أذكار التحصين من العين والحسد ورسائل أدعية

قوِّ نفسك يوميًا بالدعاء والأذكار والصلوات الآنية وخاصة صلاة الفجر. أنت محمي من كل عين حسود أو خبيثة ومن مؤامرة الشيطان ومن نفس علامة الشر. دائما مبلل بالذكريات ونعرض لك أجمل ذكريات التحصين لنفسك من كتاب ومشمس تقوي بها نفسك وعائلتك ومنزلك. إنه بمثابة ذراع يحمي من كل شر، حاجز لا يمكن اختراقه ضد كل شر. احفظها شفويا بسهُولة وعلمها لأطفالك لحماية أنفسهم من عين الحسد. شاهد أحلى الأدعية والذكريات والرسائل الدينية على موقع أحلامنا.

قال عثيمين – رحمه الله – أذكار الصباح والمساء أقوى من أسوار يأجوج ومأجوج فِيْ التحصين، لمن يقولها بحضور القلب.

صلاة للحماية من الحسد

يا الله اشفني فِيْ جسدي

• اللهم ألغى تأثير العين الذي أصاب العقل ودمره – أصاب العلم ودمره – أصاب الذكاء وسحقه – أثر على الجسم وأصابه بالمرض – أثر على العضو وشوهه – أثر على الجمال وشوهها – أثر على الشعر وتسبب فِيْ تساقطه – أصاب أعيننا وأصابها بالمرض – أثر على الرحم وعقمه.

• اللهم ألغ تأثير العين المباركة التي نظرت وقالت – حسودًا، أتمنى نهاية النعمة – ضربت فِيْ تجمع الرجال والنساء – ضربت فِيْ وليمة ومناسبة الزفاف – ضربت فِيْ المنزل، القصر، الأعراس، المدرسة – ضربت فِيْ الكلية والجامعة – ضربت فِيْ عيد الزفاف والزواج.

• اللهم ألغى تأثير العين الذي أصاب العقل ودمره – أصاب العلم ودمره – أصاب الذكاء وسحقه – أثر على الجسم وأصابه بالمرض – أثر على العضو وشوهه – أثر على الجمال وشوهها – أثر على الشعر وتسبب فِيْ تساقطه – أصاب أعيننا وأصابها بالمرض – أثر على الرحم وعقمه.

صلاة الحسد والغيرة

أحاديث عَنّْ الرسول

اللهم أبطل حسد الدين وقوة الإيمان – للأمانة والإخلاص – للصلاة والصوم – للصدقة والصدقة – للصحة بالجسد – للصحة بالجسد – لحسن الكلام وطلاقة اللغة – من أجل حسن الخلق وحسن الخلق. الشركة والمجتمع – من أجل جمال الأخلاق والأخلاق – للذوق الرفِيْع وجمال الملابس.

الذي يقول لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له السلطان، وله الحمد، وهُو قادر على كل شيء، مائة مرة فِيْ اليوم، فهُو عَنّْده عدل عشرة عبيد، وسجلت له مئة حسنة ومحو عَنّْه مئة سيء وهِيْ حماية له من الشيطان ذلك اليوم حتى المساء ولم يأت أحد بشيء أفضل مما أتى به إلا من فعل أكثر من ذلك. .

“من قال ثلاث مرات فِيْ الصباح بسم الله الذي باسمه لا يضره شيء فِيْ الأرض ولا فِيْ السماء، وهُو سامع عليم، فلا شقاء ينتظره حتى المساء. ومن قالها فِيْ المساء لم تأت عليه بلية مفاجئة حتى الصباح.

أدعية للتحصين الذاتي والأطفال

ذكريات التحصينات والرسائل الدينية

* أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من ابتذاله وزفِيْره وزفِيْره (3x). * أعوذ بالله القدير ووجهه الكريم وسلطانه الأبدي من الشيطان الرجيم. الحاضر (3) * أعوذ بكلمات الله الكاملة من شر ما خلقه (3) * أعوذ بكلمات الله من كل شيطان ووحوش ومن كل عين شريرة (3) * أعوذ بكلمات الله الكاملة التي لا يستطيع الصالح ولا الشرير التغلب عليها، ومن شر ما خلقه وخلقه وخلقه، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن الشر الذي ينشأ فِيْه. ومن شر ما ينتشر فِيْ الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شرور الليل والنهار ومن شرور عواصف الليل، إلا من يقرع بالخير. يا أرحم الراحمين. (3) * آمنت بالله القدير فقط ولم أؤمن بالله العظيم والعملاق وتمسكت بأوثق اليد التي لن تنكسر، والله سميع عليم. لا يوجد شخص فاسق وفِيْ كل أسماء الله الحسنى ما نعرفه عَنّْهم وما لا نعرفه. * بسم الله صرنا مساءا مع الله الذي لا يحجب عَنّْه شيء وبقوة الله التي ليست متبادلة أو متحدة.

إن الحسد أمر مكروه يبغضه الله تعالى ويخافه ويخافه من عينه الشريرة. الناس الحسد يحسدون الناس على النعم التي أعطاهم الله إياهم. عَنّْدما ترى شيئاً جديداً أو تعرف أخباراً سارة عَنّْ شخص ما، فعليك أن تقول “ما شاء الله، بارك الله فِيْكَمْ.” * حتى لا تؤذي الآخرين ببصرك، والحسد مذكور فِيْ القرآن الكريم عَنّْد قال تعالى (ومن شر الحسد إذا حسدوا) أي أن الحسد يستعيذ بالله تعالى من عينه التي تؤذي الناس وتصيبهم بأمراض وأمراض وتفسد فرحتهم ببركاته. أعطيهم وأحياناً يصل إلَّى القسوة فالحسد يؤدي إلَّى الموت حفظنا الله لك أيضاً من هذا الاختبار، لذلك عليك دائماً أن تقوي نفسك فِيْ الصباح والمساء وعَنّْد خروجك من المنزل وقبل الذهاب إلَّى الفراش بذكرى التطعيم والله. هُو أفضل وصي.