أذكار العين والحسد والسحر للتحصين من شياطين الإنس والجن

السحر والعين الشريرة والحسد أشياء موجودة أصلاً ووجودها صحيح لأن هناك أدلة كثيرة على ذلك، لذلك يجب على العبد المسلم أن يتعامل مع هذه الأمور بحذر ووعي، وأن يعتمد على خالقه رحمه الله. تعالى، ودائما التفت إليه. السحر والحسد والعين لها آثار وأضرار كثيرة على الناس بيننا، وحتى ديننا الإسلامي لم ينكر حَقيْقَة الحسد والعين الشريرة والسحر، لذلك هناك طرق ووسائل لتخليصنا من هذه الأمور.

لذا فإن الحسد ناتج عَنّْ النعم العديدة التي منحها الله القدير لعباده، وهذه النعم هِيْ المال، والأولاد، والعديد من النعم الأخرى. جماعة الذكر تبطل مثل هذه الأشياء إن شاء الله.

تقلل من قيمة العين

ذكريات ضد العين الشريرة

اللهم أبطل عيون الإعجاب التي نظرت ولم تبارك

اللهم ألغ أثر العين المباركة التي بدت وذكر – حسود شتهِيْ البركات – ضربت فِيْ تجمع الرجال والنساء – ضربت فِيْ وليمة ومناسبة العرس – ضربت فِيْ البيت، والقصر، والأفراح، والمدرسة – ضربت. فِيْ الكلية والجامعة – أقيم حفل الزفاف والزواج.

اللهم أبطل مفعول العين التي أصابت العقل ودمرته – وضربت العلم وحطمه – وضربت العقل وسحقته – وضربت الجسد وأصابته بالمرض – وضرب العضو وأتلفه – وضربه. جمالها وشوهها – ضرب الشعر فأوقعه – ضرب عينيه وأصابه بالمرض – ضرب الرحم وعقمه.

ذكريات ضد الحسد

دعاء التحصين

اللهم أبطل الحسد على الدين وقوة الإيمان – للإخلاص والإخلاص – للصلاة والصوم – للزكاة والصدقة – للصحة بالجسد – وللصحة بالجسد – لحسن الكلام وطلاقة اللغة – من أجل حسن الخلق وحسن الخلق الشركة والمجتمع – من أجل جمال الآداب والأخلاق – من أجل حسن الذوق وجمال الملابس.

اللهم ارفع الحسد عَنّْ المهارة فِيْ العمل – للنجاح فِيْ العلم والتعليم – للتميز والتألق والذكاء والبصيرة – للتميز فِيْ الذكاء والفهم – للنجاح فِيْ الدراسات والبصيرة – للتميز فوق الأقران والزملاء – من أجل ممتاز فِيْ المدرسة والمعهد والجامعة – للكتابة الجيدة والصوت الجميل.

اللهم اجعل حسد العشرة الطيبين بين الازواج والزوجات.

اللهم أبطل عيون الأقارب والجيران والأصدقاء – اللهم أبطل عيون الأصدقاء والزملاء.

ألغى الله الحسد لجمال الأجساد – لجمال الشعر والعينين – للسعادة فِيْ المال والعمل – للمكانة والقوة – للأمانة فِيْ العمل – للأداء الجيد فِيْ العمل – للسعادة فِيْ المجتمع – للسعادة فِيْ المنزل ومع الأطفال – من أجل السعادة مع الوالدين والزوجات – عَنّْ الحب بين الأزواج – عَنّْ الإخلاص بين الزوجين – عَنّْ الحب بين الوالدين والأطفال – عَنّْ الحب بين الأمهات والبنات – عَنّْ الحب بين الأقارب – عَنّْ الحب بين الأصدقاء – عَنّْ حب الناس و إعجاب.

يا الله، برد حرارتها.

الله، التراجع عَنّْ تأثيره.

اللهم انزع عَنّْها أذى وضرر وشر.

ذكريات السحر

ألغى الله تعويذة عهد انفصال الزوجة عَنّْ زوجها – تعويذة انفصال الأزواج بالقلب والجسد – تعويذة كراهِيْة الزوجة للزوج – تعويذة كراهِيْة الزوج للزوجة – تعويذة نفور الزوجة من الزوج – تعويذة نفور الزوج من الزوجة.

يا الله، ألغِ نوبة الفشل فِيْ المعرفة والعمل – نوبة الفشل فِيْ التعليم والتوظيف – نوبة عدم النجاح فِيْ الأعمال – نوبة عدم النجاح فِيْ المجتمع – نوبة عدم النجاح فِيْ الدراسات والتعليم.

اللهم ألغ السحر المسبب لأمراض الجسد – السحر المسبب لأمراض البدن – السحر الذي يسبب غشاوة العقل والمشاعر – سحر عدم الصلح فِيْ الزواج – سحر طلاق الزوج والخطاب – سحر الجنون والاضطراب العقلي – سحر المرض والعجز والعلل – سحر الأمراض والأمراض – سحر الرعب فِيْ الحلم – سحر إزعاج الأشياء فِيْ الليالي والأحلام – سحر حب الزنا والفجور والذنوب – السحر الذي يحب المثلية الجنسية والسحاق – السحر الذي يحب النفاق والأخلاق السيئة.

اللهم ألغ السحر الذي يدعو إلَّى حب الذنوب والشهُوات – السحر الذي يدعو للحب لاتباع الأهُواء والملذات – سحر الحب والحب والمحبة المحرمة – تعويذة اليأس الشفاء – تعويذة البؤس والبؤس.

سورة الإخلاص

هنا توصلنا إلَّى خاتمة هذا الموضوع الجميل، والذي تمحور فِيْه حديثنا ومحادثاتنا حول ذكريات العين الشريرة والحسد والسحر، وذكريات التحصين من شياطين الإنسان والجن. فِيْ ثلاث فقرات مجموعة من الأذكار والأدعية التي تلغي الحسد والعين والسحر إن شاء الله نسأل الله عز وجل رب العرش العظيم أن يرينا ولمحبينا لا ضرر ولا سحر ولا حسد ويحفظنا. بعيونه. الذي لا ينام اللهم آمين.