أسماء شخصيات مسلسل محقق كونان

اسمای پسینیات کیں كونان ، في هذه القطعة الفنية ، تم تصوير المحقق شيرلوك هولمز في بيئة معاصرة من الجريمة والغموض مع الدفاع عن الرومانسية ، يتم تصوير الثقافة والحياة المعاصرة لليابان بوضوح في الأفلام ، ويتم إيصال ذلك أيضًا بنشاط للجمهور من خلال العمل الفني ، Gosho Aoyama هو اسم روحه من خلال أحداث المسلسل دون توقف لأكثر من 20 حلقة. الباحث كونان.

اسماء عرض المزيد مسلسل محاجق كونان

هناك العديد من الشخصيات التي شاركت في مسلسل المحقق كونان نذكر منها ما يلي:

  • الابن الوحيد لو شينيتشي كودو، عبل من العمر 17 عام اسمه الجابعيني كودو شينيتشي. شيرلوك هولمز طالب في مدرسة ثانوية في ثانوية تيتان. من شبابه يحبه ويقلقه.
  • بعد إجبار المنظمة السوداء على اختبار الطب التجريبي للقاتل لكونان ، تم تغيير التصوير السينمائي الذكي لرمز كونان وتغير صوته. والعودة إلى المجلد الأصلي ،
  • ران موري ، المراهقة ، التي تشير إلى نفسها على أنها أخت كونان الكبرى ، كانت صديقة الطفولة لشينيتشي كودو وصديقتها بالدبلجة العربية. بين والديه منذ دول إلى ، بدأت تشعر براحة أكبر مع نفسها بعد أن استقبلت كونان للبقاء معهم ، تعتني بشاب كونان بعد أن علمت من دوكتر ، إنها محرة في الكاراتيه غيبيً ما تحت المركز الأول في المسابقات.
  • كوجورو موري ، البالغ من العمر أربعين عامًا ، بعد أن أجبر على إطلاق النار على زوجته ، إيري كيساكي ، قرر ترك قوة ضابط الشرطة السابق ، لأنه ليس باحثًا معروفًا ولديه خبرة قليلة في هذا القطاع ، فقد كان على وشك القيام بذلك. فقد وظيفته بسبب كثرة القضايا ، ولكن بمجرد وفاته مع كونان ، بدأت القضايا تظهر مرة أخرى وزادت من عدد أفعاله ، واكتسب سمعة سيئة على نطاق واسع وحصل على لقب “المخر”. النعيم “في جميع أنحاء اليابان.

قصة مسلسل المحقق كونان

شينيتشي كودو ، الشخصية الرئيسية وطالب في المدرسة الثانوية ، يبلغ من العمر حوالي سبع سنوات بشكل عام ومخبر يساعد الشرطة والقاضي لحل بعض القضايا ، يظهر لأول مرة في مشهد الافتتاح. مع صديق تافولته ران موري ، حيث وقعت جريمة القتل في بهو المدخل ، استخدم عقله ومعرفته لحل القضية بشكل عادي ، وتعرض للضرب على الظهر لأنه أراد معرفة القصة. الأمر الذي جعله يفقد إحساسه ، ثم أجبر على اختبار الدواء الجديد للفئران فقط ، وخطط الرجل لهذا اليوم. Al-Aswad لقتله والتستر على ديليل التسمم.