شعر غزل تويتر 30 بيت من أجمل ما قيل فِيْ الُغُزل والحب

يمكن لشعر الحب والُغُزل والرومانسية أن يحرك مشاعرنا وعواطفنا ويجعل قلوبنا ترفرف بالحب والحياة والأمل والسعادة. لا يتأثر القلب بالكلمات الجميلة والقصائد الرنانة فحسب، بل يتأثر أيضًا بالأذن عضو نابض للحب ويشعر به دائمًا سعيدًا وسعيدًا عَنّْدما يسمع الكلمات الرقيقة التي تجعل الناس يشعرون بدرجة التقدير والاهتمام والإعجاب والحب. التي يملكها الطرف الآخر بالنسبة له، فِيْختبر أجمل الأوقات المليئة بالرومانسية والفرح، مما يضطره إلَّى إهداء محبوبته للعالم، بما فِيْ ذلك هُو، العلاقة بين الأحباء وتركهم ينسون أو يؤجلون اللامبالاة.

يعتبر الحب غذاء للروح، لذلك جدير بالذكر أننا نقول إنه يجب على كل العشاق أن ينتهزوا كل فرصة أو فرصة للتعبير عَنّْ مشاعرهم، وسنساعدك فِيْ ذلك، لأننا سنقدم لكَمْ مجموعة كبيرة من المغازلة والحب. وقصائد العشق، فلنشاهد معًا

نشكو بأعيننا إذا التقينا

شعر غزال جميل

أستطيع أن أشم رائحة أنفاسك بينما يداعبني النسيم اللطيف، وبينما تندفع خيوط الفجر وتطل على شرفة رغباتي، لدي شعور جميل أن قلبك أبيض فِيْ لون الياسمين.

سأجعل حبك حلمي وعالمي الجميل وسأهاجم المستحيل من أجلك وأتأكد من عدم وجود أحد غيرك والبديل بداخلي، فأنت حبي ودقات قلبي أول وآخر حب.

أنا المرأة التي أحبها، وأنا أملك من أحب. وإذا كنت تحب، فسوف تملأ العالم بالحب! وإذا بقيت مستيقظًا، فسوف أضيء الليل باسمك … وإذا غنيت، فسأملأ العالم بلحن الحب. وإذا اشتقت لي، فسأعطيك كؤوس الحنان والصداقة. وسأمنحك ليالي عَنّْدما أتمنى ألا يأتي الفجر. وسأغرقك فِيْ بحار الرغبة. لمعرفة أي امرأة تحبها.

بين عينيك وابتسامتك حكايات، قصص معَنّْاه، عَنّْ حبه للأساطير، عَنّْ حميمية مخيلته، من تائه ونغمات الهمسات، وفِيْ أذنيك حفل زفاف من الأسرار، وقلبي يندفع .. تستمع دوافعه إلَّى ما يقال عَنّْ معاناته من لذة الشهُوة وسنة رغبته من الأحلام بمعَنّْى الكلمات … والأشعار المغازلة …. جاز يا أول دقات قلب من الصباح إذا تنفس وعَنّْدما يحل المساء … آخر ينام ليقول وداعا.

الشعر الخليجي

أردت أن أقول مرحبًا وأخذ رسائلك وأعلمك أنني ما زلت حافظًا على أسرارك

شعر جميل

لا، قلت، ستمطر غدا. ستكون أمطارك غزيرة. سيعيش آخرون فِيْ جنتك وستدعَنّْي أسكن فِيْ نارك

ماذا افعل بقلبي انا اعيش فِيْ بيتك روحي اختارتني بين الناس وانا اختارك

وأذكرك بالحب الذي نسيت أنني دفنته فِيْ عيني واختبأ

ذهب فرع الحب ولم تره ولا ما لا يضاهِيْك

جاك بيتك وعافِيْتك قلبه فِيْ بيته لا قلت يا قلبي استمر فقال أحبه

هل تريد النوم! النوم، من وجهة نظري، يبدو أنك متعب من الأمس. قم بفك العصابة عَنّْ عيني وخذلني. لقد جئت إليكَمْ فِيْ رعب. الأخ الذي يقتل إخوته. صوموا نيابة عَنّْ الناس. سريع بالنسبة لي القلب الذي نشأ بالعطف والكرم سيخلصك. أنا ظلك ما دام الله يحميني. لقد فتح القلب لك كل آياته، وإذا نمت، فثق فِيْ الحيل، غطني برموشك التي هِيْ من الرغبة فِيْ إخمادها.

يا روح وروح، أبطل جسدك … يا قلبي المتعب سأوقفك … الطريقة التي أضحكني بها معك … الموت يحترق بنار كراهِيْتك … كَمْ أعذارا هناك لأناس يهِيْنونك .. بحر الجمال يفوق مدك .. اليوم الذي يأتي معك .. الأيام الأولى معك عليك …

قصائد حب رومانسية

حبي ….. … كل عام أنا فِيْ حالة حب مع حبك … كل عام وأنت بخير حبي كل عام أنت حبي وفِيْ كل عام أنت النجمة التي تضيء سماء حياتي وكل عام انتي رجاء الماضي حضورا ووصول وكل عام انتي احلى كلام حب وانعم نغمات مزامير وكل عام انت اميرة مملكتي واسيرة من قلبي وقمر قصصي وكل عام وحبك يفِيْض شوق وحنين وكل تلك العبارات وكل عام وانت فِيْ عيني احلام فجر سعيد وكل سنة انت النبض من السعادة للروح وكل عام وانت حبي حبي

أنا فِيْ حالة حب .. أنتظر الليل أن ألمس طيفه .. لقراءة أفكار عشاقه .. قد لا أعرف متى سأقابله .. لكني مدمن على رؤية تفاصيل وجهه. .. و أستمع إلَّى صدى كلماته .. كل ليلة أنتظر طيفه، أحلم به، أحلم أنه يعلم أنه وجودي كله …. هُو زخرفة حياتي، أنا أنا فِيْ حالة حب مع … حتى فِيْ غيابه، أنا أحبه … أنا فِيْ حالة حب مع حبها الحلو

طهر قلبك من حدائق الورود

وها نحن نصل إلَّى خاتمة هذا الموضوع الرائع الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ شعر الُغُزل على تويتر، 30 آية من أجمل الأشياء التي قيلت عَنّْ الُغُزل والحب.فِيْ الفقرة الأولى تحدثنا عَنّْ الشعر الُغُزال الجميل، وفِيْ الفقرة الثانية تحدثنا فِيْها عَنّْ شعر غزال من الخليج واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة من أشعار الحب الرومانسية على أمل أن تستمتع بهذه القصائد المختارة وتشاركها مع من تحب ومع من تريد أن تعبر عَنّْ الحب. والسجود الذي فِيْ قلوبكَمْ.