أفضل برنامج لحساب مسافة المشي بدون نت

افضل برنامج لحساب مسافة السير بدون الشبكة

هناك العديد من التطبيقات المتوفرة على الإنترنت لحساب مسافة السير ويمكن تنزيل هذه البرامج والتطبيقات على العديد من أنواع الأجهزة المحمولة، لكن القليل منها يعمل بدون شبكة لأن معظمها يتطلب اتصالاً بالإنترنت لبدء العمل، وهذا لماذا قدمنا ​​لكَمْ افضل برنامج لحساب مسافة السير بدون الشبكة وشرح اهم مميزاته وكَيْفَِيْة تنزيله لهُواتف اندرويد او تلك التي تعمل على نظام الايفون كالتالي

برنامج لعد الخطوات

يعد عداد الخطوات من البرامج الرائعة التي لا تتطلب خدمة الإنترنت للعمل ويستخدم مع بضع خطوات بسيطة بعد اكتمال التنزيل والتثبيت، وهُو مصنف بدرجة عالية بين تطبيقات عداد الخطى المجانية لأنه يحتوي على مجموعة من الأدوات المجانية أنه لا توجد برامج مماثلة متاحة.

وكل هذا دون الحاجة إلَّى الاتصال بالإنترنت !!، لأنه لا يحسب فقط المسافة المقطوعة، بل يستخدم أيضًا مستشعر الحركة فِيْ الهاتف ليتمكن من حساب كَمْية السعرات الحرارية التي يفقدها الجسم أثناء ممارسة الرياضة. كَمْ هُو رائع المشي.

أهم المعلومات حول برنامج عد الخطوات

فِيْ السطور التالية، سنشرح مجموعة من المعلومات المهمة حول برنامج عداد الخطوات دون اتصال بالإنترنت على النحو التالي

  • تم إطلاق النسخة الأولى من هذا البرنامج فِيْ عام 2022 وتحديداً فِيْ سبتمبر، لذا فهُو من البرامج الجديدة والمتطورة وفق أحدث التقنيات التكنولوجية.
  • بلغ عدد مرات تنزيل البرنامج أكثر من خمسين ألف مرة عبر منصة جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد.
  • لا تحتاج إلَّى الاتصال بالإنترنت عَنّْد بدء برنامج عد الخطوات.
  • أثناء عملية التنزيل، لا يطلب البرنامج أي أذونات لاختراق بيانات المستخدم، وبالتالي ضمان الخصوصية الكاملة للمستخدم.
  • يمكن تنزيل البرنامج مجانًا تمامًا عَنّْ طريق تنفِيْذ بضع خطوات بسيطة وفِيْ وقت قصير.
  • برنامج التسجيل لا يتطلب إنشاء حساب جديد، حيث يعمل بمجرد تنزيله وتثبيته، الدخول إلَّى الصفحة الرئيسية وتفعيله مباشرة بدون حساب مستخدم.

هناك عيب بسيط فِيْ البرنامج وهُو أنه يحتوي على بعض الإعلانات من Google وهِيْ إعلانات ربحية وتعمل عَنّْدما يكون هناك اتصال بالإنترنت ولا تعمل عَنّْدما يكون الهاتف غير متصل بالإنترنت وكان البرنامج به صعوبة العمل على أنواع الهُواتف القديمة.

كَيْفَِيْة استخدام حاسبة الخطوة

بعد تنزيل برنامج عد الخطوات من خلال الرَابِطْ التالي