نكت صور وأجمل 10 نكت مكتوبة تفطس من الضحك

الحياة مليئة بالمشاكل والمتاعب، كل واحد منا يحتاج لإخراج تلك الطاقة السلبية وأفضل علاج لهذه الطاقة هُو الضحك والابتسام، لأنه لا يوجد شيء أجمل من الابتسامة التي تلامس شفاهنا، فهِيْ تجعل أرواحنا سعيدة. معها وهِيْ تمس قلبنا لحلاوتها، تلك الابتسامة يمكن أن تمحو الكثير من الهموم والأحزان ويمكن أن تنير لنا طرقًا عظيمة تفتح لنا آفاقًا جديدة. الابتسامة لا تعَنّْي الكثير من الناس الذين يتجاهلون تأثيرها النفسي وانعكاسها. غالبًا ما تكون لدينا أيام مليئة بالمشاكل والحجج والمشاحنات، لذا تأتي النكتة لمحو كل شيء، لتجعلنا ننسى الآيات والألم والأحزان، وبدلاً من كل ذلك، تجعلنا نبتسم بشكل جميل.

حرصاً على صحة متابعينا نقدم لكَمْ المادة الكوميدية بامتياز، وسيدور حديثنا ومحادثاتنا حول هذا الموضوع حول 10 صور نكت وأجمل النكات المكتوبة التي ستجعلك تعطس بضحك. وجود مجموعة صور فكاهِيْة ونكت مكتوبة فتابعونا.

نكت الصور الهزلية

شباب مصري، لص محترم، شبح، نحن مختلفون عَنّْ غيرنا، زوج مقابل زوجة، مصرية ونساء العالم، نكت حشيش، نكت مضحكة جدا، أسرة مصرية

نكت مكتوبة تجعلك تعطس بالضحك

قالت امرأة مرة لزوجها، “لماذا لا تتصرف مثل السيد سعيد، جارنا، الذي يقبل زوجته كل يوم قبل الذهاب إلَّى العمل

فقد سعيدي وأمريكي وياباني فِيْ الصحراء لمدة ثلاثة أيام، وفجأة ظهر لهم جني وقال لماذا تسأل عَنّْ شخص واحد فقط قال الأمريكي أريد أن أذهب إلَّى بلدي، ووافق الجني على طلبه.

قام ذات مرة بقيادة توك توك إلَّى محطة وقود لتمويلها ووجد مقطورة بها 200 لتر من الوقود وحافلة صغيرة بها 50 لترًا من الوقود.

فقال له أحضر الشاي إلَّى مائدة أحدهم بسرعة ولا تتأخر يا حمار، فقال له المدير هل تعرف من تتحدث قال له أنا مدير المؤسسة، يا حيوان .. أجاب عليه الموظف وهل تعرف لمن تتحدث قال القائد لا. فأجاب الموظف الحمد لله

نكت مضحكة جديدة

بمجرد أن أجرى مسابقة، أخبر شخصًا ما سيذهب عبر الغابة ويلتقط قطة تزن ذهبًا. ثم أحضروا ثلاث قطط ألمانية وفرنسية وصعيدي. دخلوا الغابة مرة أخرى. فِيْ اليوم التالي تمنى قطة تزن 5 كيلوغرامات، وفِيْ اليوم الثالث أحضر له الفرنسيون قطة تزن 7 كيلوغرامات لمدة أسبوعين.

ذات مرة دخلت الحمام وقلت أعوذ بك من الشر والشر. قالها الشيطان دون أن يقول أنا هكذا.

نكت قصيرة

سأل المعلم الطالب هل يلد الثعلب أم يبيض قال الطالب الثعلب ماكر فانتظر منه شيئاً !!

بمجرد دخول المصور إلَّى السوبر ماركت، لماذا خرج فرحان سعيدًا جدًا برؤية اسمه على زجاجة حمراء قال لعلاماتي لقد اشتهرت

ذات مرة خطف أحمق أحمق بينما كانوا يسيرون بالعربية. أخبرته هذا كل شيء، سألتزم الصمت

ذات مرة كان هناك أحمق يعمل كسائق تاكسي فِيْ الصين وفِيْ كل مرة يتوقف من أجل شخص ما، كان يقول لهم، “لقد تابعتكَمْ منذ فترة.”

ذات مرة أراد شخص بخيل جدا أن يرسم شقته بطلاء أبيض على الحائط ويكتب على باقي الجدران (نفس اللون)

حكَمْة محشاش لو مضى وقت طويل وأنا لا أراك … سأشتري بغل وأركض خلفك

خرجت أعواد الثقاب من الباب ودخلته من الباب الآخر وسألتهم هل أجد أعواد ثقاب فِيْ مكانك. فقالوا لهم تعالوا واجلسوا. ما زلنا نبيع. “شخص ما سوف يجيب عَنّْد وصولهم

ما إن مرض ابنه الصغير فأخذه إلَّى الطبيب .. فقال له الطبيب ابنك شرب الحليب منتهِيْ الصلاحية .. أجاب الأب نعم جدته أرضعته اليوم.

حالما أصبت بالصلع ذهب إلَّى الطبيب وقال لي ابحثي عَنّْ الحل يا دكتور فِيْ شعري. فقال له لدي حل لأطول حاجبيك.

نكت صور

هنا متابعينا الكرام انتهى موضوعَنّْا اليوم فِيْ المساء وفِيْ هذا الموضوع تحدثنا عَنّْ 10 صور نكت و اجمل النكت المكتوبة التي تجعلك تعطس بضحك. من بين الصور المكتوبة بالداخل هناك نكت وفِيْ فقرتنا التالية قدمنا ​​نكت مكتوبة تعطس ضحكات وأغلقنا موضوعَنّْا بفقرة من النكات القصيرة ليسهل على جميع متابعينا مشاركة هذه النكات مع أصدقائهم لذا فهُو قال إن الضحك معدي وضد لا مانع على الإطلاق من انتشار هذه العدوى الجميلة حتى نرسم البسمة على وجه كل من نحبه.