شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل

إن الشعور بالتقدير والشعور بالنجاح فِيْ القيام بعمل أو شيء ما هُو شعور يدفعَنّْا إلَّى تقديم كل ما لدينا من أجل الهدف الذي نحاول تحقيقه، ويدفعَنّْا لمواصلة التفوق وكسب الكثير. جهُودنا حتى نحقق النجاح، ولا أحد يستخف بمثل هذه الجائزة لأن مثل هذه الشهادات لها تأثير نفسي، وهِيْ كبيرة جدًا بالنسبة لمتلقيها، سواء كان طالبًا أو عاملًا، لذا فإن شهادات التقدير يمكن أن تحفز الطالب أو العامل على بذل قصارى جهدهم . مزود الطاقة.

كَمْا أن تأثير هذه الشهادات بالطبع سينعكس إيجابًا على باقي الطلاب والموظفِيْن، لأنها ستمنحهم المزيد من الحافز للاهتمام بدراساتهم أو عملهم حتى يحصلوا على تقدير معلميهم ورؤسائهم فِيْ العمل، وسنقدم فِيْ موضوعَنّْا اليوم مجموعة من شهادات التقدير الجاهزة والقابلة للتعديل، فلنكَمْل.

شهادة تقدير للطلاب

شهادة تقدير للطلبة المجتهدين

طالب وظيفة / ……………. اللجنة الاستشارية والاستشارية بالمدرسة / ……. شكراً لتعاونكَمْ مع اللجنة فِيْ ضمان نجاح برنامج الإرشاد طوال العام الدراسي / ……. ونسأل الله أن يوفقك ويوفقك ويمنحك المزيد من التميز.

شهادة تقدير وسام التقدير والتميز والاستثناء للطالب / ……………… سوف تحصل على تصنيف / …………………. فِيْ عام / …………… .. وتشجيع من المدرسة / ……. على كل المجهُود والعطاء الذي تم القيام به على مدار العام بأمل المزيد من العطاء والتميز، مع أطيب التمنيات بأفضل النتائج والنجاح،،، مدير المدرسة / … .. شكر وتقدير تقديراً لمعرفة الطلاب … وفخر بالطلاب المتفوقين … والتشجيع على العطاء الصالح يقود ……………………. تهنئة الطالب ………. فِيْ الفصل ………. لتفوقها الأكاديمي وحصولها على المركز…. فِيْ امتحان الفصل الدراسي الأول .. وشكراً لأسرة الطالبة على حسن المتابعة والإرشاد والتوجيه حيث باركوها أملاً فِيْ استمرار التميز وصالحهم الله،،،

شهادة تقدير للمعلمين

شكر وتقدير للمعلم العزيز / ……. يسعد إدارة المدرسة / … وكل من ينتمون إليها أن يعبروا عَنّْ شكرهم وتقديرهم وثناءهم المعطر لشخصك الكريم على ما رأيناه منك من جهُود غير عادية وتعاون مثمر مع معلمي المدرسة رغم تجاوزهم. العقبات التي واجهها بعض الطلاب فِيْ بعض الفصول. شكر وتقدير. الله يوفقك ويوفقك خطواتك والحمد لله على عملك الجميل.

مدير المدرسة /… .. شكراً وشكراً لكل الشكر والتقدير للمعلم الفاضل / ……

شهادة تقدير للمعلمين

شكر وتقدير للمدير

مدير المدرسة …… .. حفظك الله، ووجهك خطواتك، وحافظ على عينيه حتى لا تنام، ولكي يستمر عطائك مدى الحياة ويكون منارة لنا ولأجيال عديدة. أشكرك وأعطيك باقة من الأمنيات والرغبات.

شكر وتقدير

أجمل كلمات الشكر للناس الأعزاء على قلبي، لمساعدتي ووقوفِيْ بجانبي فِيْ السنوات الماضية، وآمل أن أكون قريبًا مني فِيْ السنوات القادمة.

لقد كنت وما زلت مثل كف نبيل، عطاء بلا حدود، فجزاك نيابة عَنّْا أفضل ما يكافئ العمال المخلصين، وبارك الله فِيْك، ويسعدك أينما سافرت.

جميل أن يكون الإنسان كالشمعة التي تضيء الطريق للناس المرتبكين، وتأخذ بيدهم إلَّى بر الأمان، وتتغلب على موجات الإخفاق والعيوب.

ما هِيْ أبواب التسبيح التي ندخلها، ومن خلال أية آيات بليغة نمر، وفِيْ كل لمسة من فضلكَمْ ودعمكَمْ للتكريم، تكون خطوطكَمْ مثل سحابة غزيرة سقيت الأرض وخضرتها.

شكراً للرب الذي وقف بجانبي وأعادني إلَّى العالم أشكرك على كل ما فعلته من أجلي ومعي وأتمنى لك عمراً مديداً.

بغض النظر عَنّْ عدد كلمات الامتنان التي أقدمها لك، لا يمكنني تحقيق حقك. لقد فعلت الكثير من أجلي وقدمت لي يد العون دون توقع أي شيء فِيْ المقابل. شكرًا لك.

بالنسبة لي كنت شمس حياتي، التي تضيء طريقي حتى أتمكن من التقدم إلَّى النجاح وتحقيق الذات، أشكرك من أعماق قلبي.

بكل حب وإخلاص وأطيب كلمات الشكر والثناء، ومن القلوب المليئة بالأخوة نشكرك ونثني عليك على تصميمك على العمل معَنّْا.

لقد كنت وما زلت مثل نخلة نبيلة تقدم بلا حدود، فجزاك الله عَنّْا خير الجزاء للعمال المخلصين، وبارك الله فِيْك، واجعل أيامك سعيدة أينما سافرت.

شهادة تقدير وتقدير

شكر وتقدير له قيمة كبيرة ومعَنّْى خاص لمن حصل عليه، فهُو يعتبر تعبيرا عَنّْ شكر من المدرسة أو مركز التدريب أو الشركة أو المصنع. إن الإطلاع على هذه الشهادة يأخذ الطالب إلَّى الأمام وهناك بعض الشركات التي لديها قسم يسمى (قسم التقدير) وفِيْ هذا القسم يتم الإعلان عَنّْ أسماء المتميزين. إن الحبر الذي تُطبع عليه الشهادة هُو مجد وفخر حاملها، مما يدفعه إلَّى بذل المزيد والمزيد من الخير لنفسه ومحيطه والمجتمع ككل.