20 حالة جميلة للواتس رائعة تستحق القراءة

لكل منا العديد والعديد من الأصدقاء على مواقع التواصل المختلفة، نستقبل يومياً الكثير من الرسائل والصور الجميلة والمضحكة منهم، والتي تعبر عَنّْ مشاعر وحالة المرسل، والتي تنشر الفرح والسعادة فِيْ قلوبنا وتجعلنا نشارك مع الأصدقاء حالاتهم السعيدة مع تعليقاتنا المضحكة وأيضًا بإضافة صور تعبر عَنّْ حالة الأصدقاء الذين قاموا بنشرها. مما يجعلنا أيضًا ننشر حالاتنا وصور مضحكة لنصل لأصدقائنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن أحيانًا لا نجد الكلمات للتعبير عَنّْ أفكارنا ونجد صعوبة فِيْ الخروج من قلوبنا إلَّى لساننا تمامًا كَمْا لا نفعل الصور الجديدة التي يمكن أن نرسلها إلَّى أصدقائنا، لذلك نجد أننا بحاجة إلَّى حالة جميلة لـ WhatsApp، نرسلها إلَّى أصدقائنا كل يوم وفِيْ هذه المقالة سنجعل من السهل عليك العثور عليها والتفكير فِيْها، لذلك لدينا جمعت من أجلك أجمل حالات واتس آب المدهشة والممتعة لتكون لديك مرجعية وطريقة سهلة لأقتبس منها ما يعبر عَنّْ مشاعرك ومواقفك، نتمنى أن تنال إعجابك وتعجب بكل من ترسله إلَّى هذه الحالات.

اجمل حالات واتس اب مختلفة

عزيزي القلب، توقف عَنّْ القلق بشأن كل شيء، وظيفتك هِيْ فقط ضخ الدم

فِيْ كل العلاقات … لم أجد علاقة أكثر إشباعًا ونبلًا من علاقة المدخن بجيجارته! تحترق من أجله ويموت من أجلها.

أودعك الله، وأنت معه أثمن الوداع يا أقرب الرجال، عزيزي على والدي. حافظ على معتقداته فِيْ حياتك. من يحبك صادق ويصعب الاحتفاظ به.

لست مقتنعا بخداعك وحيلك .. انا مصدوم .. باختصار الاية تساوي قصيدة .. لا يوجد شرط فِيْ الوقت .. قد يستغرق وقتا .. ولكن حسب ما يقال .. هناك فرصة (بهجة). )

اكتب كَيْفَ أحبك كَيْفَ أعيش الآن. إذا حلقت ورأيتني أطير، يبدو الأمر كَمْا لو أن الأرض كذبة عليها الرجلان.

ذنوبي أنت وحساسي معك فِيْ بعدين

….. إذا رأيتك عانقتك على صدري!

ننام بينما فِيْنا فرح، فعَنّْدما ننام ننام والقِصَّة فِيْنا بعد أن أنهت حرفها الأول! ننام ويا عيناها نائمتان وعيناكَمْ تراها!

وانا اشعر..! شيء بين ضلعي يتنهد ويبكي ويكرر لماذا يأكل الوجود بابي مغلق!

أليست آمنة بعد كل شيء رايلرز، دعها تتحدث … عَنّْ إحساس الغياب الذي ظهر فِيْ قِصَّة أسفِيْ …!

حالة جميلة للواتس

حالات جديدة

يذكرني حنيني بك، فهُو يجعلني أعيش مع (وهم) حبك! حنان الروح ودلالتك تجعلني أذاب بتفاصيلك
[ قصايد ] قرأناها مرة ولن أنساها “الضحك” أبدًا! ودموع ليلة وداعك يتردد صداها فِيْ حياتي أعانني الله على تركك!

افتقد عيون أحبائي .. …………………. وحبهم ورغبتهم يتوقون دائما. أفتقد {لمسة} يدي، يديك، ………… .. أحتاج إلَّى دفن كل الرغبات فِيْ أيديهم … وأبيع روحي ودمي وأفكاري لك. “” …. وأنا أحضنك فِيْ عالم مجنون … [ عـ ـش ـاق ]

أسمع منهم “أنا أحبك” وأتصور لك! وعَنّْاق صورك .. وتفكر فِيْك .. كَيْفَ تبدو! لا تكن لطيفًا جدًا فِيْ حديثك، هُواياتي ♥! أوه {بلدي} … أوه {انتهى}! يا أحلى من الذي قال (إني احتاجك، أعشق غلالك وأفتقدك ….)!

أعطني وعد وسأنتظر عمر وأبقى مستيقظا ليلا ونهارا! اكذب علي واغفر لك ولكن كذب وعدني! لست خائفا من الرحلات الجوية وليالي الانتظار! أخشى الليلة التي لا أنتظر فِيْها أحد! {} فهد المساعد!

هذا هُو الوقت المحدد الذي أفتقدك فِيْه أقسم أنني لا أعرف لماذا الآن !!

