10 نكت عَنّْ الحب مضحكة جداً للمتزوجين والمخطوبين لا تفوتك

تقال نكتة والهدف منها إضحاك الجمهُور لأنها تخلق جوًا مليئًا بالمرح والكوميديين والشخص الفكاهِيْ يحظى بشعبية كبيرة بين زملائه وأصدقائه، خاصةً إذا كان قد أتقن فن إلقاء النكتة. عَنّْدما يقولها شخص آخر، لا أحد يحبها، كل ذلك بسبب فن المزاح كَمْا قلنا، وتراثنا مليء بالحكايات والنوادر الجميلة والنكات المضحكة للغاية. وبفضل هذا الضحك ينسى كل شيء عَنّْ مشاكله وهمومه ولو لفترة مؤقتة وهذا ما يميز نكتة.

كلنا نحب الضحك والكوميديا ​​وهذا ما يدور حوله موضوعَنّْا لهذا اليوم لأنه مضحك من الدرجة الأولى، لذلك سوف نتحدث الليلة عَنّْ مقال بعَنّْوان 10 نكت حب مضحكة جدًا للأزواج المتزوجين والمخطوبين.

نكت جديدة

نكت مضحكة عَنّْ الحب والزواج

مرة كان يسير مع خطيبته ومرة ​​أخرى كان متناغمًا، فقال لها أتدري ما هُو الحب وما هُو الزواج قالت لا. قال الحب كالنجوم الجميلة فِيْ السماء. قالت الطب والنكاح قال لها هذا هُو الجوف الذي ننظر فِيْه إلَّى النجوم ونقع فِيْه

بمجرد أن دخل طبيب عَنّْبر فِيْ زنزانة مجنون ووجد شخصًا يخدش دماغه فِيْ مؤخرة رأسه، فسأل الممرضة عَنّْ سبب هذا المال قالت إنه كان يحب امرأة ولم يتزوجها. مشى إلَّى الجناح المجاور له ووجد شخصًا يقاتل بالنعال.

ذات مرة تقول لآخر، “زوجي إنسان كثير النسيان.” فِيْ كل مرة يقول لي، “أين مفتاح السيارة، أين مفتاح المنزل” فِيْ المرة الثانية قال لها “يا إلهِيْ أنا زوجي.” قال لي أين رأيتك من قبل ذات يوم قال رجل لزوجته إذا مت، تزوج جارنا. هل أخبرته لماذا أجابني باعَنّْي سيارة وخدعَنّْي بها وسأخدعك، فلنتمنى أن أتزوج من مدرس رياضيات ترك ولدا اسمه سموح شبه منحرف. ذات مرة قال لها زوجها أمس حلمت أنني أرملة واستيقظت خائفة، فقال لها زوجي لا، لا … إن شاء الله، لا أنت ولا أنا !!!!!!!!! اتفقا على أن يكون له يوم حزن ويوم فرح، حتى تجتمع زوجته فِيْ يوم الفرح وترقص وتغني له.

نكت ازواج

نكت زوجين مضحكة

قالت لزوجها ذات مرة اهدئي، احب، وعودي إلَّى الأيام الخوالي، طلقها الرجل وعاد إلَّى أيام العزوبية.

رجل يقول لزوجته .. أريد الرومانسية فِيْ المنزل اليوم .. ذهبت الزوجة وسألت والدتها ماذا تعَنّْي الرومانسية الأم لا أعرف، لكني أريد فقط أن أنقع الأرز. امرأة وحيدة تقول لزوجها أن غدًا عيد ميلادي. قلنا دقيقتين حداد

بمجرد أن دخل طبيب عَنّْبر فِيْ زنزانة مجنون ووجد شخصًا يخدش دماغه فِيْ مؤخرة رأسه، فسأل الممرضة عَنّْ سبب هذا المال قالت إنه كان يحب امرأة ولم يتزوجها. مشى إلَّى الجناح المجاور له ووجد شخصًا يقاتل بالنعال.

