مسجات عتاب قوية وجديدة للحبيب

توبيخ مسجات أجمل شعور يمكن أن تشعر به فِيْ حياتك هُو بلا شك الشعور بالحب أو الحب لزوجك أو زوجتك أو أخيك أو صديقك أو حبيبك أو قريبك، بحيث يكون الشعور الجميل بمثابة رَابِطْ لك، رَابِطْ بين قلبك. وقلب من تحب أن يحبك ابتعد عَنّْك لقد وقعت فِيْ حب مصدر ثقة، مصدر تتوقع منه الأفضل ولا تتوقع منه أبدًا أن يجعلك أي شيء غاضبًا أو غير سعيد أو مستاء، ولكن مع ضغوط الحياة المليئة بالمشاكل التي نعيشها جميعًا، يمكن لهذا الحبيب أن يطلق شيئًا من مصدر ثقتنا هذا يؤذينا أو يسيء إلينا، والأسوأ من ذلك، أنه قد لا يشعر بما فعله، لم يشعر بأذيته. بالكلمات، لم يشعر بسلوكه الجارح، وهنا نجد أنفسنا فِيْ حاجة ماسة للإشارة إلَّى سوء سلوكه تجاهنا، فقط من خلال بعض التعابير التحذيرية. ترسل له رسائل مؤلمة على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يتمكن من قراءتها ويشعر بالألم الرهِيْب الذي شعرنا به، وما أرسلناه كرسائل مؤلمة سيكون مفتاحًا لجمع الأفكار والقلوب معًا مرة أخرى.

رسائل ملعون قوية

  • إذا كان هناك شخص آخر يسليك فِيْ غيابي، ابق معه ولا تتركه. حفظك الله. من السهل عليك أن تنساني، لكن من المستحيل أن تمحيني من قلبك وعقلك، لأني معك قلبًا وروحًا، لا غنى عَنّْ بعضهما البعض، إذا مات القلب، تموت الروح معه.
  • ثانيًا، لا يمكن لأحد أن ينسى من كان بجانبي عَنّْدما كنت فِيْ حاجة إليه ومن تركني وخذلني. فِيْ كلتا الحالتين، بصمة لن تنساها أبدًا. لا تهتم بالانتظار طويلا. من يريد أن يكون معك سيخصص الوقت له بالتأكيد، ومن يقدم أعذارًا، لست بحاجة إلَّى ذلك.
  • المأساة ليست رحيل من تحب، لكن المأساة الحقيقية هِيْ رحيل قلبك مع من تحب.
  • غالبًا ما نحتاج إلَّى التحدث لنقول ما بداخلنا، لكن سرعان ما نصمت وندرك أنه لا يمكن لأحد أن يسمعَنّْا، وإذا فعل، فلن يفهم.
  • لا يمكنك أن تتخيل فرحتي برسالتك. أنا أملك الكون عَنّْدما أرى أرقامك. سعيدة. أنا أنزف من عقلك. حتى النجوم العالية تحزن على غيابها .. من رفعها فِيْ السماء كالسحاب .. تذبل الورود والمطر يذرف الدموع .. والصباح يبشر بعودتها يرتجف فِيْ ضلوع قلبي يصلي للحبيب .. اللهم احفظنا من غيابه. تعبت من تكرار المال ما دمت تسقي النباتات! ليس لديك الحق فِيْ الاختيار. فكلما أخفِيْت المصاعب، كلما زاد إدانة عالمي، كن محبًا للهموم وحليفًا لما يخون.
  • حاول أن تنسى من ترك بصمة حزينة فِيْ قلبك، حاول أن تفكر فِيْه، أين أنت وأين أنت حاول أن تفتح صفحة لنفسك تسمى “أنت حياتك، اسمك فقط لك”. جرب! بعض الكلمات تستقر فِيْ القلوب مثل رؤوس الإبر، عَنّْدما تتحرك، فإن ألمك يؤذي الشعور! عَنّْدما تحاول إقناع نفسك أنك بخير، حتى لو كنت تعلم أنك فِيْ أسوأ حالاتك.
  • يرتفع لك أنفاسي عتاب، وكل إشاراتي إليك رسائل، وإذا ظهرت أسرار فهِيْ أخبار.
  • هناك شيء لا يمكنك تجاوزه بسهُولة، تشعر أن التسامح لا يجدي، هناك عتاب طويل فِيْ صدرك أنه من الصعب إخفاءه والكشف عَنّْه إهانة، فهناك أشياء لا تبدو بهذه البساطة.
  • كَمْ عدد الرسائل التي كتبناها وانتظرنا أن يجيب عليها لماذا تعيدون تلك الرسائل، لماذا تقبلون التعذيب
  • إذا كتبت لك قصائد وإذا كتبت لك عذابًا، فإن الضلوع الملتوية ستقطع تنهداتها.