ربما لأن معظم خدام الله ناموا وشعروا بالوحدة والمعاناة والنقص

أنت أجمل (حب) وإحساس وشعور بالقيمة .. (أعظم) مما أستطيع أن أصفه أنت أكبر قلق عشت فِيْه (اللذة) والحزن الذي عرفه (قلبي).

سنتان وأشعر أن أجنحتي مكسورة ما حدث … وشلل … لا تسألوني

فِيْ نفس اليوم قبل عامين، وقعت عيون أجمل الناس فِيْ عيني

أحبك حق .. لكن ليس لأنك شخص طيب. أحبك .. لأن لدي ثورة حب مكبوتة

لأن هذا الحب … يأتي بخفة … ويذهب برفق، فلا تتفاجأ بأني رأيته مريضا … وأخبرته بخبر وفاته

حالة جميلة للواتس

حالة رائعة للواتس

قل لي .. أنه بعد ثلاثين سنة سوف تتذكر عروستك الصغيرة وكل أمنياتك الجميلة والمرأة التي طالما توسلت إلَّى الله ليكون لك .. وحده

يا لطفها فِيْ سبيل الله (…..) .. كَيْفَ حالها حتى ذلك الحين، سوف تبقيها الليل مستيقظة! حتى الآن أغاني السيدة فِيْروز مليئة بالدموع والذكريات! فِيْ هذه الأثناء، إذا نام ليلاً بدوننا، هل تبكي لتشتكي عينيها يا حبيبتي ما الذي تتحدث عَنّْه !

باب الآلام {سكة .. إلَّى نهاية تخوم الأرض. ………… .. إذا فتح / تفقّده .. ماذا نطلب ..!

قبل أن أحبك، ضيعت حياتي، وعَنّْدما أحببتك قال لي الناس

(من يحب هذه المرة يعتبر سايا) كَيْفَ أغير وجهة نظري للناس من حولي ..!

ماذا أخبرتك! اشتقت لك كثيرا والحديث فِيْ داخلي مثل بقايا مطهرك !!

انت فقط ! من يستطيع أن يمنحني السعادة والأمان، أنت بنفسك ترسم جدولي اليومي وتوجه خطواتي، أنت فقط! من يقرر أن يتركني ويحاول نسياني والعودة إلي متى شاء! ببساطة، أنت كذلك.

* / * * / * * / * *

أحتاج إلَّى أمل لا يفشل! …………. أحتاج إلَّى روح لا تمزقها من عبوس ‘………………………….. احتاج قلب يعرف دقات الحنين ..!

* / * * / * * / * *

المزاح يؤلم ˛ كن حذرا لطيف. )!

* / * * / * * / * *

جميل الصبر و ما حدث كان مكتوب =]اللهم اجعل الروح تكرهها / طيبتها

* / * * / * * / * *

إذا قلت أنني سأكَمْل رحلتي وأنساك بخطوتي الأولى، فسوف أتوقف وأتذكرك (لا أعرف متى أعتقد أنني فِيْك، ولا أعرف متى أصدق أنني لقد فقدتك!

إذا رأيتني محطمة، اقترب وأخبرني أوه، كَمْ من على طريق الإخلاص من | شكاوي،

ولا تقلق، أنا لا أذكرك كأول! ولا أشعل ألف شمعة بالليل / حنين ولا أهتم بك، لن أبكي على جفوني وأغني لك! ولا أريد أن أكون أول قِصَّة وداع و. . يعود ! وأنا لا أهتم.

الأشياء التي فقدناها، والوطن الذي تركناه، والأشخاص الذين اقتلعوا منا، وغيابهم لا يعَنّْي اختفائهم! تتحرك النهايات العصبية المقطوعة فِيْ أطرافنا. يعيشون فِيْنا مثل صديق متوفى … ولا أحد يستطيع رؤيتهم! وفِيْ الاغتراب يسكنوننا فِيْزداد الصقيع فِيْ أجزائنا ونتعرض للبرد.

حالة جميلة للواتس

لكل من يبحث عَنّْ أجمل وأحلى الكلمات والعبارات الجديدة للتعبير عَنّْ المواقف المختلفة التي تمر فِيْ حياته لن تجد أجمل أو خرافِيْ من الحالات التي قدمناها لك فِيْ هذا المقال عَنّْ أجمل حالة WhatsApp، حالة فريدة وجميلة تعبر عَنّْ كل ما نفكر فِيْه عَنّْ الأفكار والمشاعر، حالة اللمس ويمكن أن تكون مؤلمة أيضًا، لكنها حقيقية فِيْ حياتنا، حتى نتمكن من مشاركتها مع جميع أصدقائنا وعائلتنا ومحبوبنا منها، ويسعدنا قضاء تلك اللحظات السعيدة والأكثر متعة مع كل حالة WhatsApp الجميلة، وهِيْ من أجمل الأشياء التي قدمناها لكَمْ اليوم من خلال حلم. مختلفة على WhatsApp و Facebook.