أشعار عَنّْ الاشتياق من أجمل ما كتب شعراء العرب

عَنّْدما يغلبنا شعور الشوق والحنين وحاجة من نحبهم ونتوق إليهم، لا نرى خيارًا آخر سوى التعبير عما بداخلنا، لذلك نقول لأحبائنا كل ما نشعر به، أو نعبر عَنّْ هذه المشاعر ومشاعر فِيْ باقة من الكلمات والرسائل والقصائد والأفكار والأشعار التي يمكن أن تعبر حتى عَنّْ جزء صغير جدًا مما نشعر به لمن نحبه، لأن الرغبة تتغلغل فِيْ قلب الحبيب وتفقد معها السيطرة على كل أفعاله. . الحب هُو هذا الشعور والشعور الذي لا يمكننا العيش بدونه، لأنه مثل الماء والهُواء لجسم الإنسان.

يجب على العشاق الاحتفاظ بالعقد مهما كانت الأزمات أو المشاكل التي يمرون بها، فإنهم سيكَمْلون رحلتهم المرسومة، ولن يدعوا أحداً يدمر ما بنوه، وموضوع الليلة سيكون عَنّْ أشعار الرغبة من أجمل العرب. أيها الشعراء نضع لكَمْ بين أيديكَمْ باقة جميلة ومقتطفات مختارة من أحلى وأجمل القصائد والأبيات الشعرية التي تتحدث عَنّْ الشوق والشوق للحبيب.

أخبر حبيب <3

شعر عَنّْ الرغبة

حبيبي، لدي الكثير من …

أقول له، لدي الكثير …

من اين يا عزيزي، ابدأ

وكل شيء فِيْك .. أمير .. أمير

أوه، أنت تكتب رسائلي

التي بها شرانق حرير

هذه أغنياتي وهذا أنا

هذا الكتاب الصغير يحتوينا

غدا … عَنّْدما تقلب أوراقه

ويغيب المصباح ويغني السرير ..

وتحولت إلَّى اللون الأخضر مع رغبتها، رسائل

الشرطات على وشك الطيران

لا تقل أوه، هذا الولد

أخبر منحنى ودفق عَنّْي

واللوز … والزنبق حتى أنا

سوف يمر العالم بي إذا لم أُسِر

وقال ما قال فلا نجم

إلا هِيْ من عطري عبير

غدا … يراني الناس فِيْ شعره

فما هُو النبيدية والشعر القصير

اتركوا قصص الناس .. لن تصيروا

كبير .. ماعدا حبي الكبير

كَيْفَ ستكون الأرض لو لم نكن هناك

لو لم تكن عيناك … ماذا ستكون

يا له من سر رغبتي فِيْك رغبتي مشوشة فِيْ مقل عينيك كلنا سجناء الشغف تعال إلي … أنا بين يديك.

بغرابة الساعة التي أحببتك بها، وبدموع السحابة أحببتك، وارتعاش جفونك، أحببتك بكل حواس الحب، أحببتك.

لم تكن فِيْ قلبي ولا فِيْ ذهني. عرفت للتو أنني رأيت البحر حقًا فِيْ حياتي وكَيْفَ كان يتوق إلَّى ذلك الرجل. هذه هِيْ رغبتي. لم أضيع دقيقة!

غمر قلبي شعور الشوق لك عَنّْدما كنت حاضرا كَيْفَ لي أن أغادر وأرحل يا إلهِيْ فِيْ كل مرة أتيت لأسألك تقريبا بقدر ما غادرت وطلبت!

* فِيْ مظهرك تتفتح مدن حنيني وتنمو على مرارة التعب، زهرة الرغبة.

قصائد رومانسية

أشعار شوق جميلة

هل تسمع رغبتي

متى صمت

كوني هادئة يا سيدتي

إنه أقوى سلاح لي …

أفضل أن أسكت عَنّْدما تكون فِيْ مملكتي

الصمت أقوى من الكلام

أفضل من الهمس بالكلام

أحبك مهما طال انتظاري لأنك لست قدري بل خياري. ولم تكن من دخل حب قلبك بل من يرى جفونك يقع فِيْ الحب.

وبخني ووبخني سلام اثنين من العاشقين، فهُو يأتي من الحب والقدر فقط، وأنا أعلم أن الرغبة فاضحة وأن المستور مكشوف.

منذ أن أخبرتني أن أمسك يدي، أخذتك الرغبة فِيْ عيني وأستطيع رؤيتها.على الرغم من كل ما حدث بيني وبينك، لا أنكر أنك أجمل شخص عرفته على الإطلاق.

ايات قصيرة

أنا ممزقة من الليل .. مشاعري لك وأغني لك أشعر بالحزن من الصباح .. من لون نقودك * … الليل حرام ما هُو الليل ..! إذا لم تكن بالليل والصباح ممنوع فما الصباح ..! لو لم اكن ظلك … ستذهب وتقول اضع روحي … على راحتي وسأعطيك منديل ازلت حياتي حتى لا ارى غلاء روحي، توسلت أنت. فِيْ سبيل الله قل ما هذا إلا فراق وجهك منديل ألوان طيفِيْ تتدفق إلي من البكاء أسألك … حبي الفراق لن يجعلك تبكي ولا تسكت حيلك أخشى الدموع من عينيك التي تجف صورتي فِيْ ذهنك ..! * .. تعال انا محتاج اتكلم معك عَنّْ الايام واشكو لاكسر غيوم الحزن وينشر امامك حنين الشوق * … تعال وضعي فرقا فِيْ قلبي الهم وسأزيلك لأن القلب ليس قلبًا إذا كان ينبض، ما بك * .. توقفت دموعي عَنّْ عيني .. أنا أبكي من عينيك لك، أخشى، أنا أبكي من بلدي. عيون..! وتشتتت أتيت وصليت ..!

أن أحبك يعَنّْي

وهنا أيها المتابعون الأعزاء وصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم، ودار النقاش حول هذا الموضوع حول قصائد الشهُوة، وهِيْ من أجمل الأشياء التي كتبها الشعراء العرب. فِيْ الفقرة الأولى لدينا عَنّْ شعر الرغبة وبيت الكلام وفِيْ الفقرة الثانية نتحدث عَنّْ القصائد الرومانسية وبالطبع انتهِيْنا من موضوعَنّْا بفقرة يحبها كثيرون وهِيْ عبارة شعرية قصيرة نتمنى تعجبك وشارك هذه الآيات المختارة عَنّْها مع من تشاهدهم طويلًا.