زوج لقيط مصاب بالسرطان وهُو على فراش الموت يقول لابنه إذا مت، لا تخبرهم أن والدي مات بسبب السرطان، أخبرهم أنني مت بمرض الإيدز حتى يتمكن أحدهم من الزواج من والدتك.

فِيْ مستشفى الولادة، أنجبت امرأة خمسة أطفال فِيْ الحال، وعَنّْدما جاء زوجها ليسألها الممرضة، “أنجبت ابنتين وثلاثة أطفال”. أجاب الزوج “أنا مخطئ”. لأنني تزوجت ابنة تاجر جملة.

رسائل حب مضحكة

امسك بحبيبك وارميه فِيْ ابتلاعه .. سيعود إليك مغطسًا وفِيْ قطعة نعَنّْاع.

لقد جننتني .. إلَّى الأبد .. وأراك أين أنت .. فجرت قلبي مثل بناية .. البنتاغون

أود أن أعيش معك على جزيرة .. لا أحد يمر بهذه الطريقة .. سأروي عطشك .. سأبردك .. سأعطشك.

مَوعِدك قادم. اشتقت لك .. اشتقت لك .. اشتقت لك .. بقلم عزرائيل

رن الجرس، افتحه، وجدت رسالتك … كنت أبحث …. لقد وجدت شغفك

اقترب … اقترب … اقرب قليلا … أغمض عينيك … مواء

اوه اشتقت اليك كَيْفَ حالك تحيات!! أين ذهب الوقت لمن ألغوا عقوبة الإعدام والأجراس والأوغاد

ما هِيْ ذروة الولاء تزوج الفِيْل النملة. مات الفِيْل. كانت النملة تدفنه طوال حياته

الرجال معادن وأنت معدن خالص، لكن كل الرجال ينخدعون فِيْك وأنا الوحيد الذي عرفك حافِيْ القدمين

أنت وردة، أنت فِيْ حالة من الفوضى، تحتاج حقًا إلَّى لمسة، أنت مثل أرييل، إذا كنت فِيْ عداد المفقودين، سأكون فِيْ حيرة من أمري

روق عمي تكلم معَنّْا ولا تقصد عصياننا.

لقد شتمتني، شتمتني، لكن لا تهِيْنني وبكلمة صغيرة أتمنى أن تهِيْنني

اكلمك وكسول،،، احلى من العسل

رغم تساقط الثلوج .. رغم العواصف .. رغم البرد .. افتقد برودة وجهك كثيرا جدا

بصراحة، لم أكن أتوقع منك أن تكون بوهِيْميًا وكل شيء طيب وزين وكل طيب وحنين

رأيت القمر ورأيت الظلام ورأيت الليل ورأيت النجوم حسنًا، لماذا لا تذهب للنوم

إذا كنت تعتقد أنك جميلة ويموت الناس من أجلك، انزع حذائك وشم رائحة قدميك

كل يوم الساعة 4 صباحا اغمض عينيك وقل احبك تسمع صدى يستجيب للنوم ايها الاحمق

بسبب فراقك، يحترق قلبي، ويبقى جسدي مشويًا، وعيني تبكي عليك بدلًا من الدموع.

واحد وخطيبته

هنا نصل إلَّى خاتمة مقالتنا اليومية، والتي تمحور موضوعها حول عَنّْوان 10 نكت حب مضحكة جدًا للأزواج المتزوجين والمخطوبين. لا تفوتها. لقد قدمنا ​​لكَمْ عدد من الفقرات المضحكة حول هذا الموضوع. موضوعَنّْا عبارة عَنّْ فقرة من رسائل الحب المضحكة. فِيْ ثلاث فقرات قدمنا ​​مقتطفات فكاهِيْة من أجمل الكلمات والنكت المضحكة. بالإضافة إلَّى ذلك، إذا أعجبك الموضوع، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك حتى ترسم ابتسامة على وجهك حيث يقولون إن الضحك معدي، فلا حرج فِيْ انتشار هذه العدوى الجميلة.