شعر حب تويتر تحفة ومقتطفات شعرية من أجمل ما قال العرب

الحب شعور لطيف لا يتعب ولا يكرر كلماته، لذلك فِيْ كل مرة نسمع فِيْها كلمات الحب نشعر وكأننا نسمعها لأول مرة ونأمل أن يتكرر الأمر ويتكرر إلَّى ما لا نهاية. بالنسبة للحكاية الخيالية التي نسمعها أو نتحدث عَنّْها، الحب هُو شعور مزروع فِيْ قلوبنا، لذلك لا نفهم معَنّْاه الحقيقي من الأفلام أو القصص، لكننا نمر بالقصص الحقيقية حيث نتذوق الحب، لذلك عَنّْدما خوض التجربة بنفسك، تعرف، ما هُو الحب وماذا يعَنّْي، ستصبح بطل قصتك، لأن الحب هُو شعور يختلف من شخص لآخر، كل شخص له طريقته الخاصة فِيْ التعبير عَنّْ مشاعره. والعواطف.

فِيْ هذا المقال الخاص بنا، يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الكرام موضوعًا رائعًا يسمى Twitter Love Poetry، وهُو تحفة فنية ومقتطفات شعرية من أجمل الأشياء التي قالها العرب. سنغوص اليوم فِيْ بحر الأبيات الشعرية التي تتحدث عَنّْ الحب وأجمل ما قاله الشعراء العرب عَنّْ الحب.

مكانك هنا <3

تحفة شعر الحب

يا حبيبي، أنا أفكر فِيْك

يا لها من خيبة أمل إذا حدث ذلك

بيننا شمس قاسية وجافة

حبك ليس مفقود فِيْ عيني

وفِيْ حنانك يا بعد حياتي

وتحقيق معَنّْى الحب يا روحي

رغبتك ورغبتي جيدة

صفا، إذا ابتعدت عَنّْ قلبي، اقترب

فِيْ حبك قلبي مهم وراضٍ

تحترق كاللهب فِيْ غيابك

ومن عرفك لم تنطفئ رغبة قلبي

صدقني بأني مخلص، حبيبي الأعز

زينة الأميرة حسن تحت أسرك

وانا بائس مع حلاوة وجع وجعك

الأميرة الحسن لم أعرف الحب ولا دفء الأجواء

قبل أن أرى رؤيتك

الأميرة حسن خافِيْ الله

وكوني عادلة إذا كان رب الجمال لك

الوقت ينفذ

ولن أخلف وعدك أبدًا

حتى لو تحملت كل الذل

أبحث عَنّْك عَنّْدما يومض البرق السري

أو موس يبكي فِيْ الأغصان

أنا أبرر قلبي فِيْ الحب

وأنا صامت، لكني كل شيء عَنّْ هُواياتي

ترجمة وكنت كل ما لا أستطيع رؤيته

وبأي شغف نزلت الحياة وأصبح القلب يتيمًا

أحببته لمن مثله

وكل شيء محبوب هُو محبوب

حتى تحدثت إلَّى جسدي بما كان يقوله

كان الأمر كَمْا لو أن المرض قد سرق من جفني

هل سألتني مرة يا حبيبتي هل تحبني نعم، أنا أحبك كثيرا ما هِيْ جائزتك هل الحب الذي دخل القلب ليس له حدود ما هُو أكثر شيء تحبه فِيْ قلبك الطيب، أخلاقك، كرمك وروحك الجميلة قالت اترك قلبي وروحي وأخبرني عَنّْ مظهري ألم تعجبك وجهِيْ وشعري وخصري قلت نعم، لقد أحببت كل شيء عَنّْك، لكن إذا لم أحب قلبك وروحك، فلن أحب جسدك أبدًا.

شعر رومانسي جدا من الخليج

واحدة من أفضل ما قرأته على الإطلاق

هل تريد النوم! النوم، من وجهة نظري، يبدو أنك متعب من الأمس. قم بفك العصابة عَنّْ عيني وخذلني. لقد جئت إليكَمْ فِيْ رعب. الأخ الذي يقتل إخوته. صوموا نيابة عَنّْ الناس. سريع بالنسبة لي القلب الذي نشأ بالعطف والكرم سيخلصك. أنا ظلك ما دام الله يحميني. لقد فتح القلب لك كل آياته، وإذا نمت، فثق فِيْ الحيل، غطني برموشك التي هِيْ من الرغبة فِيْ إخمادها.

بالقرب منك أعشق قراءة كلماتي فِيْ عينيك، أعشق إحساس وجودي فِيْ روحك، أعشق استحواذ العالم فِيْ دفئك وفِيْ صمتك، أعشق حيرتي لأني أفكر فِيْك، أعشق بلدي. خوف لأنه ينبض باسمك، أعشق فراقك لأن غيابك يجعلني أبكي، أعشق انتظارك لأنه سبب كلامي.

قصائد قصيرة

كرر رسائل العاطفة

كلانا نعذب ونقتل على هُواه

لا تقل أن الأمر انتهى

نحن اختيار ومصير، لذا فإن المستحيل لن يعيده

إنه لأمر رائع أنني أتوق إليهم وأسألهم بشوق عَنّْدما يكونون معي. عيناي تبكي عَنّْدما تكون فِيْ ظلامها. قلوب قلبي تشتكي وهِيْ بين ضلعي.

احتضنت حبك فِيْ قلبي

وجعلت نوره فِيْ صدري

لأنك حياتي وقلبي

بحبك حتى الموت وربى

من أجمل ما قاله نزار عَنّْ الحب

وهنا متابعينا الأعزاء، وصلنا اليوم إلَّى خاتمة هذا الموضوع، حيث دارت حديثنا وحديثنا حول شعر الحب تويتر تحفة ومقتطفات شعرية من أجمل ما قاله العرب. فقرة عَنّْ إحدى روائع شعر الحب. فِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ الشعر الخليجي الرومانسي للغاية.