طريقة تغيير الخط فِيْ الايفون

كَيْفَِيْة تغيير الخط على iPhone

نظرًا لكثرة الخطوط والزخارف فِيْ طرق الكتابة، أصبح تغيير الخط على iPhone مصدر قلق لكثير من المستخدمين، إلَّى جانب ذلك يبحث معظم المستخدمين عَنّْ طريقة لتغيير الخط على iPhone، ويمكن القيام بذلك من خلال بعض البرامج متوفر فِيْ متجر آبل.

الجدير بالذكر أن طريقة تغيير خط iPhone تهدف إلَّى إضافة لمسة من الدقة إلَّى الهاتف، ومن أشهر تلك البرامج التي تعمل على تغيير خط iPhone ما يلي

1- تطبيق Cool Fonts

Cool Fonts هُو أحد البرامج المتوفرة فِيْ متجر Apple والتي تتيح لمستخدمي iPhone تغيير شكل الخط، بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على الكثير من الخطوط بجميع اللغات، فضلاً عَنّْ القدرة على اختيار زخارف معينة مرسومة على الخط ويتميز بالعديد من الخيارات الأخرى مثل تغيير ألوان الخط أو أحجام الخطوط.

كَمْا أنها من أهم الميزات التي تميزها عَنّْ وجود وظيفة التدقيق اللغوي التي تصحح الأخطاء الإملائية، كَمْا تتيح للمستخدم تعيين خلفِيْات مختلفة للوحة المفاتيح ويمكن تنزيل البرنامج واستخدام كافة خدماته. عَنّْ طريق الضغط على زر

2- تطبيق iFont

يعمل هذا التطبيق على تغيير شكل وحجم ولون الخط على أجهزة آيفون، بالإضافة إلَّى أنه يتميز بإمكانية إنشاء أيقونات جديدة وتجدر الإشارة إلَّى أن تطبيق iFont مجاني ويمكن تنزيله من متجر آبل بكل سهُولة ويسر. يحتوي التطبيق بالإضافة إلَّى الدوائر والمربعات والرموز الإضافِيْة لأكثر من 22 خطًا.

كَمْا يسمح للمستخدم بإضافة المزيد من الخطوط التي يريدها بالإضافة إلَّى وجود خيار للتحكَمْ فِيْ سمك الخط المطلوب ويمكن تنزيل هذا التطبيق بسهُولة والاستفادة من ميزاته من خلال Apple Store على iPhone أو من

3- تطبيق AnyFont

هذا التطبيق هُو أحد التطبيقات المجانية فِيْ متجر آبل ومتوفر أيضًا على أجهزة أندرويد، وهُو سهل الاستخدام ويسمح للمستخدم بسهُولة تغيير حجم الخط أو شكله أو لونه دون خطوات معقدة.

من مزايا هذا التطبيق أنه يتيح للمستخدم نسخ الخطوط التي يريدها وحفظها فِيْ هاتفه أو مشاركتها مع الأشخاص والأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب وفِيْسبوك والاستفادة من هذا التطبيق والحصول على خطوط مميزة الأشكال، يمكنك الدخول

4- تطبيق Textizer Font Keyboards

يعد تطبيق Textizer Font Keyboards من أبرز التطبيقات التي تتيح لك تغيير شكل خط الكتابة على iPhone، بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على العديد من الزخارف التي يفضلها المستخدمون، كَمْا يتيح للمستخدم تغيير شكل الخط. خط الأسماء فِيْ جهات الاتصال.

كَمْا يوفر إمكانية إنشاء بعض الرموز المضحكة التي يستخدمها كثير من الأشخاص فِيْ المحادثات، كَمْا يوفر مدقق لغة وميزة تصحيح أخطاء اللغة، وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا التطبيق يحتوي على العديد من علامات الترقيم التي يستخدمها كثير من الأشخاص عَنّْد الكتابة.

يمكنك بسهُولة تنزيل هذا التطبيق من متجر Apple واستخدام الميزات التي يحتوي عليها ويمكن أيضًا تنزيله بالنقر فوق

5- تطبيق Font Diner

إنه أحد التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر Apple وهُو يدعم أيضًا العديد من الميزات مثل تغيير حجم الخط أو الشكل أو اللون، كَمْا أنه يتميز بمجموعة عرض مميزة تتضمن 128 حرفًا وجميع علامات الترقيم. العلامات التجارية التي قد يحتاجها المستخدمون.

وتجدر الإشارة أيضًا إلَّى أنه يحتوي على العديد من الخطوط الزخرفِيْة التي يفضل معظم المستخدمين الكتابة بها، لأنه يجلب نوعًا من التمييز للهاتف بالإضافة إلَّى جميع الوظائف السابقة، حيث أنه يحتوي على رموز رياضية وعملات.

يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق وتنزيله بالضغط

6- كثرة التطبيق

هذا التطبيق مصمم للكتابة على صور مختلفة على الايفون ويتميز بوجود مجموعة كبيرة من الخطوط التي تجعله يحظى بإعجاب كل من استخدمه وهُو تطبيق مجاني لا يتطلب أي رسوم لاستخدامه. ويحتوي هذا التطبيق على عشرة سطور ويمكن مشاركة هذه الخطوط مع الأصدقاء والعائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلَّى جميع الوظائف السابقة، فهُو من