رسائل غرام خليجية جديدة للجوال

رسائل حب، ما أجمل الحب، ما أجمل الحب، ما أجمل أن يكون لك حبيب يقع فِيْ حب جماله، يقع فِيْ حب ضحكته، يقع فِيْ حب عينيه ويذوب فِيْ حبه حتى تعتقد ذلك الحب لقد صنع الحب من أجلك، من أجلك وحدك. “إنه مناسب لأن هذه هِيْ أجمل مشاعر الحب التي يمكن أن نشعر بها، وبهذا الحب الجديد الذي يسكن فِيْ قلوبنا، نتحول إلَّى شعراء. نكتب أروع وأجمل رسائل الحب لمن نحب. نكتب فِيْ هذه الرسائل حب مشاعرنا، نكتب مشاعرنا، نكتب كل ما نشعر به. نكتب لمن نحبهم ونخبره بما فعله الحب بقلوبنا، ونخبره كَيْفَ غيّرت ضحكته نفوسنا، ونخبره فِيْ رسائل حب بما حدث فِيْ حياتنا عَنّْدما أصبح جماله جزءًا من تلك الحياة، وهُو الجزء الجميل.، الجزء المضيء، الجزء الذي ينير هذه الحياة و نحن هنا فِيْ هذا المقال سوف نخصص فقط لأجمل و أروع رسائل الحب التي كتبها العشاق و أجمل ما يمكن أن تقرأه مما كتبه الشعراء عَنّْ رسائل الحب والُغُزل و الحب. رسائل حب وشوق للعشاق

صباح الخير من قلب يشتاق ويشتاق الى اعز انسان واسمه البدري احبه بحب ما اتذكره منذ القدم لا فِيْ تاريخ البشرية ولا فِيْ قصص الجان.

♥ ♥ ♥

زن الدقائق فِيْ غيابك

ولم يعد الوقت مع الآخرين محدودًا. لقد ربطتني بين العقود والوثائق وتركتني فقط لأشعار وأوراق، واليوم أقول لك بلا أخلاق

عيناي لأشخاص آخرين تشتاق إليك

♥ ♥ ♥

صورتك فِيْ عيني وفِيْ قلبي بطاريتك، تعال وانظر جسدي (ما هُو مكانك) إذا جاءت كل دقات قلبي لتحييك، وإذا (ذهبت) بقايا حنانك تكفِيْ بالنسبة لي، أعدك أنني أستطيع يومًا ما (اتركك ) ولن يأخذ قلبي (مكانك)

♥ ♥ ♥

أتوق لرؤيتك ولقاءك، صدقني، وكل العيون بدون عينيك مملة، اسمك على لساني وأنا أتوق لمقابلتك ورسمك.

♥ ♥ ♥

أريدك أن تعلم أنني شربت المرارة لأسبابك، هل تسمح من فضلك بإرواء قلبي الظمآن وأنا أعلم متى يرتاح ذهني وبعد ذلك سيأتي إليك.

♥ ♥ ♥

ما علموك إياه فِيْ غيابك يكتنف عالمي الصمت وفِيْ حضورك أحزاني تضحك وتنكَمْش.

♥ ♥ ♥

رسالة حب

أخبار من سويت باي

اذهب إلَّى طارق أيام العزبة

أعطتني ذاكرتك كل القوافِيْ

لديك قلب له مع توقفات طيبة

وبين ضلوع القلب الطاهر

أتذكرك والليالي القديمة

كنت أنام إذا نمت

♥ ♥ ♥

الدقائق مهمة فِيْ غيابك

ولم يعد الوقت مع الآخرين محدودًا. لقد ربطتني بين العقود والوثائق وتركتني فقط لأشعار وأوراق، واليوم أقول لك بلا أخلاق

♥ ♥ ♥

لا أريد أن يشتاق إليك الآخرون

♥ ♥ ♥

هذا الرقة التي يحتاجها القلب، أرجوك زدها بالعطاء والاحتواء، وإذا رأيت فِيْ صلاتي من أجلك حرجًا فِيْ الصمت، فأنا أحبك بين قلبي وأنا.

