حالات للواتس منوعه ومبهره جدا 2022

حالات واتس اب متنوعة ورائعة جدا 2022، فِيْ الواتس اب نقرأ حالات جميلة ورائعة للاصدقاء منها حالات حب وفرح ودين وحزن، وحالات اخرى، حالات واتس اب لا تقتصر على مكتوبة بل مصورة ايضا، و عالم الصور واسع جدا على الانترنت صور طيور وحيوانات وقلوب وطلبات وهِيْ خلفِيْات رائعة لتصميم افضل الصور والكتابة عليها. يتم تنزيل الحالات من الانترنت من اشهر محرك بحث جوجل او عبر فِيْسبوك ثم يقوم مستخدمو الواتساب بتنزيل الصور فِيْ حالة الواتس اب من وسائط الجهاز او نسخ الحالة المكتوبة وتنزيلها فِيْ حالة WhatsApp Friends شاهدها وعلق عليها بأفضل التعليقات وشارك لحظاتهم الحزينة الحلوة معك طوال الوقت. إنها طريقة للتعبير عَنّْ الكثير من المشاعر. الان نترككَمْ لمشاهدة اجمل حالات الواتس اب.

حالات واتس دينية

باقة مصورة صامتة من الورود والصلاة

اللهم إني أسألك المغفرة والعافِيْة فِيْ ديني وشؤون الدنيا وأهلي وثروتي. اللهم غطّ عيوبي وآمن مخاوفِيْ اللهم احفظني امامي وخلفِيْ يمينا ويسارا ومنّي واعوذ بعظمتك من القتل الذي تحتي.

اللهم اشف جسدي اللهم اشف سمعي اللهم اشف بصري. لا اله الا انت.

اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر ومن عذاب القبر لا إله إلا أنت. اللهم انت ربي لا اله الا انت الذي خلقني وانا عبدك واحفظ عهدك ووعدك بقدر ما استطيع اعوذ بك من شر ما فعلته، أعترف بنفسي برحمتك وأعترف بخطيتي، لذلك اغفر لي، لأنك أنت فقط تغفر الذنوب.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والغم، وأعوذ بك من العجز والكسل، ومن البخل والجبن، وأعوذ بك من طغيان الديون ومن يضطهد الناس.

اللهم اجعل بداية هذا اليوم عدلاً ووسط رخاء ونهاية، واسألك خير الدنيا والآخرة يا أرحم الرحمن.

اللهم إني أسألك الرضا بعد الحكَمْ، ورباطة الحياة بعد الموت، ولذة رؤية وجهك الصادق، والرغبة فِيْ لقائك بغير شدائد، ولا فتنة ضالة، وأعوذ بك من الظلم. أو مظلومًا أو إثمًا أو إثمًا علي أو إرتكبي إثمًا أو معصية لم تغفرها.

اللهم إني أعوذ بك لأعود إلَّى أسوأ ما فِيْ الحياة. اللهم اهدني لأحسن الأعمال والأخلاق لا شيء إلا أنت تهديني لأحسنها. وصد عَنّْي شره، فلا أحد يستطيع أن يبعد شره عَنّْي سواك. الله اصلح لي ديني وسّع بيتي وبارك فِيْ رزقي. اللهم إني أعوذ بك من القسوة والإهمال والذل والفقر، وأعوذ بك من الكفر والعدوان والفرقة والشائعات والنفاق. واعوذ بك من الصمم والبكَمْ والجذام والامراض الشريرة.

حالات حب وعشق

قلب أحمر وهدية ملفوفة بشريط أحمر

  • حبيبي نور عيناي وحياتي يا من تملك حياتي بسبب عينيك أحببت الشغف وبسبب عينيك أحببت الشغف وبسبب عينيك سأصبح امرأة.
  • أنا أحبك ليس لما أنت عليه، ولكن من أجل ما أنا عليه عَنّْدما أكون معك.
  • شاهد الحب وتوازنه وكل الورود وألوانها.
  • أحبك يا حبيبتي وكل ما أشتهِيْه فِيْك حتى خطوات قدميك أرغب بها، أرغب فِيْ أن أكون قريبًا منك، أحتاج أن أرقص معك رقِصَّة أبدية لا أتخلى عَنّْها يدك اريد ان تعانقني بعمق كالبحر الذي فِيْه اللآلئ اريدك تقتلني بالحب وتغرقني بالحب يا بحر.
  • عرفنا الحب وأسراره، وكتبنا أجمل قصائده، وغنينا على أوتارها، وذابنا فِيْ ألحان الحب، ونسينا كل آلامنا وبقينا اثنين فقط، ورغبتنا وحدتنا دون هجران وحرمان.
  • الحب هُو اللطف والحنان … لم يكن غيرة ولا شك ولا قسوة. الحب هُو ما تطلبه هُويتك … وأمرته ليس فِيْ يديك ولا لي.
  • ستلعب الحياة معَنّْا وتسخر منا … تعال، أحبك أكثر الآن حبي.
  • كنت أقول طوال حياتي إنني لست بقوة الرغبة وليالي الشهُوة، ولا قلبي بقوة عذابها. عَنّْدما التقيت بك، وجدت أنك غيرت حياتي كلها. لا أعرف كَيْفَ وقعت فِيْ حبك.
  • كلما نادى الحب على قلبي، لم يرد قلبي كلما حاولت الرغبة أن تخدعَنّْي وتخبرني بالرحيل، يا للعذاب كلما احتلتني العيون ولم تلمسني إلا عينيك.

أوضاع الصداقة

صورة بيد صديقين وكتابة عليها

رفِيْق الصحابي مثل رقعة الثوب إلا إذا كان مثله. عَنّْدما يصبح صديقك مثلك، قل أنك تعرف الصداقة. الصديق هُو شخص يمكنك التحدث إليه فِيْ الرابعة صباحًا وتكون مهتمًا به. الصديق الحقيقي هُو الصديق الذي تكون معه بمفردك، أي شخص تعتبره روحًا. الصداقة تحفة تزداد قيمتها مع الوقت. يقولون الصداقة عقل واحد فِيْ جسدين.

الصديق الحقيقي هُو الشخص الذي يفرح عَنّْدما تحتاج إليه ويسارع لخدمتك مجانًا. فرحة الأصدقاء سبب كافٍ لمثل هذا الفرح. الصداقة كلمة لها معاني عديدة أجملها التضحية بالآخر والتحرر من الانطواء والاندماج مع الآخر.

انتهِيْنا من موضوع اليوم ولكن لن ننتهِيْ من اعداد المزيد من المقالات حول حالات الواتس اب وهناك العديد من موضوعات الحالة هنا على موقع “دريم” يمكنك ادخال احد الروابط وسترى المزيد بدأنا موضوعَنّْا حول واتس اب للحديث والصور، ثم قدمنا ​​ثلاث فقرات، فقرة عَنّْ الدين بأحلى الدعوات، ثم فقرة عَنّْ الحب والعشق، والتي تحتوي على حب رائع وجمل رومانسية، واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة عَنّْ الصداقة وأهمية صديق لكل شخص فِيْ هذه الحياة، مع عدد من الصور فِيْ كل فقرة، نريد فقط بضع ثوان لمشاركة هذا الموضوع.