نكت عَنّْ المتزوجين تفطس من الضحك يُنصح بدخول العزاب

هناك العديد من النكات ونكت الزوجين تعتبر من أفضل النكات بالنسبة للبعض منا بسبب المواقف المضحكة وطريقة حدوثها بين الزوج والزوجة أو على وشك الزواج أو بين الزوجة وحماتها أو بين الزوج وحماته. الأحداث التي تحدث تشبه أحداث القط والفأر ولهذا السبب يفضل الكثيرون هذا النوع من النكات.

أجمل ما فِيْ النكتة أن لها تأثير سحري على المستمع، فهِيْ توصله إلَّى حالة من الضحك وهذه الحالة الجميلة تجعله ينسى الكثير من المشاكل فِيْ حياته. اجمل و احلى النكت للازواج حيث سنعلق مجموعة من الفقرات المضحكة و الكوميدية فتابعونا.

امتيازات الزوجة الغاضبة

نكت متزوجين مضحكة

أنا رومانسي جدا مرة واحدة. تزوجت من فتاة رومانسية جدًا، لذا يعجبني أنها تخلق جوًا رومانسيًا. قال الزوج، “أنا أتصل بك من المطبخ يا زوجتي وأنت تتحدث معي من غرفة النوم.” قالت الزوجة، “حسنًا .. بعد التحدث لمدة نصف ساعة، أرادت الزوجة أن تمزح مع زوجها فقالت، “اتبعَنّْي، اتبعَنّْي. اندمج الزوج فِيْ الدور وألقى من النافذة التي كانت فِيْ الطابق الرابع للأسف

أحدهما متزوج وغالباً ما يجلس فِيْ المنزل يبحث فِيْ عقد الزواج. فقالت له زوجته لماذا تنظر إلَّى عقد النكاح أيها الحب قال “أبحث عَنّْ تاريخ انتهاء العقد”.

الزوج والزوجة فِيْ غاية الغباء، وفِيْ أول مرة اشتريا مرآة، وعَنّْدما ذهب الزوج لينظر إلَّى المرآة، رأى نفسه فِيْها، فنادى بزوجته وقال فِيْ بيتنا سارق. قامت الزوجة ورأت نفسها تقول أن السارق جاء مع الزوجة.

ذات مرة تقول لآخر “زوجي امرأة شديدة النسيان”. فِيْ كل مرة تقول لي، “أين مفاتيح السيارة، أين مفاتيح المنزل” فِيْ المرة الثالثة قلت لها “حظك أنا زوجي.” قال لي أين رأيتك من قبل

المرأة دائما تحزن على زوجها نهارا وليلا واتفقوا على أن يكون لها يوم حزن ويوم فرح، ففِيْ يوم الفرح تلتقي زوجته وترقص وتغني له .. على الكرة غدا حزن ..

زوج لقيط مصاب بالسرطان وهُو على فراش الموت يقول لابنه إذا مت، لا تخبرهم أن والدي مات بسبب السرطان، أخبرهم أنني مت بمرض الإيدز حتى يتمكن أحدهم من الزواج من والدتك.

فِيْ مستشفى الولادة، أنجبت امرأة خمسة أطفال فِيْ الحال، وعَنّْدما جاء زوجها ليسألها الممرضة، “أنجبت ابنتين وثلاثة أطفال”. أجاب الزوج “أنا مخطئ”. لأنني تزوجت ابنة تاجر جملة.

ذات مرة، كان الزوج المتزوج أعزبًا وغبيًا. قال لزوجته كل يوم نصنع لك جمعة ونعطيك كيلو وقبلة. فِيْ نهاية الشهر وجد معها تسعين كيلوغراما. فقال لها كَيْفَ الحال يا اولا فقالت له .. اسكت .. لا ابو محمد دخل جارنا بنصيب.

فتى يسأل والده .. هل الحب أعمى فأجابه الأب .. وقال انظر إلَّى أمك وأنت تعلم !!

