أجمل نكت فِيْ العالم هتخليك تنسى همومك ومشاكلك

الضحك والفكاهة مهمان جدًا فِيْ حياة كل واحد منا. بل تكرس لها الروح، وتريح القلوب والأرواح لما يعود على الجسد من نفع. ألعاب، مقالب، أفلام، مقاطع قصيرة ومصوّرة ونكت. اليوم سنتحدث عَنّْ النكات، لأنها سهلة الصنع ولديها الكثير من الضحك. هذا النوع من الكوميديا ​​محبوب من الجميع، لذا تأتي المزحة المضحكة لمحو الحزن والهموم، حتى لو كان ذلك لفترة قصيرة. يكفِيْ أن نضع البسمة على وجوه من يسمعونها.

لنرسم ابتسامة على وجوه جميع متابعينا الكرام نقدم لكَمْ اليوم موضوع اجمل النكت فِيْ العالم التي ستجعلكَمْ تنسون همومكَمْ ومشاكلكَمْ فِيْ هذا المقال سنقوم بسرد مجموعة كبيرة من اجمل النكت الكوميدية فلنتابع معا.

نكت مضحكة جدا

نكت جميلة جدا

سعيدي بخيل وهُو وزوجته دعا أصدقاءهم وكل الطعام رز لذلك قال أصدقاؤهم إنه لا يوجد دجاج أو شيء من هذا القبيل فقال لهم السعيدي حتى الدجاج يأكل الأرز

البخيل لديه سيارة 127 سم مكعب بددها ويخشى الحسد، يكتب عليها “لا تحسدونا أيها الحمقى”. أشتري بالتقسيط.

ضرب رجل بخيل خصره فأصاب بالعمى ونزف، ورآه جندي وقال سأستشير طبيبا.

والده بخيل، مات ويريد أن يقوم بنعي فِيْ الجريدة، فذهب وأخبرهم أنني أريد مساحة أقل لكَمْ. قالوا له سطرًا من 5 كلمات. قال لهم أن يكتبوا رزق حدادا على أبيه.

ذهب شخص ما للتعزية عَنّْدما كان فِيْ مكالمة تعزية. كان هناك شخص لديه بطيخ معدي، فاشترى منه بطيخا. وبينما كانوا يمشون، نظر الناس إلَّى البطيخ وقالوا “كلنا من أجله”، فقال لهم، ولم يأخذ أحد منه شيئًا.

كان الرجل البخيل يقف على الشرفة فوجد ابنه يناديه قائلاً “أبي، أبي، أبي”. قال “أيها الأحمق يا أبي، يكفِيْ واحد”.

كان الرجل البخيل ذاهبًا لزيارة والدته فِيْ المستشفى. وجد بابًا مكتوبًا عليه “ادفع”. استدار وقال، “سأذهب لزيارة منزلها عَنّْدما تعود”.

نكت جديدة 2022

نكت الشخير الضحك

سأل الصبي ماذا ماتت الحامل فأشار إلَّى أحشائها فقال من هذا ماذا قال له أخوك فقال هذا الفتى وأنت تحبه

قالت له نعم فقال لماذا أكلت ذلك

ذات مرة ذهب رجل كسول للحلاقة. كان للحلاق شعر خفِيْف أو لحية. قال اللحى. فقام الحلاق وقال ثم ارفع رأسك. قال لا بأس، اتركه وشأنه. شعر.”

إحدى بلدياتنا غبية وقوية. إنه يصطاد فِيْ إفريقيا. وعَنّْدما عاد سأله رفاقه عما كان يصطاد. قال لهم 3 غزال و 2 حمار وحشي و 60 أو 70 نبيلا قادم .. قالوا له من هم النبلاء

ذات مرة، كان لدى اثنين منهم كلاب صيد. مالك الكلب الأول، بمجرد أن تصطدم رصاصة البندقية، يجري الكلب ويذهب للعثور على الفريسة، والثاني، بمجرد أن تضرب الطلقة، فِيْ الواقع، أخذ الكلب وجلس ((6) أشهر فِيْ ملذات البلد وعاد مع الكلب للصيد.

نكت قديمة لكن مضحكة

نهض يهُودي فِيْ الصباح وطلب من زوجته أن تعد فطورها فقالت له ماذا تريد أن تفطر يا أبو كوهِيْن قال لها إنهما بيضتان مسلوقتان، واحدة لك والأخرى لي. وتذكر، إنها بيضتان فقط. الشيء المهم أنه صعد إلَّى السطح، وانزلق، وسقط من الطابق العاشر وسقط، وهُو يصرخ فِيْ أعلى رئتيه، “فقط بيضة واحدة، أم Kuhiyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy

التقى مذيع تلفزيوني بشاب فِيْ الشارع، وسألته سؤالاً، فأجاب بشكل صحيح، وسألته عما يود أن يراه، فأجاب الشاب بسرعة أمي، الله يرحمه، أجاب المقدم “إنه مستحيل “وتوسل اليه ان يطلب طلبا اخر. سأجيب والدتك بسهُولة أكبر.

بمجرد أن سأل المعلم الأطفال فِيْ الفصل، من يعتقد أنه غبي، قف … بعد فترة، قام أحد الطلاب … سأله المعلم “لماذا ما زلت تفكر فِيْ نفسك يا سيدي” غبي أجاب الطالب “أنا أكره أن أراك تقف وحيدا يا أستاذ.

الطالب أحبك أيها الأحمق وأريد أن أتزوجك … المعلم لكني لا أحب الأولاد الصغار … الطالب لست فِيْ عجلة من أمر الأطفال

كاريكاتير مضحك

ها قد وصلنا إلَّى خاتمة موضوعَنّْا اليوم ودارت حديثنا وحديثنا حول هذا الموضوع حول أجمل النكات فِيْ العالم التي ستجعلك تنسى همومك ومشاكلك.فِيْ الثاني من فقراتنا تحدثنا عَنّْ نكت جديدة 2022 فِيْ هذه الفقرة قدمنا ​​احدث النكت على الاطلاق واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة من النكت القديمة ولكن المضحكة. فِيْ هذه الفقرة قدمنا ​​مجموعة من النكات القديمة ذات الطابع الكوميدي بامتياز، نتمنى أن تنال إعجابكَمْ هذه النكات المضحكة وأن تجلب الابتسامة والفرح إلَّى قلوبكَمْ.