رسوم تحويل الأموال من مصر للخارج

رسوم تحويل الأموال من مصر إلَّى الخارج

قد يعتقد البعض أن البنوك هِيْ الطريقة الوحيدة المتاحة لتحويل الأموال من مصر فِيْ الخارج، ولكن الحَقيْقَة أن هناك طرقًا أكثر لتحويل الرسوم إلَّى الخارج، بما فِيْ ذلك تلك التي تقدم هذه الخدمة مجانًا، أو من خلال الرسوم ونذكر هذه الطرق كالآتي

إرسال الأموال من خلال البنوك

يعتبر التفاوض مع البنوك فِيْ هذا الأمر من أكثر الطرق المألوفة والأسهل بالنسبة للكثيرين، حيث أن هذا التفاوض يتم مباشرة بين البنك المصري الذي تتعامل معه والبنك الذي يتم إرسال الأموال إليه فِيْ الخارج.

الشرط الوحيد لكي تتمكن من تحويل أموالك هُو أن يكون لديك حساب فِيْ البنك يتم من خلاله تحويل الأموال، ويقدم البنك هذه الخدمة للعميل دون أي رسوم بنكية عَنّْ طريق التحويل البريدي.

تعتبر طريقة التحويل البنكي من أسهل الطرق التي لن تستغرق الكثير من الوقت، حيث سيتم تحويل الأموال إلَّى الخارج فِيْ نفس اليوم.

تحويل الأموال عَنّْ طريق التحويلات المصرفِيْة

من الشروط التي حددتها البنوك للحصول على خدمة تحويل الأموال أن يكون لدى الشخص الذي يريد تحويل الأموال حسابًا مصرفِيًْا فِيْ البنك الذي يتم إجراء التحويل منه.

إلا أن طريقة التحويل البنكي لا تتطلب وجود هذا الشرط، ولكن التحويل يتم من خلال الرسوم التي يحددها البنك وتختلف قيمتها باختلاف البنك الذي تجري التحويل منه وهذه الرسوم غالبًا تبدأ من حوالي 5 دولارات.

استخدم الخدمات المصرفِيْة عبر الإنترنت لتحويل الأموال

استمرارًا لمحادثاتنا حول رسوم تحويل الأموال من مصر إلَّى الخارج، يجب أن نوضح أن الخدمات المصرفِيْة عبر الإنترنت من الخدمات التي يسهل التعامل معها فِيْ بضع خطوات

  • تسجيل حساب فِيْ الخدمة المصرفِيْة عبر الإنترنت.
  • بعد تسجيل الدخول، يمكنك اختيار المبلغ الذي تريد تحويله.
  • أنت تختار نوع الحساب الذي تقوم بالتحويل منه.
  • املأ بعض المعلومات حول مستلم التحويل والمبلغ الذي يتم تحويله والغرض من تحويل الأموال.
  • ثم اضغط على كلمة (تأكيد التحويل).
  • تحويل الأموال عَنّْ طريق حوالة بريدية

    هذه الطريقة من الطرق القديمة لتحويل الأموال للخارج ولكن البعض مازال يفضلها من خلال مكتب البريد حتى تتمكن من تحويل الأموال للخارج من خلال أي مكتب بريد بالقرب منك، وتكون الرسوم المطلوبة 1٪ من المبلغ الذي تريده لسحب.

    تحويل الأموال من خلال فودافون كاش

    تقدم شركة فودافون كاش، إحدى أشهر شركات الاتصالات فِيْ مصر، لعملائها خدمة تحويل الأموال من مصر إلَّى الخارج من خلال زيارة الشركة أو أقرب فرع لشركة فودافون للاشتراك فِيْ هذه الخدمة.

    الرسوم التي تحددها الشركة لعملية التحويل هِيْ خصم 2٪ من المبلغ المحول للخارج وهذه الرسوم من بين أقل الرسوم مقارنة بشركات تحويل الأموال فِيْ الخارج.

    يرجى ملاحظة أن من شروط استخدام هذه الخدمة أن يكون الخط باسم الشخص الذي يريد تحويل الأموال، حيث سيضع المبلغ الذي يريد تحويله إلَّى محفظة الخدمة.

    توفر الشركة اكواد خاصة لتحويل الاموال خارج مصر فقط ادخل الكود المبلغ المراد تحويله * 9 * 7 #

    تعد هذه الطريقة من أبسط الطرق الحديثة التي توفرها خدمات المحمول فودافون.

    تحويل الأموال من خلال Pay Pal

    عَنّْد عرض رسوم تحويل الأموال من مصر إلَّى الخارج، تجدر الإشارة إلَّى أن هناك العديد من شركات تحويل الأموال و Pay Pal هِيْ إحدى هذه الشركات وأيضًا إحدى الشركات الموثوقة.

    يمكن الحصول على هذه الخدمة عَنّْ طريق الدخول إلَّى الموقع الرسمي للشركة، والتسجيل للاشتراك، وستحدد الشركة الرسوم