تمبلر أذكار الصباح والمساء لكل مسلم ومسلمة

نعرفكَمْ اذكار الصباح والمساء. يحب الله تعالى عبده ويذكر كثيرا ويستغفر. ولا يتطلب تكرار الأذكار جهداً بدنياً أو عضلياً. وهِيْ من العبادات البسيطة التي يكفِيْ فِيْها تحريك اللسان بحضور القلب والعقل. فِيْ توسع الرزق ومغفرة الذنوب، فإن سبب النجاح فِيْ حياتك والبركة والاستجابة للدعاء هُو أن الله تعالى يحب عبده المثابر فِيْ الدعاء، وكثير من الأذكار والثناء لا ترتبط بوقت معين وبعضها. منها مرتبطة بوقت محدد، مثل أذكار الصباح من صلاة الفجر إلَّى شروق الشمس وأذكار المساء من صلاة العصر إلَّى غروب الشمس وأذكار النوم التي تُتلى قبل الذهاب إلَّى الفراش مع سورة الملك وفِيْ مقال اليوم سوف نقدم لك اذكار الصباح والمساء تلاوة على صفحات الاحلام.

آية من سورة البقرة

ذكريات الصباح والمساء مكتوبة

لقد صرنا والملكوت لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكوت وله الحمد وهُو قادر على كل شيء. الغطرسة ربي أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر (تقول المساء هُو مساءنا والمساء لله … ربي أسألك خير هذا الليل وخير ما فِيْه …)

– اللهم صرنا معاك ومعك صرنا ومعك نحيا ومعك نموت وهنا تدوينة المساء التي تقول – اللهم صرنا معك ومعك صرنا ومعك نحن نحيا وبك نموت وأنت القدر

– اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأحفظ عهدك ووعدك قدر استطاعتي. أعوذ بك من شر ما فعلت.

أصبحنا على طبيعة الإسلام، على كلام الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى دين أبينا إبراهِيْم، حنيفة، مسلم، ولم يكن من. المشركون.

– اللهم مهما صرت أنا أو أي من خلقك فهُو منك وحدك لا شريك لك فاحمدك وشكرا لك

– اللهم اشفني فِيْ جسدي اللهم اشفني فِيْ سمعي اللهم اشفني فِيْ عيني لا اله الا انت اللهم اعوذ بك من الكفر والفقر واطلب أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت (ثلاث مرات).

اللهم إني أسألك المغفرة والعافِيْة فِيْ دين الدنيا والآخرة.

مصور اذكار الصباح

– اللهم عليم الغيب والشاهد، خالق السماوات والأرض، رب الجميع وملكها، أشهد أن لا إله إلا أنت.

بسم الله الذي لا يضر اسمه بشيء فِيْ الأرض ولا فِيْ الجنة وهُو سامع عليم.

– اللهم اني شاهد لك وشاهد على عمل عرشك وملائكتك وكل خلقك انك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك وان محمدا عبدك و رسولك وفِيْ المساء تقول … اللهم اني شاهدك …. اربع مرات فِيْ الصباح والمساء.

– يا رزق يا رزق من رحمتك استغيث، أصلح لي كل شئوني، ولا تأتمنني على طرفة عين لنفسك، ولا أقل من ذلك، ولا إلَّى أي من خلقك – يكفِيْ الله. بالنسبة لي لا إله إلا هُو به أؤمن به وهُو 7 مرات رب العرش العظيم صباحًا ومساءً)

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كَمْا باركت على إبراهِيْم وعلى آل إبراهِيْم.

– تلاوة آية الكرسي … “مرة” فِيْ الصباح و “مرة” فِيْ المساء – المعوضات … “3” صباحا و “3” مساءا – سورة الإخلاص وسورة الفلق وسورة الناس – أستغفر الله وأتوب) (مائة مرة) – سبح الله وحمده (مائة مرة) – الحمد لله (مائة مرة) – لا إله إلا الله (مائة مرة) – الله أكبر (مائة مرة) – لا إله إلا الله وحده له شريك، ملكه وله الحمد وهُو قادر على كل شيء (مائة ضعف)

الباقي جيد

وفِيْ نهاية موضوعَنّْا نود أن ننصحك يا أخي المسلم بنصائح ثمينة عليك أن تثابر على تلاوة أذكار الصباح والمساء وأن تستغفر كثيرا لأن فضيلتها عظيمة وقد ذكر الله تعالى ما يسمى بالذكار فِيْ – القرآن الكريم (وذكر الله أكبر). الآية 45 من [ سورة العَنّْكبوت ].

لا تشفق على نفسك بذكر الذكر يومياً، 100 استغفار، 100 سبحان الله، 100 لا إله إلا الله، 100 لا إله إلا الله، 100 لا حول ولا قوة إلا بالله، أعدها فِيْ العمل، كرر. فِيْ حركة المرور ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً فِيْ الطريق، وبعد ذلك ستلاحظ تغييرًا فِيْ حياتك. مع الحفاظ على خمس صلوات يومية وسنة ناصعة، نحاول تقديم الذكريات الصحيحة من الكتاب والسنة على موقعَنّْا. صفحات للمشاركة فِيْ الخير، حتى تسود المنفعة.