تجربتي مع حبوب ابل فِيْت للتخسيس

تجربتي مع حبوب الحمية أبل فِيْت

زيادة الوزن هِيْ أكبر مشكلة عانيت منها فِيْ العشرينات من عمري فِيْ الجامعة بسبب التعليقات السلبية والتنمر الذي تعرضت له.

بالإضافة إلَّى ذلك، واجهت صعوبة فِيْ اختيار الملابس التي تناسب عمري، وعلى الرغم من كل محاولاتي لفقدان الوزن، لم أستطع منع نفسي تمامًا من الإفراط فِيْ تناول الطعام.

كَمْا أن فشلي فِيْ إنقاص وزني جعلني أشعر بالاكتئاب وانعزالي عَنّْ الناس، مما جعلني آكل بنهم أكثر من ذي قبل، مما أدى إلَّى تفاقم المشكلة.

لذلك قررت والدتي مساعدتي فِيْ إيجاد طريقة لفقدان الوزن والتخلص من الدهُون ونصحتني بالفعل بتناول حبوب الحمية Apple Fit لأنها من أفضل الأدوية التي تساعدني على إنقاص الوزن.

وبدأت تجربتي مع حبوب الحمية Apple Fit، والتي ساعدت كثيرًا فِيْ قمع شهِيْتي وتقليل كَمْية الطعام الذي أتناوله خلال اليوم، حيث تناولت حبة واحدة قبل الوجبة بحوالي 30 دقيقة.

ساعدني ذلك على تناول القليل جدًا من الطعام لأنني شعرت بالشبع والشبع، لذا فإن تجربتي مع أقراص التخسيس Apple Fit هِيْ الأفضل على الإطلاق.

تجربة رائعة مع أقراص Apple Fit لإنقاص الوزن

بعد أن نصحتني والدتي ببدء تجربتي مع حبوب الحمية من Apple Fit، قررت قراءة المزيد عَنّْ هذه الحبوب وأثناء بحثي على وسائل التواصل الاجتماعي قرأت عَنّْ بعض تجارب النساء مع حبوب الحمية Apple Fit، وأهم هذه التجارب هِيْ ما يلي

1_ التجربة الاولى

وتقول المخضرمة إنها تبلغ من العمر 23 عامًا، وتزوجت قبل عامين وكانت تعاني من زيادة الوزن قبل الزفاف، مما جعلها متوترة وعصبية بشأن التعليقات أو السخرية التي قد تتعرض لها خلال حفل زفافها.

حاولت جاهدة مقاومة تناول كَمْيات كبيرة من الطعام، لكن شعورها بالتوتر والقلق زاد من شهِيْتها، فقررت مقابلة اختصاصية تغذية لمساعدتها على إنقاص وزنها.

ونصحتها الطبيبة باستخدام حبوب Apple Fit لفقدان الوزن لأنها دواء آمن لا يسبب أي آثار جانبية إلا فِيْ حالات قليلة جدًا، لذلك قررت أن تبدأ المرأة فِيْ تناول الحبوب.

وخلال شهرين فقط، لاحظت اختلافًا حيث فقدت حوالي 15 كيلوغرامًا، مما جعلها تشعر بالراحة فِيْ شكلها.

2_ التجربة الثانية

صاحبة هذه التجربة امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا تقول إنها بسبب وفاة والدتها مرت بحالة نفسية سيئة، مما أدى إلَّى إصابتها بالاكتئاب لمدة 6 أشهر متواصلة، وبعد تجاوز هذه الأزمة، قالت إنها لاحظت أنها اكتسبت الكثير من الكيلوجرامات.

يقع اللوم على مضادات الاكتئاب التي كانت تتناولها وقت مرضها، كَمْا أنها عانت من اضطراب الشهِيْة لأنها أكلت بنهم، لذلك قررت البحث عَنّْ وسيلة فعالة لفقدان الوزن.

لقد لجأت بالفعل إلَّى استخدام أقراص Apple Fit اللوحية لفقدان الوزن، مما ساعدها كثيرًا فِيْ الحصول على أفضل النتائج فِيْ فترة زمنية قصيرة، بحد أقصى 35 يومًا، وقالت المرأة إنها راضية تمامًا عَنّْ التجربة.

3_ المحاولة الثالثة

يكتسب الكثير من النساء الوزن بعد الحمل والرضاعة الطبيعية بسبب الاضطرابات الهرمونية والشهِيْة التي يعانين منها، وتصبح هذه المشكلة من أكثر المشاكل شيوعًا التي تجعلهن يشعرن بعدم الراحة والانزعاج.

تقول صاحبة هذه التجربة إنها بعد ولادة طفلها الأول عانت من نفس المشكلة وحاولت كثيرًا لكنها لم تنجح حتى تناولت أقراص Apple Fit مما جعلها تشعر بالشبع لفترة طويلة مما قلل من كَمْية الطعام التي تتناولها يوميًا.

كَمْا ذكرت أنه أثناء استخدام أقراص Apple Fit، مارست التمارين لزيادة فعالية الحبوب وتمكنت من خسارة حوالي 10 كيلوغرامات فِيْ شهر واحد.