نكت بضحك موت عَنّْ الحموات والأزواج تفطس من الضحك

كلنا غارقون فِيْ المشاكل والمخاوف ومن خلال الموقع الرسميك برع بعضنا وتفوق فِيْ إيجاد طريقة يمكننا من خلالها فقط الابتسام وجاءت فكرة المسلسلات الكوميدية والمسرحيات والمزاح والنكات والأفلام والمقاطع القصيرة. لهذا السبب كانت جميعها موجودة أو تم إنشاؤها لغرض وحيد هُو رسم الابتسامة على وجه شخص ما.

الدول العربية هِيْ أكثر من يحبون الكوميديا ​​والنكات فِيْ العالم، لأن للمزحة أثر جميل يترك فِيْ روح المستمع، والشخص الذي نطق بها له دور كبير فِيْ إضحاك الجمهُور، لأنها كذلك. من الممكن أن تكون النكتة ليست مضحكة، لكن الشخص الذي تُقال له هُو كوميدي بطبيعته، فتصبح النكتة مضحكة جدًا معه، والعكس ممكن. ان النكته جميله جدا ولكن ايصالها غير جيد فلن تكون النكت مضحكة وهكذا دواليك ولنقدم لكَمْ اليوم موضوع رائع وجميل يسمى نكت عربية ونكت حموات وشخير الازواج ضحكة، سنجمع لحضورك أجمل نكت حمات مضحكة وأزواج جديدة ومضحكة، فتابعونا.

نكت مضحكة جدا

نكت حمات مضحكة

غادر أحدهم المنزل وهُو يصرخ، “تعال ورائي، أيها العالم، تعال ورائي، أيها الناس. تريد حماتي أن تلقي بنفسها من النافذة، وانضم إلي فِيْ سيارة الإسعاف.” سمعه صديقه فقال له لماذا تصرخ فِيْه فأجاب “حماتي تريد أن تطرد نفسها من النافذة”. فأجابه صديقه وما يزعجك وأنت فقال النافذة لن تفتح !!

شاب أراد خطبة بنت، فقالت له أم العروس “ماذا تفعلين يا بني” قال لها طبيب أطفال، فقالت له لماذا لم تكَمْل !

أخذت حماتها وزوجاتها رحلة واستقلت حماتها حافلة وزوجة ابنها حافلة أخرى. سقطت حافلة حماتها فِيْ واد، لذا بدأ الزوجان يرقصان بسعادة ويتبادلان التهاني، باستثناء من بكى كثيرا، فسألوها هل تحبين حماتك قالت وصلت حماتي متأخرة وغادرت الحافلة.

كانت المرأة مسافرة وتركت زوجها فِيْ المنزل مع والدتها وقطتها. بعد أيام قليلة قالت الزوجة كَيْفَ حالك يا حبيبي وشلل القطط الزوج أنا بخير، لكن القطة أعطتك الحياة. الزوجة ما كان يجب أن تخبرني بمثل هذه الأخبار بهذه الطريقة! كان يجب أن تخبرني أن القطة سارت على حافة الشرفة وانزلقت … وأمي، كَيْفَ تعاملت معَنّْا فأجاب سارت على حافة الشرفة….

اشترى أحدهم حمارًا، فأصرّت حماته على ركوب الحمار، وركله ورماه ميتًا على الأرض. جاء المشيعون لتعزية الزوج، وبينما هم يغادرون سألوه هل تبيع لنا حمارًا !

قتل رجل حماته فسأله القاضي هل قتلت حماتك الجواب نعم سأله ما اسمك الجواب أنا لا أحب الشهرة لكني أكتب “فاعل خير”!

زوجان يعطسان نكت ضاحكة

نكت عربية مضحكة

صديقان يمشيان على الطريق، أحدهما قال للآخر هل تصدق يا محسن أن المرأة التي تذهب هناك تضرب زوجها كل يوم بـ “النعال” أجابه محسن كَيْفَ تعرف قال لأنها زوجتي.

امرأة تقول لزوجها “اليوم ذكرى زواجهما، أعطني كلمة حلوة”. قال بسبوسة. فقالت له يا رجل قل كلمة تهزني. قال لها. “يتأرجح.” فقالت له يا رجل قل لي كلمة تجعلني أشعر أنني زوجتك. قال لها أنت مطلقة.

