ما هي عقوبة ترويج الشذوذ الجنسي في السعودية

ما هي عقوبة الترويج للمثلية الجنسية في السعودية؟ يواجه الأشخاص الذين يُعرفون بأنهم مثليون جنسياً أو مثليون جنسياً أو ثنائيو الجنس أو متحولين جنسياً في المملكة العربية السعودية عقبات معقدة وقانونية لا يواجهها الأشخاص المتحولين جنسياً الآخرين. لا تعترف الحكومة بأي حقوق للمثليين جنسياً لأن الشراكة بين الرجل والمرأة ممنوعة في الدين الإسلامي ، وكذلك وفقاً للأعراف والأعراف الاجتماعية ، وتعاقب من يمارس الجنس مع أو بدون زواج ، وتعاقب النشاط المثلي بالغرامات والسجن. . واسع على انها محزورة على الشريعة الإسلاميا.

ما هي عقوبة الترويج للمثلية الجنسية في السعودية؟

لأن القضاة ورجال الدين معًا يشكلون أعلى السلطات في المملكة العربية السعودية ، فلهم سلطة إصدار التوجيهات والإجراءات الملكية والسلطات القضائية التي تحدد القانون القانوني للبلاد. رکزت علیہ من الكونینها تم تقنینها فی نیمین علیہ کے کے کے کے کے کے ہے ہے ہے ہ۔ 5.1.2 تعلبوا عن الإسلاهيين تعلبوا مرارً بتوين القوينة ، ويبدون ومعدون من الجنائيا ومدينية المملكة العربية السعودية يتم تقنينها وترجلتها في البلاد ، لوقدر عليه المحمدة له له لهي لهي للهي له كود يكون متزوجً هلیًا وحلیکن متزوجً هلیًا] [ليس عبدًا] ، بإطلاق النار على العازب الحر جلدة 100 ، وإطلاق النار في ثلاث مرات على العازب الحر جلدة عيان ل 4 رجال مسلمين عرض المزيد. وسیحسلون جمعیً علیہ 80 جلدة بتهمت التشهیر إذا كان عدد الشهود أقل من أربعة أو إذا كان أحدهم غير متأكد ، بعد إنذار الأصوليين الدينيين في عام 1980 ، أصدر ملك المملكة العربية السعودية خالد عددًا من الاحتفالات الملكية لضمان الدعم بين المحافظين الدينيين.

فيروس قاعد الحموين الحمين / الإيدز

لا يُستهدف مجتمع المثليين في المملكة بأي جهد لوقف انتشار فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، ولجميع المواطنين السعوديين المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية أو الإيدز الحق في الرعاية الطبية المجانية وحماية الخصوصية وفرص العمل. منذ بداية الثمانينيات ، ركزت الحكومة أيضًا على إنشاء مواد تعليمية. شرح كيفية انتشار المرض وكيفية الوقاية منه ، فالطبيب السعودي عبد الله حقيل خبير في هذا المرض ، وقد منحته الحكومة الإذن بتشغيل إعلانات تليفزيونية عامة توضح خطورة المرض وكيفية انتشاره ولكن هناك. لا تزال بعض المعلومات غير الصحيحة حول هذا المرض في المملكة العربية السعودية ، على الرغم من حقيقة أن الحكومة أنشأت العديد من المستشفيات لتقديم العلاج لمرض الإيدز ، أو تلك التي تحمل فيروس نقص المناعة البشرية ، إلا أن الغالبية منهم غالبًا ما يرفضون الاعتناء بهم. هؤلاء الأفراد أو يعاملونهم بطريقة غير إنسانية ، بالإضافة إلى طبيعة انتقال المرض والوصمة المرتبطة به غالبًا ما تستخدم من قبل المستشفيات والمؤسسات التعليمية في تزويد الحكومة بالمعلومات عنها ، على الرغم من بيع المواد الوقائية. المعدات غير مسموح بها في الدولة. المملكة العربية السعودية ، حتى وقت قريب ، الأماكن الوحيدة لشراء الواقي الذكري هي عدد قليل من المستشفيات أو تجار المستلزمات الطبية.