تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة على الماء

تجربتي في قراءة سورة الفاتحة على الماء ، حيث القرآن الكريم شفاء للعالم ، وهذا ما شرحه رسول الله – صلى الله عليه وسلم – في كثير من الأحاديث النبوية ، حيث وحث على ذلك ، حيث أن تلاوة القرآن الكريم في كل وقت وكل زمان ، وهذا ما يترتب عليه زيادة في البركة والسلام والشفاء والعافية ، ولكن هناك بعض الآيات التي مررت بها. المذكورة ، ولهذا سنتعلم في مقالتنا هذا من خلال موقع بوست على تجربتي في قراءة سورة الفتح على الماء.

خبرة في قراءة سورة الفاتحة على الماء

كانت تجربتي في قراءة سورة الفتحة عندما عانيت كثيرا من الآلام الجسدية والنفسية لفترة من الوقت ، لذلك قضيت وقتي في البحث عن وسيلة للتخفيف مما أنا فيه ، ووجدت العديد من المواقع والخبراء يوصونني قراءة سورة الفتحة فلجأت إليها كأنني أقرأها على الماء. له فععول العجيب ، وقد كثرت الأحاديث التي تدل على فضلها وأهمية عبادتها ، وسارعت لقراءتها على الماء وشربت الماء مرتين في الصباح والمساء لفترة من الوقت في ذلك الوقت ، بحمد الله تعافيت من الآلام الجسدية والنفسية ، واستطعت قراءة سورة الفاتحة وقراءتها. ووجدت الرحمة والفرق الواسع في نفسي واحلي وجسدي وجدت على من الله.

فضل سورة الفاتحة للشفاء

وأوضح لأهل العلم أن سورة الفاتحة بها شفاء من جميع الأمراض والأمراض ، وهذا بناء على ما ذكره ابن القيم في باب البيان. ، تَدْفَعُ الرِّيَاءَ {وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ}، تَدْفَعُ الْكِبْرِيَاء، فَإِذَا عُوفِيَ مِنْ مَرَضِ الرِّيَاءِ بِ {إِيَّاكَ نَعْبُدُ} وَمِنْ مَرَضِ الْكِبْرِيَاءِ وَالْعُجْبِ بِ {إِيَّاكَ نَسْتَعِينُ}، وَمِنْ مَرَضِ الضَّلَالِ وَالْجَهْلِ بِ {اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ} عُوفِيَ مِنْ أَمْرَاضِهِ وَأَسْقَامِهِ، وَرَفَلَ فِي أَثْوَابِ الْعَافِيَةِ ، وَتَمَّتْ عَلَيْهِ النِّعْمَةُ، وَكَانَ مِنَ الْمُنْعَمِ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَهُمْ أَهْلُ فَسَادِ الْقَصْدِ، الَّذِينَ عَرَفُوا الْحَقَّ وَعَدَلُوا عَنْهُ، وَالضَّالِّينَ وَهُمْ أَهْلُ فَسَادِ الْعِلْمِ، الَّذِينَ جَهِلُوا الْحَقَّ وَلَمْ يَعْرِفُوهُ، وَحُقَّ لِسُورَةٍ تَشْتَمِلُ عَلَى هَذَيْنِ الْشِفَاءَيْنِ، أَنْ يُسْتَشْفَى بِهَ ا مِنْ كُلِّ مَرَضٍ، وَلِهَذَا لَمَّا اشْتَمَلَتْ عَلَى هَذَا الشِّفَاءِ الَّذِي هُوَ أَعْظَمُ الْشِفَاءَيْنِ، كَانَ حُصُولُ الشِّفَاءِ الْأَدْنَى بِهَا أَوْلَى، كَمَا سَنُبَيِّنُهُ، فَلَا شَيْءَ أَشَفَى لِلْقُلُوبِ الَّتِي عَقَلَتْ عَنِ اللَّهِ وَكَلَامِهِ، وَفَهِمَتْ عَنْهُ فَهْمًا خ َاصًّا ، اخْتَصَّهَا بِهِ مِنْ مَعْنَى هَذِهِ السُّورَةِ.

تجارب متعددة في قراءة سورة الفتحة على الماء

بعد أن ذكرنا نعمة سورة الفتحة وأهميتها والأحاديث التي تدل على صدقها ، لا بد من ذكر بعض التجارب الشخصية لبعض الأفراد وبعض واجبات سورة الفتحة للوفاء بوضوح بأمر معين ، بما في ذلك :

  • فتاة تقول إنها تخشى أن تقرأ سورة الفتحة على الماء وتلتزم بقراءتها قبل النوم حتى تشفى وتغلق عيناها حتى يكون السحر والنعمة بفضل الله.
  • وتقول إحدى الفتيات إنها كانت تعاني من آلام جسدية وأعضاء ، وتنظف نفسها بالماء.

إلى هنا قد نكون مساواة مقاعدنا هذا عبر بوست بوست وقتمة من ثلاثه بتلوحة فضل واثر قرآن سورة الفاتحة.