أدعية قيام الليل مستجابة بإذن الله وثوابها عظيم فِيْ الدنيا والآخرة

أدعية قيام الليل مستجابة إن شاء الله. صلاة قيام الليل فضل عظيم فِيْ أنها ترفع الرتب وتكفر السيئات وتزيد من الذنوب، وبها يقترب الإنسان من رب العبيد. . وهُو مذكور فِيْ القرآن الكريم فِيْ كثير من السور. إِلا قَلِيلا * نِصْفَهُ أَوْ انْقُصْ مِنْهُ قَلِيلا * أَوْ زِدْ عَلَيْهِ وَرَتِّلْ الْقُرْآنَ تَرْتِيلا * إِنَّا سَنُلْقِي عَلَيْكَ قَوْلا ثَقِيلا * إِنَّ نَاشِئَةَ اللَّيْلِ هِيَ أَشَدُّ وَطْئًا وَأَقْوَمُ قِيلا )، وعى من السنن المؤكدة عَنّْ الرسول عليه الصلاة والسلام، وتقام صلاة التهجد من بعد العشاء وحتى طلوع الفجر وقد تم إرساله وبدأ بالبدء والبدء والبدء والبدء والبدء والبدء والبدء والبدء والبدء فِيْه، وهُو ما هُو عليه، وهُو هُو كذلك، وهُو ذلك، وهُو أن يبدأوا ويباركوا ويباركوا ويباركوا ويباركوا ويباركوا ويباركوا أو يباركوا ويباركوا ويباركوا وآه بالوتر، ركعة أو ثلاث ركعات، ومن أوقات الرد. الدعاء فِيْ الثلث الأخير من الليل.

صلاة قيام الليل مستجابة بإذن الله

يا الله، أعطني إيمانًا حقيقيًا، يقينًا لا ثقة فِيْه، ورحمة لنيل شرف فضلك فِيْ الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك أن تنصر العدل فِيْ بيوت الشهداء وفِيْ حياة السعداء وتنتصر على الأعداء وفِيْ صحبة الأنبياء. اللهم إنني أتحمل حاجتي إليك، مع أن رأيي ضعيف وعملي قصير، وأحتاج إلَّى رحمتك، لذلك أتوسل إليك، يا صاحب القرار فِيْ الأمور، يا شافِيْ الحضن، وأنت تقسم البحر، إلَّى احميني من عذاب اللهب المتقدة ومن الدعوة للهدم واختبار القبور. اللهم رايي متخلف عَنّْه كان عملي منه ضعيفا ولم يصله هدفِيْ ورغبتي من الخير الذي وعدته به لأحد عبيدك وخير ما تعطيه لأحد مخلوقاتك. أشتاق إليك وأتوسل إليك يا رب العالمين. اللهم اجعلنا قادة لا يضلّلنا ولا نغويّ، حارب أعدائك وسلام لأصدقائك. اللهم إنا نحب الناس على حبك ونعادي خليقتك الذين يقاومونك. اللهم هذا التضرع ويجب أن تجيب وهذا الجهد ويجب أن تتكل. إنا لله وإنا إليه راجعون.

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

إذا كنت ممتنًا، فسأعطيك المزيد

أفضل أدعية صلاة الليل

اللهم الحمد لك انت نور السماوات والارض والحمد لك انت حامي السماوات والارض والحمد لك انت رب السماوات والارض و هؤلاء بداخلهم. أنت صحيح، كلمتك صحيحة، وعدك صحيح، ولقائك صحيح، والسماء صحيحة، والجحيم صحيح، والساعة حقيقية. اللهم إني أسألك النعمة لتهدي قلبي وتجمع أهلي وتجمع شئوني وترجع لي الألفة ويصحح ديني. يحفظ غيابي، ويرفع شهادتي، ويطهر أعمالي، ويبيض وجهِيْ، ويلهمني به، ويقيني من كل شر. اللهم إنني أتحمل حاجتي إليك، مع أن رأيي ضعيف وعملي قصير، وأحتاج إلَّى رحمتك، لذلك أتوسل إليك، يا صاحب القرار، ويا ​​شافِيْ حضن، وأنت تقسم البحر، إلَّى نجني من عذاب اللهِيْب ومن انزال الهلاك والدينونة على القبور. اللهم اجعلنا هداية لا مضللة ولا مضللة حربا على اعدائنا والسلام لاصدقائنا. يا الله، أعطني إيمانًا حقيقيًا، يقينًا لا ثقة فِيْه، ورحمة، يمكنني بواسطتها أن أحصل على شرف فضلك فِيْ هذا العالم وما بعده.

اللهم صاحب الحبل الراسخ والمأمور الحق، أسألك السلامة فِيْ يوم الخطر والجنة، دار الخلود، مع شهُود قريبين راكعين ويحققون لك العهُود. هم طيبون ومحبون.

لا تقل ضيقًا، لكن قل غدًا سيأتي الإغاثة منك يا رب

الدعاء المستحبة للثلث الأخير من الليل

بناء على طلب رسول الله صلى الله عليه وسلم فِيْ صلاة التهجد قال عَنّْ ابن عباس رضي الله عَنّْهم رسول الله صلى الله عليه وسلم. عَنّْ الله صلى الله عليه وسلم لما قام من الليل وصلى على التهجد قال اللهم ربنا الحمد لك، أنت نور السماوات والأرض ومن فِيْها. لك الحمد “. أنت صاحب السموات والأرض ومن فِيْها. لك الحمد. أنت الحق ووعدك حق. فِيْك توكلت وتبت وفِيْك استدرت. وفِيْك حكَمْت فاغفر لي ما فعلته وما رفضته وما خفته وما صرحت به وما تعرفه أفضل مني أنت من يتقدم وأنت الوحيد. من تاخر لا اله الا انت “.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من سأل بهذه الكلمات الخمس لم يسأل الله شيئًا، بل أعطاها “لا إله إلا الله، والله أكبر، وهناك. لا اله الا الله وحده بلا شريك. لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا الله.

قال الرسول صلى الله عليه وسلم لله ملك موكل لقائل يا أرحم الرحمن. فقال هذا ثلاث مرات، فقال له الملك إني أرحم الرحمن، فسأل.

اللهم إني أسألك المغفرة والصحة

إذا أردت أن يغفر الله ذنوبك ويستبدلها بالحسنات، فإن صلاة الليل هِيْ إحدى السنن التي تقترب بها من الله تعالى لتعبد فِيْ الثلث الأخير من الليل يرى من يستغفر ويغفر. عليهم، ومن دعاء ودعاءه تقبله، ومن صلى، وكتب لهم الحسنات، تقبل الله منكَمْ ذلك.