فِيْ رجل سعيد تزوج من امرأة تعيسة، أنجب ولداً، سموه. يا لها من فرحة لم تمت

هُو كان زوجك الراحل من أعز أصدقائي، لذا من فضلك أعطني شيئًا من ممتلكاته لأحتفظ به كتذكار من صداقتنا. قالت (بحزن لا يوصف) رحمه الله لأنه لم يبق سواي.

كتب أحدهم فِيْ الإعلانات مطلوب زوجة !! فِيْ اليوم التالي شاهدته 100 رسالة وجميعهم أجابوا بنفس الطريقة الزواج من زوجتي !

نكت جديدة رائعة

نكت عَنّْ المتزوجين

كل يوم تستيقظ امرأة وتجد كل ملابسها فِيْ الماء .. تأخذ رأي جارتها .. قالت لها أن تنام وترى مصدر الماء .. وأثناء نومها وجدت زوجها يشاهد التلفاز اللبناني. وفِيْ كل مرة يرى جميلة … كان يقول إنها جميلة … ويا … هِيْا …

يقرأ واحد جالس فِيْ أمان الله

نكت زوجين مضحكة

جاء جيرنان وفجأة زوجته وضربوه بالبطانية التي تغطي رأسه. الزوج ما بك يا بنت القانون لماذا “الزوجة أي ورقة لديك فِيْ جيب بدلتك مكتوب عليها” سوسو ” الزوج “يا فتاة، هذا هُو اسم الحصان الذي نتجذر له فِيْ السباق!” صدقته الزوجة وغادرت لنفسها .. وبعد أسبوع كان الزوج جالسًا فِيْ أمان الله يقرأ الجرنان وفجأة جاءت زوجته وضربته على رأسه بالحجاب !! الزوج حسنًا، ماذا تفعل الابنة الحلال أيضًا الزوجة “أنت على الهاتف”.

لماذا النساء العازبات غالبا نحيفات و المتزوجات سمينات يعود العازب إلَّى منزله، ويشغل الثلاجة، لا يجد شيئًا جديدًا … يذهب للنوم، متزوج يعود إلَّى منزله، يريد أن ينام مع زوجته … ذهب إلَّى الثلاجة، قال رجل عصبي لـ زوجته أريد أن أحكي لك قِصَّة غريبة حدثت لي اليوم.

نكت قصيرة

طبيب بيطري، تزوجت من طبيب بيطري وأعطوهم كلاب الشوارع

الزوجة تقول لزوجها .. لم تقل لي كلمة صدمتني! قال لها زلزال

هِيْ نفسها تقول لزوجها “أتمنى لو تزوجت إبليس وليس أنت”. قال لا .. لا يجوز للأخ أن يتزوج أخته!

نتمنى أن نتزوج من مدرس رياضيات وتركوا لنا ابنا سموا المنحرف

ذات مرة قالت لزوجها بالأمس حلمت بأني أرملة واستيقظت خائفة، فقال لها زوجها لا، لا .. لا سمح الله، لا أنت ولا أنا !!!!!! !!

ذات يوم قال رجل لزوجته إذا مت، تزوج جارنا. هل أخبرته لماذا فأجاب باعَنّْي سيارة وخدعَنّْي بها فأخدعه من أجلك

هنا ايها المتابعون الاعزاء متابعو موقع الحلم وصلنا الى ختام موضوع اليوم ودارت محادثتنا حول نكت عَنّْ المتزوجين الذين يعطسون بالضحك ننصح العزاب بالدخول وقد قدمنا ​​عدد كبير من النكت الزوجية المضحكة بين يديكَمْ عَنّْدما قدمنا ​​ثلاث فقرات اجمل من بعضها فِيْ الاول تحدثنا فقراتنا عَنّْ نكت زواج مضحكة وحديثنا فِيْ الفقرة الثانية دار حول نكت جديدة مذهلة واختتمنا موضوعَنّْا بنكت قصيرة مضحكة. فقرة، بحسب القول بأن الضحك معدي، لا تنس مشاركة هذه النكات مع أصدقائك لنشر هذه العدوى الجميلة.