بوستات فِيْس 2022 متنوعة ومميزة للصفحات بالصور والكتابة

نقدم لكَمْ فِيْ هذا المقال فقرات مختلفة من منشورات فِيْسبوك وصور منشورات جديدة وغير مكررة ومنشورات تجذب المعجبين وتعليقات لك سواء على صفحتك الشخصية أو العامة، منشورات فِيْسبوك عَنّْ الأم تتحدث عَنّْ أهمية وقيمة الأم فِيْ الحياة كل شخص بالمعَنّْى الأصح بدون الأم، لا توجد حياة، منشورات توسلات وشكرًا للأم على العمل الجاد ورعاية أطفالها، منشورات دينية مؤثرة على Facebook تجعلك تستقيم وتنظر إلَّى حياتك من منظور التغيير للأفضل، منشورات بأحكام وخطب ستعلمك درسًا فِيْ الحياة، منشورات كوميدية ومضحكة ستغير مزاجك وتطلق هرمون السعادة فِيْ جسدك الآن استمتع بمشاهدة موضوعَنّْا على منشورات فِيْسبوك 2022 .

منشورات فِيْسبوك للأم

دعاء جميل للأم وخلفِيْة يدها الدعاء لله

لأمي مصنوعة من الورود ؛ عيناه راضيتان وصوته هُو السماء.

أحب أمي، صوت أمي، حضن أمي وكل أمي، أنت دائمًا ملكي، جنتي ♥. عَنّْد قدمي ايمي.

هل يمكنني التحدث مع الموتى أريد أن أخبر “أمي” بما حدث لي بعد ذلك وأنها تفتقدني وأنا أحبها كثيرًا وهذا هُو الحب الحقيقي!

اللهم إني حبيبي وأمني وراحتي اللهم احمي أمي لي أطيل حياتها ولا تنحني لها عَنّْد الظهِيْرة واجعليها ضعف ما أسعدتني بها لسنوات طويلة.

اللهم اجزي والدتي مواهب نعمتك وعطاياك واسعدها بمنظر وجهك الكريم برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم اجعل والدتي رفِيْقة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم فِيْ الجنة حسناتها، وارزقها أسمى درجات الجنة. اللهم امنحها كل حرف من حروف القرآن بحلاوة، مع كل كلمة شرف، مع كل آية فرح، مع كل سورة أمان، ومع كل جزء ثواب.

ذهبت والدتي وهناك شعلة فِيْ قلبي، أنا أتنفس، أفقدها.

المنشورات الدينية على الفِيْس بوك

يحب الله الصبر

أثر الصلاة ♥ – طمأنينة القلب ۉ راه ہ بالروح – سبب ڵڵَـاـَـَـَـہ يوم القيامة،

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ xx[ وَاللّه لا ينام عَنّْ تدبير أمورك ]

‏​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ منطقة ماراثكس * كنعانه لاتحاك ♡♡ \ ‘x

كل شيء يمكن أن يتغير فِيْ ثانية / ليس من أجل لا شيء! فقط لأن الله يريد ذلك. .

على مدار 1300 عام! لم تكن هناك منبهات، ونهضت الأمة كلها لصلاة الفجر، أيقظتهم قلوبهم بما فِيْه طاعة الله تعالى * فلما ماتت القلوب نام المؤمنون ولم تنفعهم المنبهات ولا مكبرات الصوت، مهما كانت صاخبة!

زاد الموت بسبب الإهمال، لذا احتفظ به

صلاتك

أتمنى لك إجازة مباركة

المناصب والخطب الحاكَمْة

منشورات ومواعظ فِيْسبوك

حكَمْته احفظها فِيْ قلبك. – ثلاث طلقات وعود. – وكل عين يجب أن تذرف الدموع. – ووقت الحلف والنصيب. – مثل ما يعطيك … يؤلم. – شخص تحبه ولا يحبك – شخص ما يحبك ويحبك. الحياة تأخذ وعطاء. – وكَيْفَ تتزوج، أنت تدفع. والكلام كلمة وجواب. – وأنت تتكلم، استمع. أمس ذهب وذهب. – وكل ماضي صعب يعود. – كلمة وتذكرها. – لن يلمع أي ذهب تجده.

– ويمكنك أن تسرق قلوب الناس بخمسة أحرف فقط .. (أخلاق)

– ويمكنك أخذ استراحة كاملة من الكلمات البشرية بخمسة أحرف فقط .. (TSAMH)

– ابتسم .. رزقك مقسم .. – مصيرك مقرر .. – وظروف الدنيا لا تستحق القلق .. – لأنها فِيْ يد العاشق ..

قد لا أكون لونك المفضل، قد لا أحب ألوان الآخرين، لكن يومًا ما سنحتاج إلَّى بعضنا البعض * .. * لإنهاء الرسم. __________________

مشاركات جديدة ومضحكة

سخرية الصحابي من العلاقات الاجتماعية الفاشلة

  • وجلب لي قلب لا انضباط ولا حب ولا ألم ولا حرمان قلب سوداني وإلَّى أين أنت ذاهب
  • حتى محل عصير القصب به كاميرات تخبرنا أن نسرق كوكتيلًا ونهرب
  • عسيري يدلل زوجته فقال كَمْ تزن قالت أربعين.
  • من السهل جدًا على مثل هذا الشخص الاستغناء عَنّْ حشو الكنافة بالكريمة والبرياني وغيرها
  • بعد ارتفاع سعر الكهرباء كتب أحدهم على بابه لا تدق الجرس .. أفتح كل 5 دقائق
  • ذات مرة تزوج رجل ساخط من امرأة ساخطة … تركوا وراءهم أطفالًا مشوهِيْن … كان الأب مكتئبًا وتظاهر بأنه ميت … أخذوا الأطفال ودفنوه.
  • العجوز التي استقرت تدرك تأخر ابنها فقالت انه سيتأخر ورائحتك مبتلة عليه
  • حمار يقول لخطيبته متى سنتزوج يا حمار
  • ذهب رجل عصبي مصاب بألم فِيْ أسنانه إلَّى الطبيب وأخبره أن يزيل كل الأضراس وأن يلبسه مثل الكلب.
  • أمسكه غبي بتزوير النقود عَنّْدما طلب من الضابط أن يموت ويعرف. كَيْفَ تعرف ذلك أخبره الضابط، وهُو ابن حذاء، أن هناك ورقة نقدية بقيمة 65 جنيهًا إسترلينيًا

أصبح الفِيْسبوك الوسيلة الأكثر شعبية للتواصل الاجتماعي بين جميع الناس فِيْ جميع دول العالم وهُو عالم كبير يضم العديد من الأشياء والأخبار – المختلفة – السياسية – الدينية – المنشورات – الأحكام والمواعظ – المنشورات المضحكة، إنه مكان للتعارف والتعلم الذي يتضمن مقاطع فِيْديو تعليمية للأطفال، وفِيْديوهات الطبخ ودروس خطب ومواضيع أخرى، Facebook هُو تطبيق لا غنى عَنّْه فِيْ حياتنا، ولكن يجب استخدامه بشكل صحيح وعدم خلق مشاكل مع الآخرين. يجب استخدامها لأهداف محددة حتى لا تضيع الوقت فِيْ الأشياء التي ليس لها فائدة، نتمنى لك الصحة الجيدة وداعا لموضوع المنشورات الأحدث على موقع الأحلام.