#002# لم يتم المسح بنجاح

# 002 # فشل المسح

فشل مسح الرمز # 002 # بنجاح من الرموز المستخدمة فِيْ جميع الهُواتف ودوره هُو تعطيل المكالمات الواردة للهاتف عَنّْ طريق إلغاء عمليات التوجيه الخارجية التي تصل إلَّى الهاتف، لذلك قد تواجه مشكلة فِيْ إعادة توجيه المكالمات أو خدمات البريد الصوتي إلَّى رقم مختلف من الأطراف الأخرى لجهة الاتصال الحالية الخاصة بك، لأنه يتم إعادة توجيه المكالمة إلَّى هاتف آخر بدلاً من هاتفك الخاص.

يحدث هذا بسبب مشكلة فِيْ إعداد الاتصال الخاطئ أو بسبب عبث الطفل بالهاتف ويمكن أن يكون هذا التنشيط مقصودًا من الشخص الذي يريد التجسس على الهاتف وهنا لا يتم مسح الرمز # 002 # بنجاح لمنع هذا الهاتف من التجسس من Stop Forwarding هذه الدعوات له.

كَيْفَِيْة استخدام # 002 # فشل المسح

من أجل استخدام # 002 #، لم يكتمل الفحص بنجاح، تحتاج إلَّى القيام بالخطوات التالية

  • انتقل إلَّى تطبيق الاتصال وقم بتثبيت الأرقام على جهازك.
  • أدخل الرمز # 002 #.
  • انقر فوق أيقونة الاتصال.
  • ستظهر رسالة على الجهاز تخبرك بإلغاء خدمة إعادة توجيه المكالمات.
  • قم بإيقاف تشغيل زر الطاقة بالجهاز ثم افتحه مرة أخرى للتنشيط.
  • بهذه الطريقة، يمكنك إلغاء توجيه جميع المكالمات ثم استقبالها كالمعتاد دون مواجهة مشكلة إعادة توجيه المكالمات.

ملحوظة

قد لا يعمل الرمز # 002 # فِيْ بعض البلدان نظرًا لوجود رموز أخرى تُستخدم لنفس الغرض، لذلك إذا لم يعمل، يمكنك تجربة رمز آخر مثل (# 022 ##) أو (## 21 # ) أو (# 21 #)). إذا استمرت المشكلة، فِيْرجى الانتقال إلَّى ارتباط شركة الاتصالات فِيْ بلدك لمعرفة الرمز المناسب لإلغاء إعادة توجيه المكالمات أو الاتصال بخدمة العملاء مباشرةً لحل المشكلة.

تجدر الإشارة أيضًا إلَّى أنه إذا جربت الرموز السابقة ولم يستلم الهاتف رسالة إلغاء إعادة توجيه المكالمة وظهرت رسالة أخرى (إعادة توجيه الاتصال، لم يكتمل المسح بنجاح، ثم فِيْ هذه الحالة، تأكد من عدم وجود مشكلة فِيْ الهاتف، أو بعبارة أخرى تأكد من عدم إعادة توجيه جميع مكالماتك إلَّى رقم آخر وأن هاتفك لا يتعرض للتجسس أو القرصنة أو الخصم.