رسائل مساء الخير والورد والياسمين للأحبة والأصدقاء

عَنّْد حلول المساء، تتجمع العائلة على العشاء وتتبادل التحيات بعبارات كثيرة (مساء الخير – مساء الخير – مساء الخير – مساء الخير)، جمل جميلة تعبر عَنّْ السعادة، عَنّْدما تجتمع الأسرة فِيْ المنزل فِيْ المساء وتتبادل الأحاديث والكلمات. حول ما حدث خلال النهار، تبادل الأصدقاء على تويتر وفِيْسبوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، صور تحية المساء مع رسائل تحيات المساء على صفحاتهم، معربين عَنّْ حبهم واهتمامهم بالموضوع، والأصدقاء يتبادلون التعليقات ويكتبون رسائل جميلة فِيْ المساء. وهِيْ إحدى طرق تحية بعضنا البعض والسلام والطمأنينة وتعبر عَنّْ مزاج جميل من التحية، تابعونا على موقعَنّْا الإلكتروني، أجمل التهاني المسائية التي نقدمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسجات مساء الخير للحبيب

استقبل المساء بباقة من الورود الحمراء

  • مساء الخير.
  • أمسية نفِيْسة وكلمة هُول، أمسية ورود وصداقة كبيرة، أمسية شهُوة يا مليئة بالذوق.
  • أمسكك بالعسل وأنت كلك عسل، وأحملك بالورود، يا وردة عمري وظلها.
  • مساء جميل، جميل، لكنني أردت أن أخبرهم أننا نفتقدهم كثيرًا.
  • يا لها من أمسية رائعة عَنّْدما يكون لديك أحباء فِيْ حياتك سيتبادلونك بالصدق والنداء.
  • جعل الله أمسيتك كلها نعمة ويومك بالخير والنعمة والحركة وينهِيْها بليلة مليئة بالذكريات والحب.

أخبار المساء للأصدقاء

مساء الخير

اللهم من فتح رسالتي الليلة … أحب فِيْها خير خلقك … ومن حوض نبيك الماء … واحتلها فِيْ فردوسك … واشربها برحمتك. .. ورضيها بِحقك .. واجعلها تغني لك .. وقُدها بطاعتك .. واحفظها من عذابك .. ومن شر كل حسود. .. رب العالمين ..

أسأله من أتى بماء زمزم تريحًا لهاجر … ليجلب لك الراحة والبركة والسعادة، وبعد ذلك لن يكون هناك مزيد من البؤس … ويخرجك من خلقه فِيْ هذا اليوم المبارك ويقول شرفِيْ، لن أعود بالنداء من أجلك …

أسأل الله لك هذا المساء .. تتكاثر الحسنات .. تتناثر الذنوب .. الهموم تطير .. وتفرح ابتسامتك .. أسأل الله أن يغفر لي ولك ..

اجمل طلبات المساء بالرسائل

مساء الرقة والجوري اللهم احسن مساء اليوم لكل قلب يعلق عليك اماله وينتظر الفرح منك وحدك. اللهم إنا نسألك مساء اليوم التوبة لتصفِيْة همومنا، نتمنى أن تفرح قلوبنا، ومصالحة ورضا لتحقيق آمالنا، ونفرح بإبعاد أحزاننا ورضانا وسعادتنا وعافِيْتنا مساء الخير. يا الله هذا المساء يخلصنا من ارتباك النفس وبكاء القلب والنتيجة الرديئة. فِيْ المساء لدينا حياة أخرى تنبض بالجمال، أمسية صافِيْة وهُواء بارد ويوم جميل. اللهم امنحنا الليلة الرضا والرضا بما قسمتنا، واجعلنا يا الله من بين الشاكرين على نعمك علينا مساء الخير. اللهم اسألك الليلة ترفع عَنّْا آلامنا وتنير ظلام ليالينا اللهم فرحنا وأعطنا من كل مداخل الخير. فِيْ ذلك المساء توسلت إلَّى ربي أن يجعلني وأنت من أسعد مخلوقاته وأن يعتني بي ويلبي رغباتك المزدوجة حتى ترضى. يا الله، أسألك الليلة راحة البال وراحة البال وطمأنينة القلب. ربي، لقد أعطانا هذه الليلة رزقًا لم نتوقعه، وخيرًا لم نفكر فِيْه، وتحقيقًا لرغبات كنا نظن أنها مستحيلة. يا رب، ثقتنا بك لا تنقرض بالتأخير أو النقص.

ربي أسألك الليلة السعادة لكل من أحبهم قلبي.

الرسائل هِيْ وسيلة للتعبير عَنّْ المشاعر والمشاعر الجميلة وخاصة رسائل الحب والعشق التي ستجعل الحبيب أو الصديقة فِيْ أوج السعادة من قراءة رسائلك النبيلة والأنيقة. لا تدخر من تحبه بالتعبير عَنّْ مشاعرك الحلوة له لمساعدتك على التعبير عَنّْ حبك من خلال الرسائل الهاتفِيْة والواتس اب وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، فقد قدمنا ​​لك حزمة كبيرة من رسائل التهنئة المسائية بصور حساسة مكتوبة بجميلة كلمات، لمزيد من الرسائل المختلفة، أدخل رَابِطْ الرسائل القصيرة هذا.