حالات واتس اب للبنات رقيقة ولذيذة

جئنا لصفحة “الحلم” لك يا بنت الغالية، أجمل حالات واتس اب للبنات، أحدث حالات واتساب اللطيفة والرومانسية، حب وندم وحزن، حالات للعشاق والأصدقاء، تعبر عَنّْ الحالة المزاجية حتى تكوني جميلة الفتاة مناسبة للفتيات الهادئة والرومانسية وللفتيات المشاغبات والمرحات واجعل حالات واتس اب خاصتك جدا ومتجددة لكل من يقرأها لانها تعبر عَنّْ شخصيتك وهنا فِيْ موضوعَنّْا عَنّْ حالات واتس اب للبنات ستجد كل شيء اخبار عالم حالات ومنشورات وصور بنات جميلات مكتوب عليها مختلفه عبري عَنّْ حبك لزوجك بكتابة حالة ثيمنا ويمكنك تخصيصها فقط من اعدادات حالة واتس اب شاهد الان احلى الحالات من الفتيات على WhatsApp.

اغلفة واتس اب دينية للبنات

باقة ورد وقلب باسم الله. ربي لا تحرمني منه. ربي لا تبعدني عَنّْه [ هِيْ ] ملاذي، حبي، هِيْ لا تتعب من الوجود، يا ربي، قلبها لا يذوق إلا الذوق [ السعاده ] وعيناها تذرف الدموع فقط [ الفرح ]
اللهم ارحمك يا من لا يوفق للمحتاجين سواك يارب اعطني كسرة خبزا يارب يفرحني من دموع عيني بهذا. = (اللهم إني أعوذ بتلاشي نعمتك، وأحول صحتي إلَّى مصاريف مصيري، ولحظة أشرب بأمرك {سعادتي!

حالات غطرسة واتس اب بنات

البنت تمسك بوردة وتلبس عباءة لترتفع فوق عقلها الصغير، وهِيْ ليست غطرسة، ورائحة الكلام الضعيف ليست غطرسة. وقسوتك، التي هِيْ بحجم المحيط، أعتبرها كسفِيْنة حتى لا تغرق. نصف السعادة موجودة فِيْ الروح التي تفهمك، والنصف الآخر فِيْ القلب الذي لن يغيرك. لا تحزن على سلوكهم. هذه هِيْ الطريقة التي يغير بها الناس مزاجهم. يتحدثون معك اليوم وينساك غدا. بين عيني وعيني الحب لن يتكلم. فِيْ عيني هُو الرجل الذي يلغي كل الرجال بحضوره، أعشق أنانيتي عَنّْدما أتمنى لو كنت من أجلي فقط. أتوق إلَّى أن أكون طفلاً مرة أخرى، لأحزن بلا كبرياء، وأبكي بلا حرج، وأصرخ بلا خوف. تبتسم ووجهها يشرق من خلال الموقع الرسميك والشمس تشرق من خلال الموقع الرسميك. تعبت من أتمنى أتمنى واقع خيالي. السعداء حقًا هم الأشخاص الذين يعرفون أن الحزن لن يفِيْدهم، لذلك يبتسمون. فِيْ يوم من الأيام سأفاجأ بشيء لطالما انتظرته كثيرًا وسأبتسم لوقت طويل، هذه ثقتي فِيْ ربي، لا شيء آخر. أنا لا أبدو مثل أي شخص، فأنا أعيش من ثقة كبيرة بالنفس وأذعَنّْ لمن أريد فِيْ مزاجي.

تتعلم أشياء كثيرة فِيْ الحياة، أولها أن الثقة لا تُمنح لأي إنسان.

حالات واتس اب بنات تندم

فتاة انمي حزينة وكتاب وزهُور. ما زلت أعاني من البكاء والألم والبكاء المكتوم بداخلي.

فِيْ شمال البلاد وأنت فِيْ الجنوب … بيننا ليل وبُعد وصراع …

أتيت إليك بينما كانت الأمواج تلعب فِيْ كل اتجاه، وبسبب سوء الحظ كسرت الشراع …

علمتني أن أذوب وغيابك علمني كَيْفَ أفقد نفسي.

أحب الصمت وأعتقد أنه من أروع صفاتي … حتى لغة الصمت من لغاتي …

الصمت اسم سطري فِيْ أبياتي … الصمت هُو القاعدة التي أتبعها فِيْ حياتي …

ليس من الضروري بالنسبة لي أن أتحدث نيابة عَنّْك لفهم المحتوى الخاص بي …

يمكنك أن تنظر فِيْ عيني وتجد كل إجاباتي …

إذا لم يفهم أحد صمتي فكَيْفَ سيفهمون كلامي

ما مدى صعوبة الشعور بالحزن العميق، وكأن ألمًا قديمًا يتربص فِيْ داخلك. تنتهِيْ الرحلة بمفردك، بدون هدف، بدون شريك، بدون رفِيْق، وأنت والحزن والأسف تصبحان فريقًا وتجد وجهك غارقًا بالدموع والأمل المتبقي تحول إلَّى شرارة.

تي شيرت، دبدوب، بالون وعبارة حب

الفتيات يعبرن عَنّْ حالتهن العقلية ومزاجهن بالكلمات والصور مكتوب عليهن بكلمات تخص بنات مميزة ولطيفة ولطيفة وفِيْ حالة الحزن تكتب حالة حزينة مؤثرة مع عتاب على حبيبها أو صديقها.، كل ما يشاركه أصدقاؤها معها. القضايا الدينية ادعية او اذكار. شاركنا معاك يا فتاة لطيفة حالات مناسبة يمكنك تنزيلها ومشاركتها على الواتس اب.