♥ ♥ ♥

سأظل أسأل عَنّْ شركتكَمْ وأذكر حلاوة أخوتكَمْ

وابقى الى الابد

عين تتوق لرؤيتك

♥ ♥ ♥

آه لو عرفت قلبي وماذا تقول فِيْ اليوم الذي تعبر فِيْه خطوتك “حبل الاتصال” ستلتقط أنفاسي وسأندهش !! أفكر فِيْ كلمة “تعال”

♥ ♥ ♥

رسالة من القلب

رسائل حب مدهشة

أحبك بجنون، دعهم يعرفون ما يأكلونه، ها ها، من البحر، يشربون أحبك، أرغب.

♥ ♥ ♥

قل لي من هُو اللي يهتم بي سأغيب عَنّْ الأنظار فترة وأقوم، لماذا المقاومة ولماذا كل الحصاد أشهد أنك ذهبت بعيداً فِيْ بلائي !! إذا كنت تقصد ذلك بالمبالغة، اختبرني، فأنت الوحيد فِيْ قلبي (لديك منزل)

♥ ♥ ♥

تعلمون ما حدث للجلد !! .. فِيْه بعض آثار الحنين

لديه جروح وحروق … ويقطع إذا صح التعبير

وتنزف مع حنايا .. من فراقك

يا قلبي العزيز

♥ ♥ ♥

وفجأة وبدون إحساس .. وسط الصمت والتساؤل، تكلم قلبي وقال اشتقت إليك يا عزيزي.

♥ ♥ ♥

ليس عَنّْدك قوة .. وليس عَنّْدك لطف .. والدك ما تشعر به حنيني .. لا تقبل بنهاية الحياة ووالدك دائما بين رمشاتي وعيني ياخذني وينفرني نفور الناس.

♥ ♥ ♥

اشتقت لك واقول اين انت مفقود ودقات القلب تجيب بأنني غائب، أشهد أني أحبك، أصرح وحبك، إذا لم أكن حاضرا فلن أتوب. أنت الوحيد فِيْ قلبي القادر على ذلك.

♥ ♥ ♥

أريد أن أكتب قصيدة على راحة يدك. الحبر موجود ولكن أه كف يدك تطارده

♥ ♥ ♥

الشهُوة لا تموت إذا سقط الاتصال .. والقلب لا يهتز بزلزال الظروف .. وأنت بيتي فِيْ حبنا .. وإذا طالت الصمت لم يسيطر عليك الخوف .. قلة القلب و الله مرتبط .. ثابت كالأصابع ..

♥ ♥ ♥

أفتقدك يا ​​من نسيتني ولم تسأل عَنّْي حيا أو ميتا

♥ ♥ ♥

صحيح أنني سعيد لسماع آرائك، لكن صوتك يريحني، ورأيتك أغلى ما لدي.

♥ ♥ ♥

أعيدي والدك اليوم وهذا فِيْ عالمك حيث تركت وجفاني ترى حلاوة نومه !! ارجع وانظر الوضع بعد أن ينحل فراقك ولا يخاف قلبي من علمك!

♥ ♥ ♥

سأكون كاذبًا عليك إذا قلت لك شيئًا طبيعيًا بعدك، أضحك وأصاب من أيام الحياة، جرح يتوسط ثنايا قلبي.

أحبك

الحب هُو أروع ما خلقه الله لنا ومعه تزدهر حياتنا وتزهر كزهُور جميلة فِيْ الحدائق وعَنّْدما نتمتع بالحب مع الناس من حولنا تكون حياتنا أجمل ونستمتع بالسعادة التي كنا نتمتع بها دائمًا. حلمت. الأحباء الجدد والمتنوعون يجعلون يومنا أحلى وأجمل. هناك عاشق يتذكرنا ويرسل لنا كلمات حب ورسائل حب وشوق. نتمنى ان تعجبكَمْ هذه الرسائل الجميلة وارسالها لكل احبائكَمْ لتجعلهم سعداء ويفرحوا بكَمْ وتبادلوا معك اجمل احساس رائع بتجدد الحب والرغبة والمزيد من الرسائل يمكنك قراءتها بالغرام عَنّْد زيارتك لقسم الحب رسائل حيث ستجد أجمل و أحدث رسائل الحب والغرام.