ما هي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

ما هو Fantasy Premier League؟ تقترب بداية الدوري الإنجليزي الممتاز مع موسمه الجديد ، والإثارة لموسم جديد من كرة القدم الخيالية تتزايد ، في حين أن هناك الكثير من ألعاب كرة القدم الخيالية المتاحة على الإنترنت ، لكن Fantasy Premier League هو بلا شك اللعبة الأكثر شعبية والتي توفر للمستخدمين فرصة للعبها مع أصدقائهم ومنافسيهم في جميع أنحاء العالم ، وسوف نتعرف على لعبة فانتازيا الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسوف نتعلم كيفية تكوين فريق ، وما هو الآلية المستخدمة لحساب النقاط.

خيال الدوري الإنجليزي الممتاز

Fantasy هي لعبة كرة قدم خيالية ، حيث يتم إنشاء فرق خيالية أو افتراضية بواسطة مستخدمي اللعبة ، وتتكون الفرق من وكلاء لاعبين حقيقيين لرياضة محترفة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تتنافس هذه الفرق بناءً على الأداء الإحصائي لهذه الفرق. لاعبين في المباريات الفعلية ، يتم تحويل هذا الأداء إلى نقاط ، والتي يتم تجميعها وفقًا لقائمة يختارها كل مدير فريق وهمي ، ويمكن أن تكون أنظمة النقاط هذه بسيطة بما يكفي ليتم حسابها يدويًا بواسطة “مفوض الدوري” الذي ينسق بشكل عام ويدير الدوري ، أو يمكن تجميع النقاط وحسابها باستخدام أجهزة الكمبيوتر التي تتعقب النتائج الفعلية للرياضة المحترفة.

كيفية بناء فريق في لعبة خيالية

يبدأ مديرو فريق Fantasy Premier League بميزانية أولية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني لإنفاقها على فريق مكون من 15 لاعبًا ، مع تحديد الأسعار لكل لاعب ، ويتألف من حراس مرمى وخمسة مدافعين وخمسة لاعبي خط وسط وثلاثة مهاجمين ، من أجل اختيار لاعب للصفقة. فريق. ، يمكنك اختيار ناديه من قائمة التصفية المنسدلة ، ثم يمكنك الوصول إلى قائمة لاعبي النادي ، والتي تم فرزها حسب المركز ، والنقر على اللاعب سيضيفه إلى فريقك ، وبدلاً من ذلك يمكنك كتابة اسم اللاعب في وظيفة البحث للعثور عليهم ، يمكن اختيار ثلاثة لاعبين كحد أقصى لأي نادٍ واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كيفية احتساب النقاط في لعبة Fantasy

يربح مديرو فريق Fantasy Premier League نقاطًا من أنشطة لاعبيهم ، حيث يتم منح النقاط لأنشطة مثل الأهداف ، والمساعدة ، واللعب النظيف ، ويمكنهم أيضًا ربح نقاط إضافية إذا كانوا من بين أفضل لاعبي BPS أداءً في أي مباراة. يوضح الجدول كيفية الحصول على النقاط حسب الإجراء كما يلي:

مشاركة اللاعب عدد النقاط
مشاركة اللاعب 60 دقيقة 1 نقطة
مشاركة اللاعب أكثر من 60 دقيقة 2 نقطة
سجل هدفا للمدافع أو حارس المرمى 6 نقاط
لاعب خط الوسط يسجل هدفا 5 نقاط
المهاجم يسجل هدفا 4 نقاط
اجعل أي لاعب هدفاً 3 نقاط
يخرج المدافع أو حارس المرمى بشباك نظيفة 4 نقاط
متوسط ​​خروج الحقل بورقة نظيفة 1 نقطة
3 تصديات بواسطة حارس المرمى 1 نقطة
حارس المرمى ينقذ ركلة جزاء 5 نقاط
ركلة جزاء ضائعة 2 نقطة خصم
حصول حارس المرمى على هدفين 1 نقطة خصم
احصل على بطاقة صفراء 1 نقطة خصم
احصل على بطاقة حمراء 3 نقاط خصم
لاعب يسجل هدفا في مرماه 2 نقطة خصم

ما هي البطولات الخيالية؟

بعد إنشاء فريق في Fantasy Premier League ، تتم إضافة مديري الفرق تلقائيًا إلى الدوريات العالمية ، ولكن من السهل الانضمام وإنشاء “دوريات مصغرة” من أجل التنافس مع الأصدقاء والآخرين حول العالم. الدوريات الخاصة هي المكان الذي يتنافس فيه مديرو الفرق مع أصدقائهم ، من خلال إنشاء دوري ثم إرسال رمز خاص للسماح للأصدقاء بالانضمام ، يمكنك التنافس في ما يصل إلى 25 بطولة خاصة لا يوجد حد لعدد الفرق في الدوري يمكن للمديرين أيضًا انضم إلى دوري عام مكون من 20 فريقًا تم تعيينه عشوائيًا ولكن لا يمكنك التنافس في أكثر من ثلاث بطولات دوري عامة.

ما هو دور وجها لوجه في لعبة خيالية

بالإضافة إلى الدوري المصغر “الكلاسيكي” المذكور أعلاه ، فإن إنشاء “دوري صغير وجهاً لوجه” يضيف مستوى إضافيًا من المرح ، كما هو الحال في المواجهات المباشرة ، يلعب المديرون مباشرة ضد فريق آخر في الدوري كل أسبوع ، وتعتمد نتيجة المباراة على نتيجة أسبوع اللعب.لكل فريق مطروحًا منه نقاط النقل التي تم إنفاقها في التحضير لأسبوع اللعب ، يتم منح ثلاث نقاط للفوز ونقطة واحدة للتعادل ، ويتم عندئذٍ الفرق مرتبة على أساس النقاط المكتسبة في المباريات المباشرة.

أسعار لاعبي Fantasy Premier League

تتغير أسعار اللاعبين خلال الموسم اعتمادًا على شعبيتها بين جميع المديرين في اللعبة ، على سبيل المثال ، يمكن للاعب الذي يبدأ بـ 7.0 مليون جنيه إسترليني ويتم نقله إلى عدد كبير من الفرق أن يرتفع تدريجياً إلى 7.5 مليون جنيه إسترليني أو حتى أعلى ، المدراء الذين يمتلكون اللاعب أثناء زيادة سعره ، سيحققون ربحًا إذا قاموا ببيعه بسعر أعلى ، لكن يجب عليهم دفع رسوم بيع بنسبة 50 في المائة ، لذلك في مثال اللاعب أعلاه الذي انتقل من 7.0 مليون جنيه إسترليني إلى جنيه إسترليني. 7.5 مليون ، سيحصل المديرون على 7.2 مليون جنيه إسترليني عند انتقاله فقط. .

هنا وصلنا إلى نهاية مقالتنا ، والتي تعرفنا فيها على ماهية اللعبة الخيالية للدوري الإنجليزي ، وكيفية تكوين فريق ، وما هي الآلية التي يتم بها احتساب النقاط ، كما ذكرنا البطولات التي يمكن المشاركة فيها.