محشش نكت ضحك للصبح 2022

الابتسامة من أجمل لغات الحياة. الابتسامة هِيْ الإضاءة الطبيعية لوجه الإنسان. الابتسامة هِيْ ضوء ساطع على طريق الصحة والسعادة. الابتسامة هِيْ شعور نفسي عميق ينبع من القلب بسرور وفرح وسلام وضمير مرتاح ورضا الابتسامة ظاهرة حضارية وإصلاح مزاج الإنسان وتوازنه. قلبه، لأن الابتسامة هِيْ استجابة لكل فرحة وتوجد دراسة تقول إذا لم تضحك على نكتة أو لم تبتسم حتى بعد أن يضحك عليها الآخرون، فأنت تعاني من مشكلة عقلية ويجب أن ترى طبيبك.

وسوف نكتشف اليوم، لأن موضوعَنّْا اليوم سيكون كوميدي من الدرجة الأولى، لذلك فِيْ هذا المقال سوف نقدم لكَمْ موضوع مميز يسمى Stoned Jokes Laughter for the morning 2022، سنقوم بإدراج لكَمْ باقة جميلة من أحلى و أجمل النكت الكوميدية الجديدة ونتمنى أن تقضي أجمل اللحظات معكَمْ معَنّْا فِيْ قراءة أحدث النكت الكوميدية فتعالوا وشاهدونا سويًا.

نكت تاهِيْش

نكت محششين

ودخلت الصيدلية حشيشتان … قال الأول للصيدلي أعطنا شاورما … مدمن. لدينا فلافل.

قال النائم المرجم لصاحبه كَيْفَ أنام قال له عد إلَّى 500 وسوف تغفو. أحصى وعَنّْدما وصل إلَّى النعاس 499 غسل وجهه واستمر.

رجم الناس الجالسون معًا، أخبرهم أحدهم أنه بمجرد أن أتى أسد إليّ وكان بيدي كوبًا من الماء ورميته به وهرب الأسد بعيدًا. فأجابه أحد الجالسين، وقال “نعم، هذا صحيح، لقد قابلت هذا الأسد بالفعل، لقد ضربته بقلمي وبللت يدي”.

محشش جالس فِيْ الملعب يشاهد المباراة. الجماهِيْر متحمسون للغاية ويعملون على غناء “يعيش الله، أول ما ياتي” وسجل الفريق هدفا. وهتف المشجعون “الله يعيش ثانيا جاء” وسجل الفريق وهم لا يتكلمون.

رأى اثنان من الحشاشين إعلانًا مكتوبًا على عمود إنارة، “منزل للإيجار”.

أطرف النكات

نكت مضحكة جديدة

يقول مستول لصديقه يا أخي، بالأمس ذهبت لمشاهدة فِيْلم هندي رائع عَنّْ رجل وامرأة يمشيان.

سوف يريح الرجل المحجور من قبل أحد أصدقائه، فِيْخبر أسرة المتوفى كَيْفَ مات، قالوا له إن رصاصة أصابته فِيْ دماغه.

ذات مرة كان شخصان يجلسان بجوار مرآة، أحدهما كان يمسك المرآة، ينظر إليها ويقول “هذا الشكل ليس غريباً بالنسبة لي”. أمسكه الآخر ونظر إليه وقال “يا عمي” أنت طويل جدًا. هذا أنا.”

كان رجل جالسًا فِيْ سيارة الأجرة، فقال له السائق “هل ترى ما إذا كانت إشارة الانعطاف اليمنى مضاءة” لذا أخرج الرجل رأسه من النافذة وقال للسائق، “إنه يعمل، إنه لا يعمل، إنه يعمل، إنه لا يعمل، إنه يعمل، إنه لا يعمل.”

جلس محششين، ارتد أحدهم وقال اضغط عليه بصوت الشرطي، هل تسمعه … قالوا اسمعوا .. أنت تتمنى .. تسعون .. بدأ بالصراخ وقال افعلوا شيئاً للزنا .. قالوا زنا .. زنا .. زنا .. زناه .. أخذتهما الشرطة وقالوا للجماعة لن يجيب أحد منكَمْ .. قال سيرتي … أربعون … خمسون

نكت جديدة

رُجِمَان، أخبر الأول الثاني أن الشمس قد طلقت وقال إنه يحرم شرب الماء.

ثلاثة مدمنون يعملون معًا. واحد أعمى والآخر أعرج والآخر أصلع. ساروا فِيْ الشارع .. عدت فِيْما يسرع العربي. قال الرجل الأصلع هزّني شعري .. قال سجل الأعمى رقم السيارة .. قال أعرج ذهب وراء صاحب السيارة وضربه ..

ذات مرة راكب ثلاثة فرسان عربي، وفجأة توقف العربي، فقال أحدهم للآخر “انزل وانظر ما عَنّْد العرب”. قالوا له يا هاس العجلة نائمة

نكتة محجورة وعود الكبريت

هنا متابعينا الأعزاء وصلنا إلَّى ختام حديثنا اليوم، حيث دار حديثنا حول نكت مضحكة لصباح 2022، قدمنا ​​لكَمْ مجموعة مختارة من أحدث النكت عَنّْ المزاحين والحشيش، هذا النوع من النكات هُو يحظى بشعبية كبيرة بين محبي الكوميديا ​​والضحك، وأضافوا نحن مجموعة فقرات لكَمْ حديثنا فِيْ الفقرة الأولى عَنّْ مقالب الحشاشين وفِيْ الثانية عَنّْ أجمل النكت واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة جديدة من المزحة.