مسجات عتاب

الرسائل القصيرة عتاب ولوم الحبيب

  • الحياة لها دموعان، دمعة اللقاء ودموع الفراق. إذا لم تجمعَنّْا الأيام معًا، فستكون الأحلام. إذا لم تجمعَنّْا الأحلام معًا، فإن الذكريات وروعتها ستجمعَنّْا معًا بالأمل واللقاء إذا رست سفِيْنتك على شاطئ الذكريات، اجعلني أحد ركابها.
  • أنت تعلم أن الجرح دين للمصاب .. لقد آذيتني وحقك يؤلمك .. أين تذهب وأنت سجين فِيْ نفسك .. أين ستنسى عَنّْدما تنساني معك .. كَيْفَ هل تفرح عَنّْدما تغادرني حزينة .. جرحك مثل ظلك الذي يتبعك.
  • الموتى لديهم رسائل مختلطة رسائلها بين الضياع والشوق، بين الندم والحنين والرغبة فِيْ لم الشمل.
  • كَيْفَ تعاملت معي على هذا النحو عَنّْدما كان قلبك وعقلك وقلبك، كَيْفَ يمكنك أن تخونني الحنين وتؤذيني وتتركني بلا سبب
  • هذا صوتي معك اليوم وغدًا قد يبدو من أذنيك سامحني إذا كسرت أفكارك يومًا ما أو جرحت مشاعرك بكلمة إذا مت، فدع قبري يمتلئ بحبك للحظة التي وقفت هناك بالتناوب مع حبيبي .. أنا فارغ، ممكن أعطيك شيئاً! يجب أن تتذوق المرارة وتعيش مكسورًا، وسأطفئك من جمر العاطفة، فلا غد على قيد الحياة. وقضيت الليلة بين رعايتك واختلافك! واليوم جئت لتقول جئت اليك! ما هِيْ ميزة عدم رغبتك فِيْ مقابلتك

مسجات عتاب

أخبار حزينة تأسف

  • الرغبة تجذبني إليك بسلاسل حديدية كلما أمسك بالسلسلة، تعود الذاكرة إليها مرة أخرى أخبرني كَيْفَ أعيش بينما قلبك بعيد عَنّْ قلبي ما أحلى حزني وروحي تطلب المزيد الحب ملك فقط ونحن ملكه عبيد.
  • لو علمت أن الغدر من صفاتك، ولو علمت أنك ستخون فِيْ لحظة، لكنت نسيت حياتي وانسحب منها قبل أن تعذب قلبي بشكل مريب. كلام حلو حلو اغراءني بينما أنت مفتون بحبك وأشتكي من الجرح الذي أصاب عينيك، لم يتغير حبي إلا من خلالك وانتهت قِصَّة حبي وإغرائي.
  • فِيْ كل حياتي لم اصافح مثلك فقف وهز قلبي امام يدك وتذكر كلمات حبي وعشقي لك ولا تترك حياتي بدون سبب تلومني ولا تفعل اتركيني لأن الهجر هُو مَوعِد مع الموت.
  • إذا جاءك القلب وأنت تعلم أنك تريد، تعال ووجدني فِيْ مكاني.

مسجات عتاب

فِيْ معظم الأوقات نحتاج إلَّى توبيخ من نحبهم، فنحن نوبخهم على الأفعال التي قاموا بها، بينما يعتقدون أنها صغيرة، يعتقدون أنها شيء بسيط، شيء لا يؤذي، ولكن كان له تأثير مختلف على أعمالنا. القلب، كان الألم، الألم الذي يجرح مشاعرنا، الألم الذي يجعل القلب يبكي، يبكي بلا دموع، لا أحد يشعر به، لذلك نحتاج لمن يؤذينا ليعرف جراحنا، نحتاج إلَّى بعض كلمات الندم. كلمات تحلق فِيْ القلب لمن يؤذينا برسائل عتاب حتى يشعر قلبه بالحزن والألم والألم فِيْ قلوبنا وفِيْ الختام نتمنى هنا لجميع زوارنا الكرام أن ما جمعَنّْاه لكَمْ من أجل رسالة اللوم ستحظى برضاك وأن هذه الرسائل المؤلمة عبرت لك عما يدور فِيْ قلوبكَمْ.