نكت جحا وحماره طرائف ونوادر مضحكة عَنّْ جحا

شخصية جحا هِيْ شخصية مضحكة جعلت الملايين من الناس حول العالم يضحكون بمرور الوقت، لذلك اشتهر جحا بحكاياته البارعة والفكاهِيْة. وكان الإجماع على أن جحا هُو نصر الدين من تركيا، وهناك أقوال أيضا أنه أبو الغصن، وهُو شخصية عربية، وقال البعض إن جحا من الأكرام المختبئين وراء البلاهة.

مهما كانت شخصية جوه الحقيقية أو البلد الذي أتى منه، يتفق الجميع بالإجماع على أنه شخصية كوميدية بارعة من الدرجة الأولى، وفِيْ هذا الأمر يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا المحبوبين، وأتباع موقع الأحلام، و موضوع جميل جدا يسمى نكت جحا وحماره، حكايات وحكايات مضحكة عَنّْ جحا، سنجمع لك بعض الحكايات والنوادر الجميلة والمضحكة عَنّْ هذه الشخصية المدهشة.

المواقف والفرص

نكت جحا المضحكة

ذات يوم سألوا جحا كَمْ عمرك يا جحا فأجاب جحا عمري 40 سنة وبعد 10 سنوات سئل أيضا عَنّْ عمره. قال جحا عمري 40 سنة فقالوا له يا جحا سألناك قبل 10 سنوات وقلت لنا إنك فِيْ الأربعين والآن نسألك أنت أيضا وتقول إنه الأربعين. أنا رجل لا أستطيع أن أغير كلامي ولا أستطيع التراجع عَنّْها، وهذه مسألة أنصار … وإذا سألتني بعد 100 عام، فإن إجابتي ستكون هِيْ نفسها ولن تتغير.

استيقظ جحا ذات يوم وقال لزوجته .. بسرعة أحضر لي النظارة قبل أن أنام .. سألته زوجته عَنّْ السبب فقال لها إنه رأى رؤية جميلة جدًا. وأردت إلقاء نظرة خاطفة على بعض أسرارها …

ذات يوم طبخ جحا وجبة طعام وجلس على الوجبة مع زوجته. قال جحا ما كان هذا الطبق شهِيًْا لولا الزحام! قالت له المرأة، “أي جمهُور يا جوهُو” أنت وأنا فقط. قال جحا أردت أن أكون أنا ومصير.

أعطى الرجل خاتمًا لجحا، لكن جحا لم يكن لديه شحمة، فقال جحا للرجل الله يعطيك بيتًا فِيْ الجنة، ولكن بلا سقف.

مواقف ونكات جحا

سمارت جحا

ذات يوم فقد جحا خاتمه داخل منزله، فبحث عَنّْه كثيرًا ولم يتمكن من العثور عليه. فخرج جحا من المنزل ونظر أمام الباب فجاء إليه جاره وسأله ماذا تفعل يا جحا قال جحا فقدت خاتمًا فِيْ المنزل. قال الرجل إذن لماذا لا تبحث عَنّْها فِيْ منزلك أجاب الرجل الظلام فِيْ منزلي وربما غادر.

أعطى جحا خادمه جرة ليملأها من البحيرة، ثم ضربه جحا بشدة على وجهه، فقال له جحا لا تكسرها، فسأله الناس فلماذا تضربه قبل أن يكسرها فأجاب جحا أردت أن أعلمه عقوبة المخالفة حتى يعتني بها.

كان جحا يسير على طول الطريق ودخلت شوكة فِيْ ساقه وأصابته. ولما رجع إلَّى بيته أخرجه وقال الحمد لله. قالت له زوجته ماذا تفعل يا جوهُو الحمد لله فأجاب جحا أشكره لأني لم أرتدي حذائي الجديد، أو كانت الشوكة ستهلكه.

جحا وحماره

ضاع حمار جحا ذات يوم فبحث جحا عَنّْ الحمار وشكر الله … ثم سأله الناس لماذا يا جحا هل تحمد الله ركبت حمارًا، سأضيع معه أيضًا.

اشترى جحا 10 حمير فركب أحدها وركب البقية أمامه ثم بدأ فِيْ عد الحمير ونسي الحمار الذي كان يركب عليه ووجد أن هناك 9 حمير فنزل جحا عَنّْ الحمار وعدهم. مرة أخرى ووجد عشرة حمير، فركب مرة أخرى وعدهم ووجدهم 9، ثم نزل مرة أخرى وعدهم ووجدهم عشرة حمير، كرر الكرة مرة أخرى وقال الأفضل لي أن أذهب وأحصل على الحمار من أن يركب ويضيع مني الحمار. فتبع جحا الحمير حتى وصل إلَّى بيته.

ضاع حمار جحا ذات يوم أقسم جحا أنه إذا وجده سيبيعه بدينار فقط، فلما وجده جحا أمسك بالقطة وربطها بحبل. لكنني سأبيع فقط معًا.

جحا وحماره

هنا أعزائي المتابعين انتهى موضوعَنّْا وتحدثنا عَنّْ جحا ونكت حماره وحكايات مضحكة عَنّْ جحا فِيْ هذا الموضوع قدمنا ​​لكَمْ مجموعة من المواقف المضحكة والجميلة وحكايات جحا مع زوجته ومعه. حماره. بعض النكات الكوميدية الرائعة وقد قدمنا ​​فقرة أخرى تسمى مواقف وحكايات جحا. فِيْ هذه الفقرة قدمنا ​​مجموعة من الحكايات المضحكة والمواقف الكوميدية واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة بعَنّْوان جحا وحماره فِيْ هذه الفقرة الجميلة قدمنا ​​مجموعة من المواقف مع حمار جحا الشهِيْر.