سبب قصف اسرائيل الابراج في غزة

وبسبب القصف الإسرائيلي للأبراج في غزة ، أصابت قوات الاحتلال عدة أبراج بالصواريخ في مناطق متفرقة من قطاع غزة ، ولهذا تستهدف إسرائيل الأبراج السكنية في قطاع غزة.

स्बुब क्ष्ड़ा अश्रायारेल अपराज फी गाजा

تحولت أسطح الغيوم والمباني السكنية الكبيرة في قطاع غزة إلى أنهار مياه نتيجة القصف الإسرائيلي المستمر والوحشي ، وذكر المراسل في مقابلات منفصلة مع الأناضول أن إسرائيل تريد كسب الصراع بسرعة و سحق المعارضة ، فيما وصفه الخبير القانوني بـ “جرائم الحرب” ، بتدمير ثلاثة أبراج للجيش الإسرائيلي. منزل في قطاع غزة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بعد إصابته بعدة صواريخ ، كان مكونا من 14 طابقا. – برج شروق الذي يقع على شارع عمر المختار بقلب مدينة غزة اخر ابراج السحابة التي سيتم بناؤها ويتضمن برج “الشروق” المستهدف شققًا ونعمًا من المكتاب للشركة و المدينة في. الجازة.

قصف إسرائيل على غزة

وبحسب مراقبون ، فإن “استراتيجية” إسرائيل في مهاجمة قطاع غزة تهدف إلى تصعيد الصراع والإسراع في نهايته بضرب المحور الشعبي للمقاومة الفلسطينية. في الشأن العسكري وإستراتيجية الميد الرفيق أبو هاني لوكالة الندزول ، أن “إسرائيل في ورطة منذ بداية احتلالها عام 1948 ، وهي ليست من أجل سلام البلاد ،” وهو أمر غير مقبول “، ويترتب على ذلك أن قصف البحار ليس بجديد ، بل على الفلسفة العسكرية. للاحتلال.

جريمة

اتفاقية جنيف الرابعة لعام 1949 ، وفقًا لأستاذ القانون الدولي حنا عيسى ، تنص بوضوح على أن الهجوم على العرب جريمة حرب ، وبموجبها فإن ما يحدث في غزة يشكل جريمة بموجب المادة 5 من نظام روما الأساسي و انتهاك مبادئ القانون الدولي الإنساني الهادفة إلى حماية الأشخاص الذين يعيشون تحت الاحتلال وممتلكاتهم ، وقال عيسى إن “استهداف العرب يمثل جريمة معقدة من أربعة أنواع ، تشمل القتل الجماعي والعدوان ، وكذلك الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب. . “