أذكار تحصين النفس والأطفال من كل أذي

الذكريات تقوي الروح والاولاد من مكائد الشيطان ومن عيون الحسود والخبث. لقد وهبنا الله تعالى طريقة سهلة للتواصل معه من خلال الأدعية والأذكار. والعديد من الهدايا والهبات الإلهِيْة التي لا غنى عَنّْها فِيْ مسيرة الحياة هذه ولا يعيش المرء فِيْ هذا العالم وحده. حوله الخير والشر، المحبة والحسد والبغض، الشيطان والنفوس والأمراض والحوادث وكل الشرور التي لا يستطيع مواجهتها لأن الإنسان قد خلق ضعيفًا، لذلك يلجأ إلَّى الله القدير بالدعاء والاستغفار وتذكر ذلك. منه تمت إزالة الضيقة. خلق الله الضيقة كَمْا خلق الراحة، وخلق الله تعالى لنا الدعاء لنحفظ أنفسنا وأطفالنا وممتلكاتنا من كل الأخطار، وفِيْ موضوعَنّْا نذكر لكَمْ ذكريات التمنيع الذاتي وأولاد من القرآن. والسنة.

شاهدي أيضاً أذكار الحماية من العين والحسد و رسائل الدعاء

افتح القرآن

دعاء التحصين من العين والحسد

صلاة الحسد

اللهم انزع الحسد على جمال الجسد – لجمال الشعر والعينين – للسعادة فِيْ المال والعمل – للمكانة والقوة – للإخلاص فِيْ العمل – للأداء الجيد فِيْ العمل – للسعادة فِيْ المجتمع – للسعادة فِيْ المنزل ومع الأطفال – للسعادة مع العائلة والزوجات – عَنّْ الحب بين الزوجين – عَنّْ الإخلاص بين الزوجين – عَنّْ الحب بين الوالدين والأبناء – عَنّْ الحب بين الأمهات والبنات – عَنّْ الحب بين الأقارب – عَنّْ الحب بين الأصدقاء – عَنّْ حب الناس والاعجاب.

اللهم ارفع الحسد عَنّْ المهارة فِيْ العمل – للنجاح فِيْ العلم والتعليم – للتميز والتألق والذكاء والبصيرة – للتميز فِيْ الذكاء والفهم – للنجاح فِيْ الدراسات والبصيرة – للتميز فوق الأقران والزملاء – من أجل ممتاز فِيْ المدرسة والمعهد والجامعة – من أجل الخط الجيد وجمال الصوت.

اللهم أبطل حسد الدين وقوة الإيمان – للأمانة والإخلاص – للصلاة والصوم – للصدقة والصدقة – للصحة بالجسد – للصحة بالجسد – لحسن الكلام وطلاقة اللغة – من أجل حسن الخلق وحسن الخلق. الشركة والمجتمع – من أجل جمال الأخلاق والأخلاق – للذوق الرفِيْع وجمال الملابس.

تذكر تطعيمات الأطفال

كَيْفَِيْة تطعيم الأطفال فِيْ الصباح والمساء

  • لك المجد يا إلهِيْ يا إلهِيْ هذه رضاعة فاشربها من حضن رحمتك وعَنّْايتك، ثم غذيها بثمار أشجار سدر ربك، ولا تتركها لأحد بدونك، لأنك خلقته وأظهرته بسلطان إرادتك وقوتك، لا إله إلا أنت القدير العليم.
  • المجد لك يا حبيبي، فلتنزل عليه أنفاس مجدك ورائحة رحمتك ولطفك المقدسة، ثم أخفِيْه تحت ظل اسمك، العلي الأعظم.
  • “أعوذ بكَمْ بكلمات الله الكاملة من كل شيطان ومن كل وحش ومن كل عين مميزة”.
  • أنت من تشفِيْ كل مريض، تشفِيْ كل مريض، تروي كل من عطش، تريح كل من ابتلي، تهدي كل من ضاع، ترفع كل مذل، تثري كل فقير، يعطي الفهم لكل من هُو جاهل، ينير كل ظلمة، يفرح كل شخص حزين، يبرد كل شخص محبط، ويرفع من كل شخص حكَمْ.
  • وباسمك، يا إلهِيْ، تحركت الخليقة، وارتفعت السماوات، واستقرت الأرض، وارتفعت الغيوم، وأمطرت على جميع الأراضي، وهذا فضلك لجميع المخلوقات، لذلك عَنّْدما حدث مثل هذا، أسألك باسمك، والذي به كشفت عَنّْ نفسك ورفعت أمرك فوق كل احتمال.
  • ثم مع كل الأسماء الحسنى والصفات النبيلة وتذكر أشرف ذاتك بأن تنزل من سحاب رحمتك هذه الليلة أمطار شفاءك على هذا الطفل الذي نسبته إلَّى أشرف ذاتك. مملكة الخلق.
  • ثم يا إلهِيْ ألبسه قميص الصحة والأمان، ثم احفظه يا حبيبي من كل بلاء ومرض ورجس، وأنك جبار فوق كل شيء، وأنت جبار داعم.

دعاء جميل للروح

دعاء جميل

“ما أراده الله كان، وما شاء لم يكن كذلك. لا قوة أو قوة إلا الله العلي العظيم. أعلم أن الله له سلطان على كل الأشياء، وأن الله يشمل كل شيء فِيْ المعرفة”. على طريق مستقيم “.

“اللهم لا تترك فِيْ أرضك كراهِيْة لدينك ولا تنتقم من المؤمنين لمجرد أنهم يؤمنون بك”.

“اللهم نعوذ بك من المعاناة، وإن كانت أسبابها العين أو الحسد فالله نستعين بك، إذا تجنبنا شرهم وأعدنا مؤامرة الكاره والحسد إلَّى بيته إلَّى نفسه. والذين يحبهم ويقودنا وإياه إلَّى الحق ويحارب مؤامرات الشياطين وشرهم “.

فِيْ نهاية موضوعَنّْا حول ذكريات التطعيم، ذكرنا طلبات وذكريات لتحصين نفسك والأطفال ضد العين الشريرة والحسد. البؤس والتعاسة يعَنّْينك إلا الله تعالى، وعَنّْدما تجد ما يؤلمك، اسم الله 7 مرات، فقل أعوذ بمجد الله وقدرته من شر ما أجده، وإياك. بالدعاء فِيْ الدعاء تتحسن بأمر الله تعالى. يرجى مشاركة موضوعَنّْا على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الكلمة.