10 نكت سودانيين محششين جديدة اضحك من قلبك

النكت شيء جميل وجميل لكثير من الدول العربية والسودانيون عظماء يحبون الفكاهة والضحك ومعروفِيْن بخفتهم وحبهم الكبير للنكات الكوميدية والمرح والنكات. سيئة، حتى ولو لفترة مؤقتة، الابتسامة التي تسببها نكتة يمكن أن تغير يوم كامل مليء بالمشاكل والحزن لترسم الابتسامة على وجهك.

اليوم قدمنا ​​لكَمْ موضوع رائع سيطلق عليه 10 نكت سودانية جديدة اضحك من قلبك، فِيْ هذا المقال سنضع بين يديك مجموعة كبيرة من النكت السودانية المضحكة والجميلة والتي نتمنى من خلالها إيصال رسالتنا، وهُو أن نرسم البسمة على وجوه جميع متابعينا الأعزاء ونتمنى أن تقضي أجمل الأوقات وأحلى الأوقات بقراءة النكت المختلفة على موقع أحلامك.

رجل عجوز فِيْ السودان

نكت سودانية مضحكة

هزمه أحد العالم وحاربه. جاء ليلة القدر. قال فِيْ نفسه أريد أن أكون مثل صلاح إدريس اللخمة. قال أريد أن أكون مثل إدريس صلاح، وفِيْ الصباح وجد عربة يجرها حمار واقفة بجانب الباب.

قالوا له، “أخبرنا عَنّْ موقف لا يمكنك نسيانه.” قال لهم، “لقد اشتريت جهاز iPhone بالتقسيط كهدية لأحد علب بريدها، وهِيْ الآن متزوجة وحامل، وما زلت أقوم بالدفع فِيْ على أقساط “.

كان طبيب بيطري متزوج من صهره مستاء للغاية عَنّْدما ضربته زوجته فِيْ عيادته. فقالت له أمي قادمة إليك وأحضرت معها أكوامها الله يعطها حقنة. دعها تموت ويمكننا أن نرتاح منها. “أخبرها كثيرًا، لكن المؤسس أعادها إلَّى المنزل.

جاء إليه رجل سوداني للحصول على تصريح إقامة فِيْ السفارة السعودية، فقال له الموظف “لماذا أدخل وأملأ استمارة” قال “لماذا علي الأرض أكَمْلها بهذا الاسم”

وقالوا بمناسبة حمى كنكشا ان الرئيس قرر زيارة كسلا وقال لي يا ودادا اعدني.

يقول الضعيف ذهبت إلَّى المستشفى ووجدت أنهم بحاجة إلَّى الدم. لقد تبرعت بزجاجة دم. عَنّْدما انتهِيْت، شعرت بالدوار وسقطت على الأرض. أعطوني زجاجتين من الدم وطردوني.

نكت السودان الجديد

نكتة جنازة

مستول يوجه رسالة لقوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري بعد تمديد فترة التفاوض بينهما (طول مدة الاشتباك وتأخر العقد والطائرة المروحية فِيْ الدريبات يجلب الحب الممنوع لهذا البلد)

أخبرني أحدهم أن صديقي أقام حفل زفاف الشهر الماضي، فقلت له إنه يشعر بالارتياح بعد الزفاف

واجهت امرأة مشكلة مع رجل وقالت، “ما الذي يجعلك تعتقد أنك ستقضي بي ما الذي ستطلقني من أجله” طلقني أولا.

واحد عاطل عَنّْ العمل ومفلس، كاتب. يا رب، أعطني وظيفة مماثلة لوظيفة الأمين العام للأمم المتحدة. يتقاضى مائة ألف دولار وكل عمله هُو مجرد تعبير عَنّْ مخاوفه.

قال أحدهم لخطيبته، عَنّْدما تأتي لصنع كريمات، ستأخذ مناديل معك.

نكت مسااتيل

أجرى مستول مقابلة معه على شاشة التلفزيون. سأله المذيع “ما أصعب موقف مررت به فِيْ حياتك” فقال له المستول ذات يوم كنت أحلق لحيتي. وحجبني فِيْ اللبنة

سأل مستول والده لماذا يسخر منا الناس. قال له يا أبا هُو، تعال وأحضري لي بدلة من المطبخ وسأريها لك. ذهب الصبي وأحضر الدعوى إلَّى والده. طرق الأب البدلة 3 مرات. ستراني عَنّْد الباب

قالوا إن السودان جلس مع المصريين.

الرجل الطويل يشرب سيجارة ويعود إلَّى المنزل ويفتح الباب بمفتاح وينام.

نكت الشخير الضحك

هنا متابعينا الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم ومحادثتنا ومناقشتنا فِيْ هذا المقال تدور حول 10 نكت سودانية جديدة، اضحك من قلبك. فِيْ الفقرة الأولى تحدثنا عَنّْ النكت السودانية المضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت سودانية قصيرة واختتمنا مقالنا اليوم بفقرة تسمى نكت مسااتيل ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ هذه النكت ومشاركتها مع أصدقائكَمْ.