تجربتي مع زيت الزيتون للشعر

تجربتي مع زيت الزيتون للشعر

من المعروف أن زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على العديد من الفوائد وبدأت تجربتي معه عَنّْدما كنت أعاني من العديد من مشاكل الشعر مثل تلف الشعر وتقصف الأطراف، لذلك نصحني أحد أصدقائي باستخدام زيت الزيتون لأنه يحتوي على العديد من الفوائد المختلفة فِيْ حل مثل هذه المشاكل.

لذلك بدأت فِيْ استخدام الزيت بشكل متكرر ومنتظم، حيث استخدمته مرتين فِيْ الأسبوع قبل الاستحمام وبعده.وضعت قليلاً على شعري ومشطته، وبعد حوالي 3 أسابيع تمكنت من التخلص من شعري بالكامل لأنها ساعدت فِيْ حصول شعري على الرطوبة التي يحتاجها.

إنها رخيصة أيضًا للشراء، على عكس مستحضرات التجميل التي اعتدت على شرائها والتي لم تنجح معي، ولهذا السبب أوصي كل من يعاني من أي مشكلة فِيْ الشعر باستخدام زيت الزيتون لما له من فوائد.

بدأت قصتي بزيت الزيتون للشعر عَنّْدما أصبح شعري جافًا بعد ولادة ابنتي والعديد من المشاكل الأخرى خاصة خلال فترة الرضاعة الطبيعية، لأن شعري كان جافًا جدًا، بالإضافة إلَّى أنه كان يتساقط باستمرار بلا داع، إلَّى جانب ذلك، لم يكن من المفترض أن أعتني بشعري أو بمظهره، لكن كانت مشكلة تساقط الشعر جعلتني أشعر وكأنني سأفقد شعري.

بعد فترة، أخبرتني أمي أن زيت الزيتون يمكن أن يعالج مشكلة شعري، لكنني لم أكن مقتنعة بالطب البديل من قبل لأنني أفضل شراء المنتجات الطبية، لكنني استسلمت أخيرًا.

بدأت فِيْ استخدام زيت الزيتون على فترات غير منتظمة وبدأت أرى تحسنًا طفِيْفًا وهذا جعلني أبدأ فِيْ استخدامه بانتظام وبعد حوالي 30 يومًا وجدت أن مشاكل شعري بدأت تتقلص تدريجياً وتلاشى جفاف شعري وأصبح أكثر نعومة وأكثر حيا.

تجارب أخرى فِيْ استخدام زيت الزيتون للشعر

بعد التعرف على تجربتي مع زيت الزيتون للشعر، يمكننا التعرف على تجارب أخرى مع زيت الزيتون للشعر من خلال ما يلي

  • تروي إحدى المرأتين قصتها وتقول إنها عانت من جفاف شديد فِيْ شعرها ولجأت إلَّى العديد من الحلول الطبية ولكن جميعها فشلت ونصحها قريبها باستخدام زيت الزيتون للتخلص من جميع مشاكل شعرها إلا أن زيت الزيتون له فوائد عديدة منها كل الشعر يمكن أن يكون.

بعد الاستخدام المتكرر، وجدت بالفعل أن مشاكل شعرها تقل وأن الجفاف بدأ يختفِيْ تدريجياً.

  • تقول المرأة إنها عانت من مشكلة تساقط الشعر والتجعد منذ صغرها، مما جعلها تذهب للعديد من أطباء الشعر للتخلص من هذه المشاكل التي تسبب لها الانزعاج، لكن هذه الأدوية تفعل ذلك. لا يعمل

نصحها أحد أصدقائها المقربين باستخدام زيت الزيتون بعد تسخينه قليلاً ووضعه على شعرها وفروة رأسها وتدليكه. بعد استخدام زيت الزيتون لمدة أسبوعين تقريبًا، وجدت أن تجعد شعرها بدأ يختفِيْ تدريجياً، بالإضافة إلَّى الحيوية واللمعان اللذان ظهران فِيْ شعرها بعد استخدام زيت الزيتون. لقد أوصت به لجميع أصدقائها.

  • امرأة تتحدث عَنّْ مشكلة ابنتها الصغيرة التي تقول إنها كانت تعاني من العديد من مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر وقشرة الرأس وبدأت بتجربة العديد من الوصفات والخلطات الطبيعية لكنها لم تستجب وذهبت إلَّى طبيب الشعر ولكن لم تأت نتيجة. لكن السرعة زادت. كان شعرها يتساقط.

بعد ذلك نصحتها والدتها بتجربة زيت الزيتون الدافئ على شعر ابنتها وبدأت بالفعل فِيْ استخدامه، وبعد فترة وجيزة جاءت النتائج، انخفض معدل تساقط الشعر بشكل كبير، بالإضافة إلَّى الاختفاء التام لقشرة الرأس. من شعرها.