زوجها أين كنت يا سيدتي قالت لا هم .. أنا .. كان هناك من يفكر بي فقال لها هُو يفكر فِيْك، لماذا تأخرت قالت كان نزوله بطيئًا …!

نكت قصيرة للاطفال

ذات مرة قتل صياد سمكة فِيْ وليمة

ذهب أحدهم إلَّى مصر، فرأى الأبواق تُباع، فقال سلام.

دلفري يسأل الشيخ الذي قال أن عملي حرام قال لماذا لست مؤمنا قال لا كنتاكي فرايد تشيكن

ذات مرة جاء ضابط متقاعد وافتتح محل معجنات سماه التورتة لخدمة الشعب

خطفت الأحمق، ركعت السخيفة على ركبتيها، واستمر العربي فِيْ التصويت وقال هل تصمت، أم سأخذلك قالت له ألا يصمت

نكت الشخير الضحك

هنا نصل إلَّى خاتمة مقال اليوم ودارت محادثتنا ومناقشتنا حول هذا الموضوع حول 10 نكات أطفال مضحكة للغاية. جمعَنّْا لكَمْ مجموعة كبيرة جدا من اجمل النكت الكوميدية وايضا قدمنا ​​مجموعة فِيْ الفقرة الاولى تحدثنا معَنّْا عَنّْ نكت اطفال مضحكة وفِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ نكت جديدة وحلوة واغلقنا الموضوع من المساء مع فقرة تسمى نكت قصيرة للاطفال كَمْا قلنا الطفولة هِيْ الجمال والبراءة والاطفال دائما يسببون الاحراج وبالتالي اجمل المواقف والحكايات تخرج منها.