هل حشرة البق تطير

هل الحشرات تطير

حشرات الفراش هِيْ حشرات تعيش وتتكاثر داخل الأثاث ويقارنها كثير من الناس بالبراغيث، لكنها مختلفة تمامًا. بق الفراش صغير الحجم وشكله بيضاوي، لذلك يعتقد الناس أن لديهم أجنحة، وهذا ليس صحيحًا، وللإجابة على سؤال ما إذا كان بق الفراش يطير، بالطبع لا.

معلومات عَنّْ بق الفراش

هِيْكل جسم حشرة الفراش لا يسمح لها بالطيران أو حتى القفز، وإذا لاحظت حشرة تطير حول منزلك أو تقفز إلَّى مكان لتناول الطعام، فهِيْ بالتأكيد حشرة أخرى وليست بق الفراش، لأنها هِيْ حشرة بطيئة الحركة تتغذى على الدم وتصنف على أنها حشرة زاحفة تستخدم أرجلها الستة لتتسلق من مكان إلَّى آخر.

يُرى بق الفراش وهُو يتسلق الجدران والجدران بحثًا عَنّْ الطعام، فتأتي رائحة دم الإنسان تدفعه إليه، حتى يلدغ أثناء النوم، حيث لا يشعر الإنسان بالألم وقت اللدغة، لكنه يلاحظ تأثيره على الاستيقاظ، والذي قد يظل موجودًا لمدة تصل إلَّى 6 أشهر.

لذا، إذا لاحظت لدغات على جلدك عَنّْد الاستيقاظ، يجب أن تعرف أين يختبئ الحشرة، وهِيْ فِيْ شقوق صغيرة يصعب ملاحظتها، أو يمكن أن تعيش وتتكاثر داخل أي جهاز إلكتروني قديم لديك.

ملاجئ بق الفراش

بق الفراش ليس له أعشاش ومنازل مثل النمل، لذلك إذا لاحظت وجود ثقب مع بق الفراش، فمن المؤكد أن العدد لا يتجاوز 10 حشرات، لذلك سيكون من السهل التخلص منها بمجرد تنظيف الأثاث بالماء الساخن، ولكن إذا لاحظت أنه بعد تنظيف جيد، يعودون مرة أخرى، يجب أن تعرف أماكن أخرى غير الأثاث.

بشكل عام، تبحث بق الفراش عَنّْ مكان تضع فِيْه بيضها لتتكاثر وفِيْ نفس الوقت تصل بسهُولة إلَّى شخص، فِيْ الشقوق الموجودة داخل الجدار، خلف لوحاتك، داخل ورق الحائط، فِيْ الملابس، أو فِيْ جسم الحيوانات الأليفة.

وقت نشاط بق الفراش

تنشط بق الفراش فِيْ الليل وتختفِيْ تمامًا أثناء النهار، مما يجعلك تتساءل عما إذا كان بق الفراش يطير لأنك مندهش من قدرتها على الوصول إليك أثناء النوم، مما لا يجعلك تعتقد أنها تعيش فِيْ سريرك فِيْ السرير. المركز الأول. مكان.