نموذج طلب طلاق الشقاق من طرف الزوج

استمارة طلب طلاق شقاق من الزوج

فِيْ حالة وجود أسباب تؤدي إلَّى لجوء الزوج إلَّى إنهاء هذا الزواج، وفِيْ حالة عدم الصلح بين الحكَمْين اللذين أرسلهما القاضي إلَّى الزوجين، يحضر الزوج جميع المستندات التي يجب عليها. يتم تقديمه لاستكَمْال الدعوى، لذلك يجب أن يحتوي نموذج طلب الطلاق على تناقضات من جانب الزوج، والتي سنتعرف عليها أدناه

لرئيس المحكَمْة الاجتماعية الابتدائية

من السيد / ……………… ..

مقيم/ …………………

السيد الرئيس

حيث أنني تزوجت من السيدة ………… المقيمة فِيْ ………… حسب السنة ودفتر ومتطلبات قانون الأسرة ووفقًا لعقد الزواج الشرعي الذي شهدته ………… ومن عام هذه العلاقة الزوجية لم ينتج عَنّْه أي أطفال ولا توجد تنزيلات حاليًا.

كَمْا أصبحت الحياة بيننا صعبة للغاية وشبه مستحيلة لوجود العديد من المشاكل بيننا، لأن المدعى عليه يعاملني معاملة سيئة للغاية، مما قد يؤدي إلَّى إهانات علنية أمام الجميع، ولا تعد كل الوجبات المتعلقة المنزل.

بصرف النظر عَنّْ التعايش القانوني، لم يتحقق ذلك لأنها استمرت فِيْ مغادرة المنزل دون أي عذر قانوني واضح وتأثرت كثيرًا بهذا الأمر وحاول الكثيرون تطوير العديد من الحلول لحل المشكلات بيننا لكنهم فشلوا. الشغل.

لهذه الأسباب….

أرجو من سيادتكَمْ مع كل الاحترام والتقدير استدعاء المدعى عليها للمثول أمامكَمْ فِيْ أقرب محكَمْة ممكنة لسماع شهادتها والبت فِيْ ما يلي

  • على شكل قبول الطلب
  • رد حكَمْ الطلاق رفع دعوى طلاق بائن لخلافات إلا أنه يطالب بجميع حقوقه ولكني أطلب النظر فِيْ هذا الحكَمْ لأنني أعمل كعامل مصنع ولا يتجاوز راتبي …… دراهم شهريا.

إدراج حكَمْ مستعجل

تنزيل juicy

التوقيع

………………… “

يشكل طلب الطلاق جزءًا من الزوج

من الممكن للزوج أن يكتب طلب الطلاق بسبب التضارب بعدة طرق، لكن من الضروري الحرص على الحفاظ على محتواه الأساسي، وسنترك الآن استمارة طلب الطلاق لك. عَنّْ طريق الزوج من خلال الأسطر التالية

من السيد ……… المقيمة فى ……… .. فى مواجهة السيدة ……… المقيمة فى ……… .. قاضية رئيسة .. حيث تزوجت المدعى عليه حسب الشروط المسجلة بالعائلة فى ………… …… ..

ولم تؤد هذه العلاقة الزوجية بالدرجة الأولى إلَّى وجود الأبناء أو وجود الحمل، بالإضافة إلَّى سوء المعاملة التي قد تؤدي إلَّى الشتائم والكلمات البذيئة، وعدم الوفاء بالالتزامات الشرعية الواجبة عليهم، وبالتالي أصبحت الحياة بيننا مستحيلة، رغم وجود محاولات كثيرة للمصالحة.

لذا..

أرجو من سعادتكَمْ بكل احترام وتقدير استدعاء المدعى عليها للمثول أمامكَمْ فِيْ أسرع وقت والاستماع إلَّى ما تقوله.

التوقيع

………… “

سبب الطلاق هُو الشقاق

كجزء من تقديم استمارة طلب الطلاق لعدم التوافق من جانب الزوج، من الضروري تحديد أهم الأسباب التي من شأنها أن تؤدي إلَّى تقديم طلب الطلاق من جانب الزوج. يرسل القاضي حكَمْ أهل الزوج وحكَمْ أهل الزوجة للتوفِيْق بينهم، وإذا توفق القاضيان فِيْ أمر الزوجين، أو فِيْ حالة عدم التوفِيْق بينهما، يجب عليه إخطار القاضي أن الأمر وصل إلَّى ضرورة الطلاق على أساس عدم القدرة على العيش المشترك وإبرام الزواج.

كَمْا يعلق كلا المحكَمْين على من تسبب فِيْ الخلاف، وهُو ما يعتبر من الأسباب الرئيسية التي تجعل القاضي يقرر ما إذا كان الطلاق الخلافِيْ من الزوج أو الزوجة، وبناءً على ذلك، يقيس القاضي مستوى الإساءة المبلغ عَنّْها. كلاهما، وسنفعل ذلك