10 نكت جديدة ومضحكة أخر حاجة هتضحك من خلال الموقع الرسمي للصبح

النكت جمل وكلمات يمكن أن تغير حالتنا من حزن إلَّى فرح ومن تعاسة وكآبة إلَّى ضحك وسعادة. هذا ما يريده الجميع منا. لا يوجد شيء أجمل من الابتسامة، مما يعطينا الشعور بأن حياتنا لم تعد مملة كَمْا كانت من قبل. النكتة تشبه العلاج الروحي. يمكن أن تحسن الحالة العقلية للشخص، وأهم ما فِيْ الأمر أنها تجعل يضحك الإنسان ويبتهج، لأن الضحك يمكن أن يحسن حالة القلب، ويمكنه أيضًا أن يزيد من نشاط الدورة الدموية، فلا نهاية للحديث عَنّْ فوائد الضحك لجسم الإنسان.

وحرصًا على صحة متابعينا الكرام، سنقدم لكَمْ هذه المادة الكوميدية من الدرجة الأولى، لذا سيكون موضوعَنّْا اليوم 10 نكات قاسية، آخر ما ستضحكون به من خلال الموقع الرسمي حتى الصباح، والذي سنجمعه فِيْه لكَمْ مجموعة مضحكة من اجمل النكت فتابعونا.

طالب مصري

نكت صلبة جدا

واحد نجار. زوجته تقول لماذا لا تفسدني يقول الحلواني لزوجته “يا بسبوستي يا كنافتي”. الفاكهاني يقول لزوجته تفاحتي يا موزتي. وقف وقال، “أوه، مسمار مدفوع فِيْ قلبي أو منشار”. تقطع فِيْ جسدي يا فتاة اللوح “.

وحدة غبية، فِيْ يوم كانت فِيْه عائلتها تفرح، قالوا لها إنه لا توجد أخبار جيدة، لذا أخبرها بسرعة، لا توقف قلبي، قالوا لها إن العريس تعرض لحادث وتوفِيْ.

ما إن كان يركب حافلة صغيرة وكان معه خمسة كيلوغرامات فقط، ثم كان هناك لص ضخم سرقه، ثم بحث الرجل عَنّْ المال ولم يجدها، بدأ يشتم ويصرخ ويقول ” لقد أخذت أموالي، أيها الأولاد الكلاب “.

مات البخيل مع قصرين فِيْ الجنة. باع إحداها واستأجر الأخرى وذهب ليجلس مع والده فِيْ الجحيم

ذات مرة، كان هناك 3 رجال كانوا أصدقاء حميمين لكنهم لم يمزحوا فِيْ العمل، كل يوم كان المدير يقوم بخصم لأحدهم، كل يوم كان يتأخر وكل يوم كان يقدم خصمًا.

نكت مضحكة

نكتة مستول

ذات مرة قطعت ساق حجرية أرادت إجراء بحث علمي على ضفدع وأخبرها أنها تستطيع القفز! قطع ساقها الأخرى وقال إنها ارتدت! قطع أربعة من ساقيها وقال إنها كانت ضعيفة، ولا يمكنها ارتداد الكتب. تظهر لنا الأبحاث بعد البحث والتحقيق أنه بعد قطع أرجل الضفدع الأربعة، يفقد سمعه.

ذات مرة فتح شيخ محل كباب وأكله وأطلق عليه اسم مشاوي راشد

يدخل شخصان محشوان فِيْ المصعد ويقول أحدهما للآخر، “لماذا المصعد بطيء جدًا” قال، “يمكنك أن تبحث عَنّْ السلم.”

ذات مرة من البلد، عَنّْدما كانت تتعلم الآداب، سقطت على الدرج وقالت، “أوه، لقد أحضرتني.”

ذات مرة وجده سعيدي الذي كان يركب المصعد يحمل 8 أشخاص مكتوبين عليه. كان يسافر عبر البلاد ويريد أن يذهب سبعة من أبناء عمومته.

ذات مرة كان رجل طويل على وشك أن يؤدي صلاة الجماعة فِيْ مسجد وكان رجل سوداني يقف بجانبه، صاح الإمام “تمهل!” صاح الرجل الطويل، “لقد أبطأ، لكن الرجل الذي كان بجانبي احترق . “

نكت قصيرة

ذات مرة كان اسمها همسة والتقت بأحد صديقاتها مع الفرقة

مرة واحدة، باستثناء إطار مثقوب، خذ واحدًا بعده، هاها تن

ذات مرة، مثل المصريين، مات والده. ذهب إلَّى جنازة وقال يا سيداتي سادتي الجنازة فارغة.

ذات مرة كان على وشك ارتكاب عملية سطو مسلح وكان قد صام قبل ست ساعات

بمجرد أن أجرى المذيع عملية جراحية، كان لديها فقرة وقدموا البرنامج

حالما رأى المرأة السودانية قال “أوه، تلك التي تشبه كوكاكولا”، التفتت إليه، وقال، “أوه، لقد ذهبت.”

بمجرد أن رأى أمه الحبيبة، أخبرها أنها مستنيرة أيها المحتاجة

رأت إحدى بلدياتنا المنطقة. قال، يا فتى، هذا كله موس

ذات مرة سأل ولد والده “هل الحب أعمى يا أبي” قال انظر فِيْ وجه أمك وستعرف.

لا أجد وظيفة بعد التصريح طلق زوجته

حالما سئم أحد جنود الجيش من البندقية، أمسك بذرة سمسم

الأبله الحامل أخبرتها أن زوجك يخونك. وتابعت ابن من فِيْ بطني يخبرني بهذا

نكتة الحرامي

يجب أن نعلم جميعًا أن الحياة لن تختبرها مرة أخرى، لذلك يجب على الجميع أن يملأها بالفرح والسرور، وحاول ألا تقع فِيْ الحزن والقلق على الإطلاق، وإلا ستكون مقيدًا ومحدودًا بمشاكلك ومخاوفك طوال حياتك. لا ينتهِيْ، اجعل الابتسامة سلاحك الأول فِيْ مواجهة الحزن، ابتسم هدفك ابتسم حتى عَنّْدما لا يكون هناك سبب للابتسام. سطع وجهك بابتسامة. فِيْ الختام نتمنى مشاركة هذه النكات مع أصدقائك لرسم البسمة وإدخال البهجة على قلوبهم.