10 نكت عَنّْ البنات تفطس من الضحك بدون زعل

إنها جزء لا يتجزأ من المجتمع، وهِيْ إضافة للمجتمع. هِيْ التي تلد وترعى. نعم، إنها امرأة، أيها السادة. يساهم كثيرا فِيْ تكوين الحضارة والتاريخ. إنها بالطبع التي تقود البلدان جنبًا إلَّى جنب مع الرجال ^ (^، العديد منهم أصبحوا ملكات دول ورؤساء جمهُوريات. لقد حققنا النصر فِيْ العديد من المجالات، هم أطباء ومهندسون وعمال.

نتمنى أن تغفر لنا المقدمة ما سنقدمه اليوم ^ _ ^ لأننا فِيْ مَوعِد نتحدث عَنّْ 10 نكات عَنّْ فتيات يعطسن بالضحك دون أن يغضب ومن المعروف أن النكتة هزلية وليس لها ما تفعله مع الواقع بالطبع. هدفنا من وراء هذا المقال هُو رسم الابتسامة والضحك على وجوه كل متابعينا العزيزة، وهِيْ ليست استهزاء بأحد طبعا لكل متابعينا اليوم نجمع باقات جميلة ومضحكة من اجمل النكت من اجل فتيات ونأمل أن ننقل رسالتنا من وراء هذا الموضوع الذي يفترض أن يجلب الفرح والسرور لكل متابعينا المحبوبين، ولكي لا يطول عليكَمْ، يرجى متابعتنا.

فتاة ضد بوي

نكت مضحكة عَنّْ البنات

فِيْ شجار دموي بين أربع بنات، واحدة هندية – واحدة سودانية – واحدة من الخليج العربي – ومصرية – وافق الثلاثة جميعًا وقتلوا المرأة الهندية … ألقت الشرطة القبض عليهم وحكَمْت على المرأة السودانية بتمشيط شعرها مقابل عام، قرروا أن تستحم المرأة الخليجية بالصابون لمدة عام، وقد ارتبكوا فِيْ حكَمْهم مع المرأة المصرية. يجب عليهم ربط أيديهم وأرجلهم وترك الهاتف الخلوي يرن بجانبهم

فتاة يمكن أن تعد أحمق جيدا. سألتها ما هذه العلامة يا عمورو (=) أجابت بكل فخر هذا (11) أنت غبي، لكنه نائم

ما هُو الشبه بين الفتاة و برغيين

المرأة كائن (جغرافِيْ) يحاول دائمًا إخفاء (تاريخها)

لا تقل إنني أحبها لكذا وكذا، لكن قل إنني أحبها على الرغم من هذا وذاك

إذا كانت المرأة تحبك، فإنها تمنحك العالم، وإذا كانت تكرهك، فسوف تحرق العالم معك

إذا أحبت المرأة فهِيْ ملاك كريم … إذا ظهرت الغيرة فِيْ قلبها تتحول إلَّى شيطان ملعون

الجمرة الخبيثة دخلت المرأة وتركتها لماذا لأنني وجدتها أسوأ منها

نكت مضحكة

نكت عَنّْ البنات

كانت امرأة حمقاء تسير فِيْ الشارع تحمل قنينة زيت، ورأت قشر موز ملقى على الأرض، فكرت وقالت لنفسها، إذا مشيت بالزيت فِيْ يدي، فسأسقط أنا والزيت على الأرض. …. فوضعت قنينة الزيت على الأرض وانزلقت على قشر الموز، ثم عادت وأخذت الزيت وذهبت.

فقدت إحدى النساء حقيبتها، وذهبت لتخبر الشرطة، وقالوا لها “لا تقلقي، اذهبي إلَّى المنزل”، وسحبنا الحقيبة من تحت الأرض. وبينما كانت تمشي، رأت عمال البلدية يركلونها. شارع.

اعتادت امرأة أن تمشي هِيْ وأخواتها معًا، وعَنّْدما تزوجت، تركت زوجها يمشي وسقطت النرجيلة على يده وانكسرت.

أخبرها أحد الخادمات فِيْ المنزل أن تحرر فاتورة لك لأننا نريد تناول الإفطار فِيْ الساعة الثامنة صباحًا.

كانت امرأة جالسة على كرسي تنظر إلَّى شيء ما فوق الخزانة وفقدت توازنها

عَنّْدما سقطت، أشارت إلَّى أن زوجها بصق عليها وهِيْ تسقط. فقالت له ما رأيك فِيْ هذه الخطوة

ذهبت امرأة لإحضار دواء لأمها من الصيدلية، وعادت ووجدتها ميتة، قالت انظر إلَّى المحرض الذي يوزعَنّْي حتى الموت.

نكت رهِيْبة عَنّْ بنات

كانت امرأة وحيدة غبية تمشي فِيْ الشارع تحمل زجاجة زيت، ورأت قشرة موز ملقاة على الأرض، وفكرت وقالت لنفسها إذا مشيت بالزيت فِيْ يدي، فسوف يسقط الزيت أيضًا … . فوضعت قنينة الزيت على الأرض وبدأت تنزلق على قشر الموز، ثم عادت وأخذت الزيت وذهبت.

فقدت الفتاة حقيبتها، وذهبت لإبلاغ الشرطة، قالوا لها، لا تقلق، اذهب إلَّى المنزل وسنخرج الحقيبة من تحت الأرض أثناء قيادتها للسيارة. ورأت عمال البلدية يحفرون فِيْ على الأرض فِيْ الشارع، قالت لهم أخرجوا الحيل يا رفاق، الحقيبة بنية .. لماذا كانت هناك ست نساء مسنات يجلسن على السرير ويقفزن قل لها أن تجلس يا فتاة.

تحدثت نادلة إلَّى MBC وقالت إنني أهدي الأغنية لخطيبي بمناسبة وفاة والدته. قالت ست نادلات تأخر أزواجهن عَنّْها لوالدتهم “أخشى أن يتزوجني”. أجابت عليها وقالت “بعد السيء أنا متفائلة بشيء جيد.

صليت وحدة واحدة ودخلت اثنتان. قال الأول للثاني انظر كَيْفَ صليت تلك الفتاة بتواضع قالوا لها لحظة … قالت شكرا لك

لماذا تحمل المرأة البنية فِيْ شهرها العاشر تسعة منهم حامل وشهر تحمص ما وجه الشبه بين الفتاة والظفر

نكتة قذرة ^ ^

اذن وها نحن نصل الى نهاية هذا الموضوع الجميل الذي دار فِيْه نقاش تحت عَنّْوان 10 نكت عَنّْ الفتيات اللواتي يعطسن بالضحك دون ان يغضب. (نكت شخير تضحك) وفقرة (نكت مدهشة عَنّْ بنات) وبالتأكيد هدفنا من وراء النكت كَمْا قلنا أن نرسم البسمة على وجوه متابعينا وهِيْ ليست استهزاء بأحد أو عَنّْصرية لا سمح الله. ^ _ ^.