مقاس الصورة الشخصية فِيْ تويتر

حجم صورة الملف الشخصي على Twitter

قبل التحديثات الجديدة على تويتر، كانت الصورة تعرض على شكل مربع، ولكن بعد تحديث التطبيق، يتم عرض الصورة بشكل دائري، فِيْضطر المستخدم إلَّى تعديل صورته لتلائم الدائرة، والحجم. الصورة الشخصية على تويتر بعد التحديث كان طولها 400 بكسل وعرضها 400 بكسل مساحة العرض 1 × 1.

فِيْما يتعلق بحجم صورة الحساب الرئيسية التي تظهر فِيْ الجزء العلوي من الصفحة الشخصية لأولئك الذين يتصفحون صفحة المستخدم، يمكن تنزيل صورة يصل عرضها إلَّى 1300 بكسل وارتفاعها 500 بكسل، أي بحجم 3 × 1.

حجم الصورة فِيْ التغريدات

يختلف حجم الصورة الشخصية على Twitter عَنّْ حجم الصورة المسموح به فِيْ التغريدات.إنه بالفعل GIF أو JPEG أو PNG لإضافتها.

الحجم أعلاه هُو إذا كنت تستخدم Twitter من هاتف محمول، ولكن إذا كنت تستخدم Twitter من جهاز كَمْبيوتر، فإن الحد الأدنى المسموح به لحجم الصورة هُو 600 بكسل، ولكن يمكن أن يصل العرض إلَّى 1200 بكسل، وستكون الصورة 1 × 1. أو 1 × 2 فِيْ حالة كان العرض هُو أكبر نسبة، ولكن إذا كان الطول ضعف حجم العرض أو أكثر قليلاً، فسيتم تقليل الصورة إلَّى 1 × 1.

كَيْفَِيْة تنزيل صورة على تويتر

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لتويتر ولا تعرف كَيْفَِيْة تنزيل صورتك إلَّى حسابك، يمكنك بعد قص صورتك إلَّى حجم صورتك الشخصية على تويتر ثم تنزيلها باتباع بضع خطوات خطوة بخطوة، والتي هم كالآتي

  • فِيْ مربع التغريدات، ستجد أيقونة الصورة التي تحتاج إلَّى النقر فوقها لالتقاط صورة أو مقطع فِيْديو، أو تنزيل صورة من هاتفك.
  • إذا كنت ترغب فِيْ تنزيل ملف متحرك، يمكنك النقر فوق أيقونة gif. وتجدر الإشارة أيضًا إلَّى أن الصور المتحركة موجودة فِيْ تغريدة واحدة ولا يمكن تضمينها فِيْ تغريدة تحتوي على العديد من الصور.
  • بمجرد تحديد الصورة، سيتم وضعها بالحجم الكامل فِيْ التغريدة، ويمكن أن تحتوي التغريدة على أربع صور كحد أقصى.
  • ثم انقر فوق تغريد للنشر.
  • وتجدر الإشارة إلَّى أن تويتر يتيح لمستخدميه الرد على التغريدات بصورة أو بمقطع فِيْديو، وتجدر الإشارة إلَّى أنه عَنّْد التغريد بمقطع فِيْديو، يمكن تسجيل ما يصل إلَّى 60 ثانية فِيْ فِيْديو واحد.