بدأ الأب يروي تاريخ حياته لابنه، ثم قال له بقيت حتى سن الثلاثين، ولم يكن لأحد سلطان عليّ، لكنني كنت سيدي. الابن إذن أجاب الأب وهُو يهز رأسه آسفًا ثم تزوجت!

الصديق الأول كَيْفَ حالك هل ما زلت بطل مزيل الحديد الذي كنت عليه فِيْ الماضي ثانيًا لا، لقد تزوجت وبقيت بطلة رعاية الأطفال!

امرأة تقول لزوجها، “أنا أطرد السائق، سيقتلني مرتين فِيْ حادث.” قال لها لنمنحه فرصة ثالثة.

دكتور أعصابك متعبة جدا، حاول التخلص من كل مشاكلك قبل أن تنام. المريض هذا غير ممكن على الإطلاق يا دكتور. لأن زوجتي تنام معي!

استيقظ أحدهم فِيْ منتصف الليل على صراخ جيرانه. ولما سألهم عَنّْ السبب قالوا له يوجد سم فِيْ كل خزانات المياه، فعاد إلَّى المنزل وسألته زوجته انظر قال لها أبدا لا شيء .. اشرب الماء ونام !!

رجل متزوج يشاهد فِيْلم وثائقي عَنّْ زفافه كل يوم. لاحظت زوجته هذا وقالت له كل يوم تنظر إلَّى هذه الوثيقة وتحدق فِيْها لساعات. لماذا ما السبب قال لها لأني أبحث عَنّْ تاريخ انتهاء !!!

ذهب رجل إلَّى جنازة زوجته وضحك، ففاجأ الجميع وسألوه هل يعقل أنك تضحك بينما ماتت زوجتك قال لهم عرفت زوجتي لأول مرة فِيْ حياتي إلَّى أين هِيْ ذاهبة

نكت مدهشة

ذهبت سيدة عجوز مريضة إلَّى المستشفى مع ابنها .. قام الطبيب بفحصها وقال لابنها أمك تعاني من الوحدة .. من الضروري أن تتزوج من رجل فِيْ الخمسين من عمره. عَنّْدما كانت ذاهبة إلَّى المنزل مع ابنها، قالت له سمعت ما قاله الطبيب، يجب أن أتزوج من رجل يبلغ من العمر خمسين عامًا، وإذا لم يكن ذلك مناسبًا لك، فسوف أتزوج شابين، كل منهما من بينهم 25 سنة.

دخل لص بيت الزوج والزوجة، فلما رأوه قال لهما سأقتلكَمْا، لأنكَمْا علمت بي. قبل أن ينفذ تهديده سأل زوجته عَنّْ اسمها فقالت منيرة. فقال لها لا لن أقتلك لأن اسمك مثل اسم أمي. قال الرجل ما اسمك قال له اسمي سالم ولكنهم ينادونني منيرة.

صرخت امرأة على جارتها أرسلت زوجي ليحضر لي ملوخية، لكن سيارة دهسته. سألها الجار ماذا فعلت فأجابت طبخت البامية وامرتي لله!

دخل لص احدى الشقق استشعرته الزوجة وقالت لزوجها سارق دخل الشقة. فقال لها سبعة بجانبك. قالت، “دخل إلَّى الصالة”. قال “ناموا سبعة بجوارك!” دخل السارق غرفة النوم وأخذ المرأة، فقال لها الزوج اذهبي ولا تخافِيْ، فِيْ البيت سبعة منهم!

نكت جديدة تعطس بالضحك

هنا نصل إلَّى خاتمة موضوع اليوم ومحادثتنا ومناقشتنا حول هذا الموضوع تمحورت حول النكات العربية ونكات حمات الأزواج وشخير الأزواج بالضحك. فِيْ هذا المقال قمنا بجمع مجموعة كبيرة جدا من أجمل النكات العربية وأحلىها وأحدثها، كَمْا أرفقنا مجموعة من الفقرات التي ناقشناها فِيْ فقرتنا الأولى. عَنّْ نكت حمات وفِيْ هذه الفقرة قمنا بجمع مجموعة كبيرة جدا من أجمل نكت حمات وأفعالهم المضحكة وفِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ نكت الزوج وختمنا موضوعَنّْا بـ فقرة تسمى النكت الرائعة نتمنى ان تعجبكَمْ هذه النكت وقريبا ستنتظرون منا المزيد من النكت النكت.