هل تحذف الرسائل عَنّْد حذف حساب الواتس آب

هل تصلك رسائل عَنّْدما تحذف حساب WhatsApp الخاص بك

ومع ذلك، فِيْ حالة حذف WhatsApp لتحديثه أو تنزيل إحدى النسخ المتعددة لنفس التطبيق، فمن الضروري أن يعرف المستخدم أنه فِيْ مثل هذه الحالة ستحدث أشياء كثيرة، وأهمها أن كل شيء سيتم حذف المحادثات من ذاكرة الهاتف.

لأنه لا يمكن استعادته إلا من خلال المزامنة بين WhatsApp واستعادة النسخ الاحتياطية التي يحفظها الهاتف بأمر من المستخدم عبر البريد الإلكتروني.

إذن إجابة السؤال، هل تقوم بحذف الرسائل عَنّْدما تحذف حساب WhatsApp الخاص بك نعم، لأنه يتم حذف جميع المحادثات بالكامل، بغض النظر عَنّْ عددها، ولكن من الضروري أن يعلم المستخدم أنه فِيْ هذه الحالة لا يتم حذف الرسائل من الطرف الآخر إذا لم يقم بهذا الإجراء.

ماذا يحدث عَنّْدما تحذف WhatsApp

فِيْ سياق معرفة إجابة السؤال، هل تقوم بحذف الرسائل عَنّْد حذف حسابك على WhatsApp يجب أن نعلم أنه بعد حذف التطبيق، ستحدث أشياء كثيرة، بخلاف حذف الرسائل والمحادثات التي حدثت على النحو التالي

1- حذف كل المجموعات

هناك العديد من المجموعات التي يمكن إنشاؤها فِيْ WhatsApp، والتي سيتم إغلاقها تلقائيًا عَنّْد حذف WhatsApp، حتى لو كان المستخدم هُو الذي أنشأ المجموعة مسبقًا.

والجدير بالذكر أنه سيفقد أيضًا جميع الرسائل التي كانت موجودة فِيْ المجموعات ولن يتمكن من استرجاعها مرة أخرى إلا فِيْ حالة تنزيل الملفات على ذاكرة الهاتف سواء كانت مقاطع فِيْديو أو صور أو ملفات مكتوبة، سيجدها على هاتفك فِيْ ملف منفصل يسمى التطبيقات، لأنه يمكنه التأكد قبل إجراء عملية الحذف.

فِيْ هذه الحالة يظهر لأعضاء المجموعة أن المستخدم قد ترك المجموعة، ومن ثم يمكنه العودة عَنّْ طريق تنزيل التطبيق مرة أخرى ومطالبة أحد الأعضاء بإرسال رَابِطْ إلَّى المجموعة أو تسجيل رقمه وإضافته مباشرة . إذا كان هُو المالك أو لديه هذا الإذن.

2- لم يتم استلام رسائل

بمجرد حذف المستخدم لتطبيق WhatsApp، ستظهر له سجلات الهاتف التي تواصل فِيْها مع أصحابها على أنها محظورة، لأن الصورة التي تم تفعيلها فِيْ التطبيق بحسابه ستختفِيْ.

أيضًا، نظرًا لأن العبارة التي تظهر أعلى صفحة الدردشة، والتي تسمى bio، تختفِيْ أيضًا، وعَنّْد محاولة إرسال إحدى الرسائل، يلاحظ المرسل ظهُور علامة واحدة بجوار الرسالة، مما يعَنّْي أن لم تصل الرسالة إلَّى الطرف الآخر.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه حتى عَنّْد محاولة إجراء مكالمة هاتفِيْة أو مكالمة فِيْديو من خلال WhatsApp، سيجد المتصل أن المكالمة ليست قيد التقدم حيث يعمل التطبيق على إغلاقها كَمْا لو كان المستخدم قد ضغط على زر إلغاء.